18 من أجمل إطلالات نيكول كيدمان

جربت نيكول كيدمان على مر السنين جميع صيحات الموضة وارتدت المجوهرات الضخمة والألوان الصاخبة، وقد ساعدها قوامها الرشيق وجمالها في جعل كل ما ترتديه يبدو رائعًا عليها، وسنقدم لك في هذا المقال مجموعةً من أجمل إطلالات نيكول كيدمان خلال السنوات الماضية

اختاري اطلالتك القادمة من مجموعة شيك هانم، بتصاميم فريدة مناسبة لذوقك، وشحن مجاني إلى جميع أنحاء العالم
تسوقي الآن

تألقت الفنانة الاسترالية الأمريكية نيكول كيدمان خلال السنوات الماضية وكانت محط  أنظار الجميع، وقد حصلت على عددٍ كبيرٍ من الجوائز المرموقة، فبالإضافة لأدائها الرائع وجمالها الفاتن تميزت كيدمان أيضًا بأناقتها وذوقها المميز في اختيار الملابس.

جربت نيكول كيدمان على مر السنين جميع صيحات الموضة وارتدت المجوهرات الضخمة والألوان الصاخبة، وقد ساعدها قوامها الرشيق وجمالها في جعل كل ما ترتديه يبدو رائعًا عليها، وسنقدم لك في هذا المقال مجموعةً من أجمل إطلالات نيكول كيدمان خلال السنوات الماضية:

1- العرض الأول لفيلم “Batman Forever” عام 1995

إطلالات نيكول كيدمان

تألقت نيكول بفستان ميدي باللون  الفضي اللامع، يُعطي انعكاساتٍ لقوس قزح عندما يسقط الضوء على حجارته، وقد زاد من جمال إطلالتها أحمر الشفاه الفاقع الذي استخدمته حينها.

2- حفل توزيع جوائز الأوسكار 1997

نيكول كيدمان على السجادة الحمراء

اختارت نيكول كيدمان فستانًا بلونٍ غير متوقعٍ في حفل توزيع جوائز الأوسكار لعام 1997، حيث تألقت بفستانٍ مميزٍ بلونٍ معدني مطرزٍ بمهارةٍ من الأمام، و نسقته مع حذاءٍ فضي، وكانت هذه إحدى إطلالات نيكول كيدمان التي لا تنسى.

3- حفل توزيع جوائز الأوسكار لعام 2000

نيكول كيدمان وتوم كروز في الأوسكار

بخطوةٍ جريئةٍ منها تألقت نيكول كيدمان بفستانٍ ذهبي على السجادة الحمراء لتبدو كأنها تمثال جائزة الأوسكار نفسه.

4- حفل توزيع جوائز الأوسكار لعام 2002

نيكول كيدمان بعد الانفصال

بعد عامٍ واحدٍ على طلاقها من توم كروز ظهرت نيكول كيدمان في حفل توزيع جوائز الأوسكار لعام 2002 بفستانٍ ناعمٍ باللون الزهري الفاتح بإطلالةٍ مميزةٍ وبعيدةٍ عن إطلالتها الجريئة السابقة.

5- حفل توزيع جوائز الأوسكار لعام 2004

إطلالات نيكول كيدمان

في حفل توزيع جوائز الأوسكار لعام 2004، تألقت كيدمان بفستانٍ رائعٍ بقصة حورية البحر دون حمالات، أطرافه مزينة  بالشيفون.

6- مهرجان روما السينمائي لعام 2006

نيكول كيدمان

في واحدة أجمل إطلالات نيكول كيدمان، تألقت هذه المرة بفستانٍ مميزٍ متوسط الطول مع حمالاتٍ بلونٍ معدني، نسّقته مع حذاءٍ بكعبٍ عالٍ وقد ظهرت لأول مرة بتسريحة شعرٍ جديدةٍ ومميزةٍ،

7- حفل توزيع جوائز الأوسكار لعام 2007

نيكول كيدمان باللون الأحمر

لن تتألق سيدةٌ أخرى بفستانٍ باللون الأحمر على السجادة الحمراء وتبدو جميلةً أكثر من نيكول كيدمان، فقد اختارت  فستانًا أحمر طويلًا ورائعًا في حفل توزيع جوائز الأوسكار لعام 2007 واختارت معه تسريحة الشعر المستقيم لتضيف مزيدًا من الجمال والسحر على إطلالتها.

8- حفل توزيع موسيقى الريف لعام 2009

نيكول كيدمان باللون الأسود

أطلت نيكول هذه المرة بفستانٍ أسود مطرزٍ يتميز بقبته العالية وفتحةٍ على الظهر المفعمة بالأنوثة، في إطلالةٍ تشع بالجاذبية والجمال. 

9- حفل توزيع جوائز جرامي 2010

إطلالات نيكون كيدمان

في حفل توزيع جوائز جرامي لعام 2010 اختارت نيكول كيدمان ثوبًا أسود أنيق، وقد ابتعدت عن إطلالتها الشقراء المعتادة، حيث ظهرت بشعرٍ قصيرٍ بلون الكراميل.

10- حفل توزيع جوائز الأوسكار لعام 2011

ظهرت نيكول كيدمان في حفل توزيع جوائز الأوسكار لعام 2011 بفستانٍ مميزٍ باللون الأبيض ومطرزٍ بخيوطٍ فضيةٍ وقد اختارت حذاءً مفتوحًا باللون الأورانج معه.

11- حفل توزيع جوائز الأوسكار لعام 2013

في هذه المرة ظهرت نيكول كيدمان بإطلالةٍ لا تُنسى وهي من أجمل إطلالاتها على الإطلاق، حيث اختارت فستانًا طويلًا مزينًا بالترتر الأسود والذهبي، وكانت تظريزاته الذهبية بشكلٍ مميز يشبه ذيل الطاووس، في واحدة من إطلالات نيكول كيدمان الجديدة والمبتكرة.

12-مهرجان كان السينمائي لعام 2014

في مهرجان كان السينمائي لعام 2014 اختارت كيدمان فستانًا أزرق بدون حمالات من أرماني، لتَظهر بإطلالةٍ مميزةٍ جدًا وجميلة.

13- حفل توزيع جوائز موسيقى الريف لعام 2014

ارتدت كيدمان فستانًا مستوحى من الريف باللونين الأبيض والخوخي، من روبرتو كافالي، عندما رافقت زوجها كيث أوربان في حفل توزيع جوائز الريف لعام 2014، يحتوي الفستان على تفاصيل من الدانتيل والزهور، مما أعطاها مظهرًا ناعمًا جدًا.

14- حفل توزيع جوائز موسيقى الريف الأمريكي لعام 2016

شهد عام 2016 عودة نيكول كيدمان إلى خياراتها الجريئة حين قررت ارتداء فستانٍ أسود ومطرزٍ بالكثير من الألوان من تصميم الكسندر ماكوين.

15- حفل توزيع جوائز موسيقى الريف الأمريكي لعام 2017

نيكول كيدمان

تألقت كيدمان بثوبٍ أبيض مطرزٍ بزخارف بأشكال الأزهار والحيوانات من ألكسندر ماكوين، وكان خيارها هذا مميزًا وغريبًا وبعيدًا عن خياراتها المعتادة.

16- حفل توزيع جوائز موسيقى الريف الأمريكي لعام 2018

إطلالات نيكول كيدمان

تألقت كيدمان بفستانٍ طويلٍ يتميز بقبته العالية ولونه الذهبي، وهو مفتوحٌ بالكامل على الظهر، في إحدى أجمل إطلالاتها وأكثرها تميزًا.

17- حفل توزيع جوائز ACM لعام 2019

تحدت الزمن وأثبتت تألقها وشبابها الدائم، حيث أطلت نيكول بفستانٍ أسود متوسط الطول بأكمامٍ شفافةٍ منفوخةٍ ومطرزٍ بالترتر، نسقته مع حذاءٍ فضي بكعبٍ عالٍ، وكانت بقمة الشباب والتألق، ببساطة خطفت الأنظار بجمالها، لأنها واحدة من أجمل إطلالات نيكول كيدمان، إن لم تكن الأجمل على الإطلاق.

18- حفل Critics Choice Awards لعام 2020

نيكول كيدمان

تتقن هذه المرأة فن الظهور على السجادة الحمراء، فقد أطلت كيدمان بفستان سهرة كت طويل يتميز بتنورته المنفوشة، من جورجيو أرماني و حزامٍ من الساتان على الخصر، وقد نسقت معه حقيبةً سوداء ومجوهراتٍ ماسية.

وبهذا نكون قد عرفناكِ عزيزتي على أجمل إطلالات نيكول كيدمان، في السنوات الخمسة والعشرين الماضية.

ليصلك جديدنا تابعينا على صفحتنا على انستغرام و فيسبوك

Newsletter Updates

Enter your email address below to subscribe to our newsletter

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.