أبرز 10 صيحات مكياج لصيف 2021 وأكثرها جذباً للأنظار

اختاري اطلالتك القادمة من مجموعة شيك هانم، بتصاميم فريدة مناسبة لذوقك، وشحن مجاني إلى جميع أنحاء العالم

تسوقي الآن


لن تكون مفاجأةً كبيرةً أننا استخدمنا مكياجًا بسيطًا أو خرجنا دون مكياج ٍعلى الإطلاق في العام الماضي، وذلك بفضل حقيقة أننا كنا نعمل ونبقى في المنزل في الغالب، لكن الآن، مع عودة العالم إلى طبيعته تدريجياً، لدينا أخيرًا المزيد من الأحداث والاجتماعات والخطط التي تملأ مفكرتنا لهذا الصيف، ومع عودة الأعمال إلى مسارها عاد الحماس لنضع المزيد من المكياج مرةً أخرى، لذلك بحثنا عن بعض أكبر اتجاهات مكياج صيف 2021 لنعطيك المزيد من الإلهام.

سنشارك في الأسفل عشرة اتجاهات مكياجٍ صيفيةٍ ليست فقط محببة من قِبل فتيات الموضة والجمال وفناني المكياج والمصممين لصيف 2021، لكنني شخصياً أعتقد أنه يمكن تجربتها بسهولة.

من ظلال العيون الفاتحة الجميلة إلى الشفاه اللامعة، قومي بإلقاء نظرةٍ خاطفةٍ على بعض صيحات المكياج الكبيرة في الصيف لتتألقي في أحدث صيحات هذا الموسم.

أكبر صيحات مكياج صيف 2021

الظلال بلون اللافندر

مكياج 2021، الظلال البنفسجية

قمنا بتغيير النظرة الرائجة حول ظلال العيون باللون البنفسجي، وهو لونٌ شائعٌ نراه بكثرة على الفاشينيستات وعارضات الأزياء على إنستغرام، ناهيك عن عارضات الأزياء في العروض العالمية، سواءً كنت تبحثين عن إطلالةٍ مذهلةٍ بألوان الباستيل، أو كان الهدف هو تطبيق ظلالٍ بتدرجات البنفسجي الداكن، سيبدو هذا اللون مذهلاً على جميع درجات ألوان البشرة.

الشفاه بألوان مشرقة

صيحات مكياج 2021، أحمر شفاه، حمرة

ليس هناك أي وقتٍ أفضل من الصيف لاختبار ألوان أحمر الشفاه المشرقة والجريئة والحيوية، ومن الرائج لصيف هذا العام ألوان الشفاه الوردية والأحمر الجريء والأحمر المرجاني الساطع، تضمن لك هذه الألوان الحصول على لمسةٍ حيويةٍ ومرحةٍ لإطلالتك الرائعة.

بريق الشمس

هايلايتر، إضاءة بشرة

لقد أدركنا أهمية قضاء بعض الوقت على الشاطئ وفي المسبح، خصوصاً بعد أن قضينا صيف عام 2020 في المنزل، ومن الرائج في صيف هذا العام صيحة البشرة اللامعة والبرونزية، بمعنى آخر، البشرة المعرضة للشمس والتي اكتسبت اسمراراً ذهبياً ساحراً بعد تعرضها لأشعة شمس الصيف، لذلك يمكنك الآن العودة لاستخدام الهايلايتر والاستمتاع ببريقٍ صحي لبشرتك.

الشفاه الرطبة

غلوس شفاه، ملمع شفاه

بالرغم من العودة الشرسة لصيحات المكياج في هذا الموسم، إلا أن بعض هذه الصيحات تمتعت بمظهرٍ طبيعي يعتمد على إظهار جماليات البشرة الطبيعية والصحية، وقد عادت في صيف هذا العام صيحة ملمع الشفاه الشفاف الذي يحافظ على لونٍ طبيعي ومظهرٍ صحي ولامعٍ للشفاه.

الحواجب الممشطة للأعلى

حواجب 2021، حواجب عريضة

شملت المظاهر الطبيعية لهذا الصيف مظهر الحواجب العريضة الممشطة للأعلى بطريقةٍ مرتبةٍ وطبيعيةٍ، وعند البحث عن مظهرٍ جميلٍ للحاجبين فمن الأفضل أن يكون الحاجب عريضًا وحيويًا. قد تكون هذه الصيحة صعبة التطبيق للبعض بسبب شكل الحواجب، لكن يمكنك رسم بعض الخطوط الرفيعة باتجاه تمشيط الشعر لشكلٍ أجمل وأكثر واقعية.

الآيلاينر الملون

آيلاينر ملون، آيلاينر هندسي

إذا كنتِ من مُحبات الصيحات الجريئة فربما يكون هذا الموسم الأكثر متعةً لك على الإطلاق، وبالطبع عليك حتماً تجربة هذه الصيحة الجريئة والممتعة، حيث انتشر لهذا العام استخدام الآيلاينر الملون بعدة طرقٍ للرسم، وقد تدرجت طريقة رسم الآيلاينر من بعض الطرق البسيطة والممتعة إلى طرقٍ أخرى هندسية خلاقة، بمعنى آخر، يمكنك الآن تجربة هذه الصيحة وإخراج إبداعاتك الفنية والاستمتاع بخلق بعض اللوحات باستخدام الآيلاينر.

الظلال الملونة

مكياج ملون، ظلال ملونة

يبدو أن هذا الموسم يعج بالألوان الحيوية والصيحات المميزة والجريئة، حيث اشتهرت لهذا الموسم صيحة ظلال العيون متعددة الألوان، وكانت أشهر خلطات الألوان لهذا الموسم هي ألوان الطيف، سواءً كنت من محبي الألوان الداكنة أو درجات الباستيل، يمكنك تطبيق هذا المكياج الممتع والحيوي.

النجوم

لامع، نجوم، مكياج نجوم

يبدو مظهر النجوم ساحراً دوماً، لكنك ستخطفين الأنظار بلا شك، في حال احتل هذا المظهر الساحر أعلى عينيك الرائعتين، تمنحك هذه الصيحة مظهراً جريئاً وساحراً وممتعاً في آن واحد، كما أنها من أبرز صيحات مكياج صيف 2021.

الرموش البنفسجية

الرموش البنفسجية،مكياج صيف 2021

يحتل اللون البنفسجي مكانةً مميزةً في صيحات مكياج صيف 2021، حيث اشتهرت لهذا الموسم صيحة الرموش البنفسجية، وستبدو هذه الإطلالة ساحرةً على مكياجٍ خفيفٍ وبسيط، يمكنك الآن تجربة هذه الإطلالة والاستمتاع بالتغيير.

مكياج اللامكياج

مكياج خفيف، مكياج نو ميك أب، مكياج صيف 2021

بالرغم من ألوان هذا الموسم الكثيرة والحيوية والجريئة، إلا أن صيحات موسم صيف 2021 تسمح لك بالمظهر الطبيعي المريح، حيث اشتهرت لهذا الموسم صيحة مكياج اللامكياج، وهو مكياجٌ خفيفٌ مقاربٌ للون البشرة الطبيعية مع إضافة بريقٍ بسيطٍ وأنيقٍ لهذه الإطلالة، يمكنك الآن تجربة هذا المظهر والاستمتاع بمظهرٍ طبيعي ومريح.

لقد أُجبِرنا في عام 2020 على قضاء أغلب الوقت في المنزل، وبالرغم من أن هذه المرحلة كانت سلبيةً بطريقةٍ أو أخرى، إلا أنها أدت إلى حصولنا على استراحةٍ طويلةٍ للبشرة من المنتجات التجميلية والكثير من الوقت الذي يسمح بتطبيق بعض طرق العناية بصحة البشرة.

مع بداية موسم صيف 2021، حان الوقت لاستغلال تألق وجمال البشرة الذي اكتسبناه في العام الماضي، وتطبيق أكثر صيحات مكياج صيف 2021، يمكنك الآن البدء بتجربة هذه الصيحات والاحتفاظ بما يعجبك منها لاستخدامه لاحقاً، أسرعي إلى طاولة المكياج وابدأي بالتجارب.

تابعينا على صفحتنا على فيسبوك وإنستغرام

شاركي المقال 😍
الصورة الافتراضية
مارسيل دياب
من مواليد 1996، خريجة جامعة دمشق باختصاص الآثار ومعهد أدهم اسماعيل للفنون التشكيلية باختصاص رسم وتصوير. مهتمة بالفن والموضة والرياضة واللغات.
المقالات: 72

اترك ردّاً