إطلالات تايلور سويفت في حفلات توزيع جائزة بيلبورد

اختاري اطلالتك القادمة من مجموعة شيك هانم، بتصاميم فريدة مناسبة لذوقك، وشحن مجاني إلى جميع أنحاء العالم

تسوقي الآن


من المُحال أن نتوقع خطوتها القادمة، فكيف لنا أن نتوقع إطلالات تايلور سويفت أو ما هو الثوب الذي ستختاره في حفلةٍ ما، كل ما نعرفه هو أنها تحب الفساتين المليئة بالزهور والفساتين البراقة والشبيهة بفساتين ديزني والقطط.

أما الأمر المؤكد هو أننا سنجدها في كل حفلة توزيع جوائز، فلا يمكن ألا تتواجد فنانة موسيقى العقد في حفل توزيعٍ لجوائز الموسيقى!

كانت إطلالاتها في حفلات جائزة بيلبورد من أكثر الإطلالات المتنوعة والمليئة بالأنوثة وإحساس الموضة، سنسير في خطٍ زمني هنا لنتذكر جميع إطلالاتها الأيقونية في بيلبورد.

من أجمل إطلالات تايلور سويفت، الثوب البراق في عام 2011

أضاءت تايلور في ثوب ذهبي براقٍ من تصميم ايلي صعب، ودون أي مجهودٍ كبيرٍ على الشعر والمكياج، بدت وكأنها خُلِقَت لتسير على السجادة الحمراء.

فازت بثلاث جوائز حينها وهي:

Top Billboard 200 Artist/ أفضل فنانةٍ على قائمة بيلبورد ل200 فنان

Top Country Artist/ أفضل فنانة كانتري

Top Country Album/ أفضل ألبوم كانتري

الثوب الأحمر الناري في عام 2012

مرةً أخرى، من تصميم إيلي صعب، تألقت بثوبها على السجادة الحمراء مع الغرة الجديدة بمكياج بسيط، لتحتفل في ذلك العام بجائزة امرأة العام.

الثوب الأزرق من المحيط الغارق في عينيها 2013

من تصميم المصمم اللبناني زهير مراد، تألقت تايلور بفستانٍ أزرق قصير مع ربطة ذيل الحصان الأيقونية. 

ترشحت ل12 جائزة وفازت بثماني جوائز منها فنانة العام وجائزة أفضل ألبوم كانتري.

الأبيض الجريء عام 2015

كسرت حينها تايلور قاعدتها وظهرت بجمبسوت أبيض من تصميم دار بالمان مترافقًا مع حقيبة يدٍ كُتبَ عليها اسم أغنيتها التي افتُتحَ الحفل بالفيديو الجديد لها (bad blood)، وكانت الليلة ملكها حين حصلت على ثماني جوائز ممن أصل الترشح ل14 جائزة، منها فنانة العام -كالمعتاد- وأفضل ألبوم لبيلبورد.

الثوب الزهري الفاتن 2018

بعد غيابها لمدة عام وعودتها بألبوم Reputation، عادت إلى السجادة الحمراء بثوب فيرزاتشي زهري باهت بفتحةٍ على طول ساقها وتفاصيل مميزةٍ من الريش والأزهار، وقد استغرق هذا الفستان 800 ساعة من العمل الدقيق عليه، كما أننا لا نستطيع تجاهل تسريحة الشعر الناعمة التي اعتدنا على رؤيتها بها ولكن بأشكالٍ مختلفةٍ.

خرجت من الحفل حاملةً معها جائزتي أعلى مبيعات للألبوم وأفضل فنانة امرأة للعام بالطبع

ظهرت تايلور بفستانٍ مميزٍ من لون اللافندر بكشاكش منسقةٍ من تصميم دار Raisa & Vanessa، كان هذا الثوب بمثابة الخروج عن المألوف وهو ما حملته رسالة ألبومها الجديد حينها lover.

ثوب تأدية الأغنية الأيقوني 2019

أدت تايلور في حفل 2019 أغنيتها Me لأول مرة والذي عُدَّ الحدث الأهم، وقد ارتدت ثوبًا قصيرًا متدرجًا بألوان قوس قزح و بكمٍ واحدٍ من تصميم Jessica Jones، ومنسق الملابس Joseph Cassell، ونسقت الفستان مع جزمةٍ سماوية اللون من الجلد لتتماشى مع المظهر الملون للأغنية من تصميم Stuart Weitzman.

الثوب الكحلي القوي 2019

تايلور هي أول امرأةٍ في التاريخ تستلم جائزة امرأة العقد لبيلبورد، وتلقت الجائزة في حفلٍ خاص مصغر، ارتدت فيه جمبسوت أنيق كحلي اللون مع أكسسواراتٍ ذهبيةٍ، وجديلة شعرٍ على شكل ذيل حصان.

لا تملّ تايلور من إدهاش معجبيها سواءً بأعمالها أواطلالاتها، هناك الكثير من حفلات الجوائز التي تألقت فيها بأكثر من ثوبٍ أيقوني، لكننا اليوم كنا في رحلة زمنية بين إطلالاتها في حفل البيلبورد، وأنتِ هل أعجبتكِ هذه الفساتين؟ أي واحدٍ هو المفضل لديكِ؟

فيديو عن تكريم تايلور امرأة العام لعام 2012

تابعي شيك هانم على إنستغرام و فيسبوك

تابعي معنا في شيك هانم: ستايلات تايلر سويفت في فترة كل ألبوم من ألبوماتها

شاركي المقال 😍
الصورة الافتراضية
لينا علي ديب
المقالات: 22

اترك ردّاً