أغلى 15 علامة تجارية للملابس في العالم 2021

شراء الملابس هي حاجة ضرورية لكل شخص ولكن اقتناء الفاخر منها هو رفاهية، فهناك الكثير من الناس يحب تدليل نفسه باقتناء أفخر أنواع الملابس والأحذية والعطور والتي تقدر بمبالغ باهظ من أغلى العلامات التجارية للملابس في العالم، فما هي الماركات الأغلى عالميًا؟

اختاري اطلالتك القادمة من مجموعة شيك هانم، بتصاميم فريدة مناسبة لذوقك، وشحن مجاني إلى جميع أنحاء العالم
تسوقي الآن

شراء الملابس هي حاجةٌ ضروريةٌ لكل شخص ولكن اقتناء الفاخر منها هو رفاهية، فهناك الكثير من الناس يحبون تدليل أنفسهم باقتناء أفخر أنواع الملابس والأحذية والعطور والتي تقدر بمبالغ باهظة من أغلى العلامات التجارية للملابس في العالم، وغالبًا ما تكون مصنعةً من أقمشةٍ مطرزةٍ يدويًا ومن مواد نادرةٍ وطبيعيةٍ وتصاميم راقية، هذا النوع من العلامات التجارية العالمية يقصدها مشاهير وأثرياء العالم المولعون بالموضة.

إليكِ أغلى العلامات التجارية للملابس

توم فورد

أغلى العلامات التجارية للملابس توم فورد.

المصمم العالمي الشهير الذي أثبت إبداعه في عالم التصميم خلال فترةٍ قياسيةٍ، استطاع أن يتصدر مكانةً مميزةً بين أفخر وأغلى العلامات التجارية في العالم، فبعد أن نجح في إحياء دار غوتشي الإيطالي افتتح علامته الخاصة والتي تشتهر بالإكسسوارات ومواد التجميل والبدلات الكلاسيكية.

ومن أغلى ما بيع في متجر توم فورد هو حذاء توم فورد الماسي من تصميم جيسون أراشيبن، وبدلة توكسيدو.

سالفاتور فيراغامو

أغلى العلامات التجارية للملابس

العلامة التجارية الإيطالية التي اشتهرت بالأحذية الفاخرة حيث افتُتح متجرها في هوليوود عام 1923، ثم أصبح يُصمم الملابس والإكسسوارات والعطور، أبرز من ارتدى من أحذيته أودري هيبورن ومارلين مونرو.

أغلى ما بيع لدى سالفاتور هو حذاءٌ بكعبٍ عالٍ من الساتان ومزين بأحجار الراين للممثلة مارلين مونرو.

أوسكار دي لا رنتا

اوسكار دي لا رنتا

اشتهرت من خلال نجوم هوليود مثل آن هاثاوي، وقد ارتدت جاكلين كيندي عددًا من تصاميمه في العديد من المناسبات، ومن أغلى ما أنتجت هذه العلامة هو فستان زفاف أمل كلوني الذي زُين باللآلئ وطُرز يدويًا.

بربري

بربري أغلى العلامات التجارية للملابس.

أسسها توماس بربري عام 1856 وهي علامةٌ تجاريةٌ بريطانيةٌ، حاصلةٌ على براءة اختراع بأقمشة الوتر بروف، مقرها الأساسي في لندن ولكنها منتشرةٌ في كل بلدان العالم ولها شعبيةٌ في آسيا، وقد اشتهرت بمعاطفها الفاخرة والأقمشة الصوفية المقلمة.

ومن أغلى ما باعت علامة بربري معطفًا مطريًا من ريش الطاووس ارتدته آنا وينتور رئيسة تحرير مجلة فوج الأمريكية.

دولتشي أند غابانا

دولتشي اند غابانا

العلامة الإيطالية الشهيرة التي تأسست عام 1985، متخصصة بالملابس والمجوهرات والعطور والحقائب والأحذية والنظارات الشمسية، ومن أغلى ما بيع فيها فستانٌ باللون الأحمر مرصعٌ بالخرز ب 32000 دولار.

غوتشي

غوتشي، أغلى علامات تجارية للملابس في العالم

تأسست عام 1920 في فلورنسا، وهي من العلامات الرائدة في عالم تصميم الملابس الراقية، متخصصة بالملابس والأحذية والحقائب، ومن أغلى القطع التي بيعت لدى غوتشي هو فستان بيونسيه من الترتر الذهبي بيع ب 12900 دولار.

رالف لورين

رالف لورين

أسسها المصمم رالف لورين عام 1967، تنتج الملابس والعطور والاكسسوارات ومنتجات منزلية كالأثاث والأغطية، تُعتبر المجموعات النسائية فيه من أكثر المجموعات تميزًا، إضافةً لمجموعة بيربل ليبل للرجال الأغلى في العالم، ومن أغلى القطع التي بيعت في رالف لورين هي حقيبةٌ من القماش الخشن بيربل ليبل ب 25000دولار.

جورجيو أرماني

أغلى البرندات في العالم لعام 2021

أسسها جورجيو أرماني في عام 1975 في إيطاليا، تُعتبر من العلامات التجارية المنتجة للقطع الفاخرة، ومن أغلى القطع التي أنتجتها هذه الدار هو فستان كيت بلانشيت الذي ارتدته في حفل توزيع جوائز أوسكار عام 2007، المزين بكريستال سواروفسكي ويقدر ب250 ألف دولار.

إيف سان لوران

ايف سان لوران، أفخر البراندات في العالم

دار الأزياء الفرنسي الذي تأسس على يد إيف سان لوران وبيير بيرجي عام 1961، والذي اشتهر بمواد التجميل والتوكسيدو والتصميمات الأنثوية، ومن أغلى القطع التي بيعت في دار لوران هو سترة سان فلور والتي بيعت ب 382 ألف دولار تكريمًا لفان كوخ.

برادا

فخم العلامات التجارية للملابس في العالم

تأسست على يد ماريو براد في إيطاليا عام 1913 حاليًا تديرها حفيدته ميوتشيا برادا، واشتهر الدار بحقائب اليد الجلدية المميزة، ومن أغلى القطع التي بيعت في هذا الدار حقيبة يد براندي من جلد النعام بيعت ب 10.200 دولار.

شانيل

شانيل، الماركات الأغلى أسعارا

العلامة التجارية الفرنسية التي أسستها غابرييل كوكو شانيل عام 1909، واشتهرت بالتصاميم الأنيقة الخالدة التي لا تنسى حتى يومنا هذا، من أشهر منتجاتها العطور والحقائب الجلدية والبدلات الصوفية، كما يعتبر الفستان الأسود القصير من شانيل من أهم القطع في خزانة سيدات المجتمع المخملي. من أغلى ما بيع في علامة شانيل حقيبة ماسية مكونة من 334 ماسة وسسلسلة ذهبية عيار 18 تقدر ب 261ألف دولار.

فيرساتشي

فيرزاتشي، أغلى البراندات العالمية
ر

علامةٌ تجاريةٌ إيطاليةٌ تُعتبر من أغلى العلامات في العالم تأسست على يد جياني عام 1978وبعد مقتله أصبحت أخته دوناتيلا فيرساتشي المديرة الإبداعية للعلامة، ارتدت من هذه العلامة أشهر الشخصيات كالأميرة ديانا وجنيفر لوبيز وإليزابيث تايلور، ومن أغلى القطع التي بيعت من فيرزاتشي هي سترةٌ مزينةٌ بالخرز ومطرزةٌ بحجر الراين لإليزابيث تايلور عام 2011 وتقدر ب 128500 دولار.

كريستيان ديور

أغلى العلامات التجارية للملابس في العالم لعام 2021

العلامة الفرنسية الشهيرة المفضلة لدى نجمات هوليوود مثل ناتالي بورتمان وتشارليز ثيرون كما ارتدت منها جاكلين كيندي، ولا تقتصر على الملابس والاكسسوارات النسائية، بل تشمل التصاميم الرجالية والولادية ومستحضرات التجميل. ومن أغلى القطع التي بيعت لدى ديور هو فستان هوت كوتور مخطط لنيكول كيدمان والذي ارتدته في حفل الأوسكار عام 1997 ويقدر ب 2مليون دولار.

لويس فويتون

أغلى الماركات العالمية

علامةٌ تجاريةٌ فرنسيةٌ تأسست على يد لويس فويتون عام 1854، اشتهرت بدايةً بالحقائب الجلدية، ومن ثم بدأت بتصنيع الملابس والإكسسوارات والمجوهرات، يُفضله الكثير من المشاهير كأنجلينا جولي وسارة جيسيكا باركر، ومن القطع الغالية التي بيعت لدى فويتون حقيبة مزينة بزجاجات المياه المعاد تدويرها وتقدر ب 150 ألف دولار.

كانت هذه 15 علامة من أغلى العلامات التجارية في العالم للملابس الأنيقة والراقية، فالكثير من الناس لا يقضون وقتهم في اختيار ملابسهم فقط بل وينفقون مبالغ باهظةً ليكونو مختلفين ومميزين عن الآخرين ولإرضاء الذات من ناحيةٍ أخرى، فهذه العلامات التجارية توفر ما يطلبه هؤلاء الناس.

مواضيع قد تهمكِ من شيك هانم: مجموعة ربيع 2021 من توم فورد

لمزيد من المواضيع تابعينا على صفحتنا على إنستغرام و فيسبوك

Newsletter Updates

Enter your email address below to subscribe to our newsletter

تعليق واحد

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.