أكاديمية منسوج.. أول منصة عربية تساعدك على تعلم تصميم الأزياء

اختاري اطلالتك القادمة من مجموعة شيك هانم، بتصاميم فريدة مناسبة لذوقك، وشحن مجاني إلى جميع أنحاء العالم

تسوقي الآن


على الرغم من بعض المحاولات الفردية على يوتيوب، إلا أنها من النادر جداً العثور على مواقع انترنت عربية تساعد من يريد تعلم تصميم الازياء على القيام بذلك بمستوى احترافي، ومحتوى معد ومنسق من قبل محترفين ومختصين في تصميم الأزياء والخياطة.

بالصدفة عثرت على “أكاديمية منسوج” على تويتر، وأعجبني جداً المحتوى الذي يقدموه من محتوى مفيد على حساباتهم على تويتر وانستاغرام، إلى التدوينات المختصة بتعليم تصميم الأزياء والخياطة، وصولاً إلى الكورسات التعليمية المختصة لمن أراد دخول المجال بشكل احترافي، وتعلم مهارات مثل تسويق الأزياء، ورسم المجوهرات، وتصميم فساتين الأطفال، وغيرها..

تصميم الموقع بسيط جداً، ومريح، وسهل الاستخدام، الأفكار المطروحة في المدونة مفيدة وممتازة، وتتحدث عن مواضيع مثل تنسيق الألوان، أنواع رسم الأزياء، وتصنيفات إنتاج وتصميم الأزياء.

يوجد في الموقع أيضاً مجموعة كتب الكترونية منها كتاب الكتروني مجاني يتضمن أكثر من 250 مصدر مفيد لمن يريد التوسع في عالم الموضة، وعملية الشراء من الموقع سهلة وبسيطة للغاية، أما الكورسات المدفوعة فهي مناسبة جداً للمبتدئين وبأسعار مناسبة جداً، وعملية الاشتراك والدفع سهلة للغاية.

كتاب خطوط الأناقة أكاديمية منسوج

يقوم على أكاديمية منسوج مجموعة من خبيرات تصميم الأزياء، والخياطات المحترفات مثل فاطمة العطاس، وهي مؤسسة قناة sewing with fatima على يوتيوب، وأشواق بامقا، مصممة أزياء ومدربة معتمدة في المجال، نوارة كمال، وهي مصممة أزياء وخبيرة مظهر، وأول كاتبة بحرينية في مجلة فوغ العربية، ريهام الهلالي، وهي مصممة أزياء واكسسوارات مهتمه بهوية الأزياء العربية، ونوف المشاري التي تعرف عن نفسها بأنها “مهندسة أنيقة للإبرة والخيط”، وريم العبدان، وهي مصممة أزياء ورائدة أعمال، وميعاد المطيري، وهي مختصة بتصميم الأزياء وتصميم الغرافيكس.

مبادرة هي الأولى من نوعها عربياً، وتستحق كل الدعم، ونوصي كل المهتمين بتعلم تصميم الأزياء متابعة حسابات أكاديمية منسوج على تويتر، وانستاغرام، والاشتراك بكورساتهم.

شاركي المقال 😍
الصورة الافتراضية
شيك هانم
مجلة ومتجر الكتروني يغطي كل جديد في عالم الأناقة والموضة حول العالم باللغة العربية
المقالات: 39

اترك ردّاً