أجمل إطلالات مهرجان الجونة 2021 ووجوه شابّة تتصدّر القائمة

اختاري اطلالتك القادمة من مجموعة شيك هانم، بتصاميم فريدة مناسبة لذوقك، وشحن مجاني إلى جميع أنحاء العالم

تسوقي الآن


ضجت مواقع التواصل بالآونة الأخيرة بالكثير من الأخبار عن مهرجان الجونة 2021، وتوجهت الأنظار في هذا المهرجان إلى إطلالات الفنانات وما اختاروه من أزياء، وقد شاهدنا العديد من الاخفاقات في اختيار الفنانات لأزيائهن، ولكن أيضًا كان هناك الكثير من الإطلالات الفخمة والراقية أبهرت الجمهور بجمالها، وقد تميّزت السجّادة الحمراء لهذا العام بالتنوّع والعديد من الوجوه الشابّة التي أثبتت إمكانيّاتها المبهرة عندما يتعلق الأمر بالموضة، ،تابعي القراءة لتتعرفي إليهنّ و تتمكّني من استثمار إطلالاتهنّ الجميلة في مناسبتكِ المقبلة.

قائمة بأجمل إطلالات مهرجان الجونة 2021 و أكثرها أناقة

  • رايا أبي راشد وفستان الختام

فستان رايا النبيذيّ الخلّاب في ختام مهرجان الجونة 2021 هو تجسيدٌ حقيقيّ لفكرة أن الفستان يستطيع أن يكون مكشوفًا و راقيًا و بعيدًا عن الابتذال في آنٍ واحد، وهو في رأيي الفستان الأجمل على الإطلاق خلال المهرجان بتفاصيله الجذّابة و تنسيق رايا المثاليّ، رغم ابتعادها عن مستواها المعتاد في أول إطلالتين لها، إلا أن هذا الفستان الخلّاب ليس جديدًا على مقدّمة البرامج العالميّة المعتادة على السجّادة الحمراء.

  • نادين نسيب نجيم

يفوز إيلي صعب دومًا، وهذا ما أثبتته إطلالة نادين بالذهبيّ الرقيق المتألّق على بشرتها و تنسيقها الجذّاب ببساطته، والذي حصلت من خلاله على مكانها بين أجمل وأفخم الإطلالات على السجّادة الحمراء لافتتاح مهرجان الجونة 2021.

  • كارِن وازن

اختارت العارضة اللبنانيّة الأنيقة مجموعةً من الإطلالات المختلفة المتنوّعة والتي تجمعها الأناقة، وقد كانت موففٌّةً في اختياراتها وتنسيقها بدءًا من فستانها الأحمر إلى الذهبيّ الجذّاب وحتى إطلالات الفعاليات الكاجوال شيك خلال فعاليّات المهرجان.

  • مهيرة عبد العزيز

كانت مهيرة من الوجوه الشّابة الأكثر أناقةً خلال المهرجان، وقد جذبت الأنظار بخيارها الرّاقي و الملائم للمناسبة خلال افتتاح مهرجان الجونة 2021، فقد تألّقت بفستانٍ بنفسجيّ فخم للغاية اعتمدت معه تنسيقًا بسيطًا جدًّا ومكياجًا ترابيًّا هادئًا ملائمًا لفستانها المرصّع.

  • بسنت شوقي

تألّقت بسنت بعددٍ من الإطلالات الكلاسيكيّة التي تضجّ جمالًا و أناقة، وقد ساعدها قوامها الجذّاب على إبراز فخامة الفساتين أكثر و أكثر، سواءٌ في الافتتاح بفستانٍ برّاق باللون الأسود، أو بالجمبسوت الأسود الكلاسيكي الأنيق خلال الفعاليات، و حتى إطلالة الختام الذهبيّة الجذّابة.

  • نتالي فنج

اختارت الشابة اللبنانية الأنيقة نتالي فنج فستانًا مليئًا بالحيويّة بلونه وتصميمه الغريب الذي ناسب قوامها، فلفتت الأنظار بإطلالةٍ ناعمةٍ مناسبةٍ لقوامها الرائع و بتسيقٍ بسيطٍ ومميزٍ.

نتالي فنج، مهرجان الجونة
  • مايان السيّد

مايان من الوجوه الشابة المصرية الجميلة التي أحسنت الاختيار و جذبت الأنظار بعفويتها و إطلالاتها الأنيقة المتنوعة التصاميم والألوان والملائمة لسنّها وقوامها، و بتنسيقها الناعم اللطيف الموفق دومًا.

  • تارا عماد

تألّقت الشابة اللبنانية ذات قوام العارضات بالعديد من الخيارات الموفقة و المميزة خلال المهرجان، فقد اختارت فستانًا نبيذيًّا بتصميمٍ ناسبها للغاية خلال الافتتاح، و كان خيار الجمبسوت الذهبي المذهل موفقًا جدًّا في الختام، أكثر ما ميّز إطلالاتها التصاميم المختلفة، والابتعاد عن التكرار والنمطية والتنسيق الهادئ، وتجدّد الشباب الواضح.

  • لجين عمران

تفاوتت إطلالات الإعلامية السعودية لجين عمران خلال مهرجان الجونة 2021 بين التكرار والكلاسيكيّة والتألّق، و من أجمل إطلالاتها لونًا و تصميمًا و تنسيقًا ذلك الفستان الجذاب الذي ناسب قوامها، ونسقت معه قلادةً و أقراط فيروزيّة نقلت الإطلالة إلى مستوى آخر كليًّا عبر الإضافة اللونية المميزة والأنيقة التي أحسنت اختيارها.

لجين عمران مهرجان الجونة 2021
  • جيسي عبدو

تميّز فستان جيسي الأسود الذي يليق بالأميرات من حيث تصميمه المميّز بفتحته الجانبيّة و فخامة قماشه و تنسيقها الموفّق، فكان من أجمل إطلالات ختام مهرجان الجونة السينمائي 2021 وأكثرها رقيًّا.

  • نسرين طافش

كانت نسرين من أكثر الفنّانات اهتمامًا بإطلالاتهنّ خلال مهرجان الجونة 2021، فقد تألّقت بمجموعةٍ متجدّدةٍ و متنوّعة الألوان و التصاميم من الفساتين الفخمة و التنسيقات النّاعمة، فاستحقّت جائزة الإطلالات الأكثر تجدّدًا، وأصبحت محطّ أنظار نقّاد الموضة بأناقتها الملحوظة و جهودها الواضحة، و من أجمل إطلالاتها خلال فعاليات المهرجان ذلك الفستان الفضيّ المرصّع ذو الكتف الواحد والتصميم الملكيّ، الذي زادته جمالًا بقوامها الجذّاب و تنسيقها اللطيف الملائم و ماكياجها السموكي الحابس للأنفاس.

تُعتبر السجّادة الحمراء فرصةً للفنّانة لتقديم نفسها للجمهور وعكس صورةٍ إيجابيّةٍ عن أناقتها وذائقتها وأسلوبها الخاصّ، و يتابع الجمهور ونقّاد الموضة إطلالاتهنّ اليوميّة بشغفٍ لتصنيفها بين أنيقةٍ وسيئةٍ، وموفقةٍ ومخفقةٍ، فتتألق فنانات وتستمتعن بالمديح وتتعثّر أخريات، وتستلهم المتابعات خياراتٍ جديدة لمناسباتهنّ القريبة من تلك الفنّانة أو الأخرى.
وفي خضمّ كلّ ذلك من المهمّ أن نتذكّر أنّ أجمل ما يمكن أن ترتديه المرأة هو ثقتها بنفسها، وأنّ الجمال الحقيقيّ يحتاج إلى نفسٍ واثقةٍ لا تهتزّ عند أوّل انتقادٍ وترتدي الفستان فتزيده جمالًا، وليس العكس.

شاركي المقال 😍
الصورة الافتراضية
جنى حنّا
طالبة جامعيّة، هاوية للكتابة، الفنّ، الموضة، المغامرات، و كلّ ماهو ممتع و جميل.
المقالات: 74

اترك ردّاً