تغيير العملات

هل اعتزلت نهى نبيل السوشل ميديا؟

مختارات من متجر شيك هانم - تسوقي الآن

فاجأت الإعلامية نهى نبيل متابعيها بمنشورٍ غريبٍ على حسابها على انستاغرام يتضمن عبارة “نهاية المشوار”، فهل فعلًا اعتزلت نهى نبيل السوشل ميديا وقررت التركيز في مجالٍ آخر؟

“ممتنةٌ لدعمكم ومحبتكم لي طوال السنوات الماضية… لكن الآن حان وقت التغيير… The end of a journey”

نهى نبيل

هذه العبارة التي أرفقتها نهى نبيل بجملة “نهاية المشوار” دفعت الكثيرين للتساؤل عن الرسالة الحقيقية وراء هذا المنشور، وبالفعل أصبح وسم #اختفاء_نهى_نبيل من أكثر الوسوم نشاطًا وتفاعلًا على موقع تويتر، وبدأ الكثير من المتابعين يحاولون حل اللغز الذي طرحته نهى في منشورها.

لكن هل فعلًا اعتزلت نهى نبيل؟

لا، فبعد ثلاثة أيامٍ من “نهاية المشوار” نشرت نهى مجددًا على حسابها صورةً لشعارٍ يبدو أنه شعار متجرها الجديد الذي سيحمل اسم “نهى نبيل بيوتي Noha Nabil Beauty” لتتبعه بمنشورٍ آخر تتحدث فيه عن “بداية مشوارٍ جديد” كما قامت بتغيير معلومات البايو الخاص بحساباتها على تويتر وانستاغرام لتوضح أنها صاحبة مؤسسة @nohanabilbeauty.

حساب متجر نهى نبيل الجديد على انستاغرام حصل خلال ساعاتٍ من إطلاقه رسميًا على أكثر من ٢٥ ألف متابعٍ، وآلاف التفاعلات على المنشورات الموجودة على هذا الموقع والتي تضمنت رسائل ايجابيةٍ من سيدات عربيات، وفيديو ظهرت به شخصيًا لتتحدث به عن مشروعها الجديد.

إذًا… يبدو أن الإعلامية والفاشينيستا الكويتية قررت استقبال عام 2021 بدخولها عالم الأعمال، لتكون واحدةً من سيدات الأعمال العرب القلائل اللواتي نجحن في خوض هكذا تحديات.

وحتى لحظات تحرير هذه السطور يبدو أن موقع نهى نبيل الجديد مازال قيد التطوير، ولكن بإمكان أي شخصٍ مهتمٍ أن يشترك بالنشرة البريدية الآن ليصله الإعلان الرسمي عن الانطلاق حال حدوثه.

اكتشفي أيضاً: مجموعة فالنتينو 2021

وقد حصل إعلان نهى عن “مشروع العمر” على الكثير من ردود التهنئة والمباركة من الكثير من المشاهير والفنانين الذين تمنوا لها النجاح والتوفيق في مشروعها الجديد، ولم يخلو الأمر أيضًا من بعض التعليقات السلبية من بعض المتابعين الذين اعتبروا الموضوع “حركةً تسويقيةً ومحاولةً لإثارة الجدل” أو ظنوا فعلًا أنها قررت الاعتزال.

يُذكَر أن عدد متابعي حساب نهى على انستاغرام قد تجاوز 9 ملايين متابع حتى لحظات تحرير هذه السطور، وقد اختيرت نهى أكثر من مرةٍ كواحدةٍ من أكثر الشخصيات تأثيرًا في العالم العربي، وتعاونت مع الكثير من العلامات التجارية العربية والعالمية.

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *