عربة التسوّق

لا توجد منتجات في سلة المشتريات.

13 قطعة ملابس يجب أن تمتلكها السيدات فوق الثلاثين من العمر

اختاري اطلالتك القادمة من مجموعة شيك هانم، بتصاميم فريدة مناسبة لذوقك، وشحن مجاني إلى جميع أنحاء العالم
تسوقي الآن

يقولون أن العمر مجرد رقم و مع ذلك فإن أسلوبك في ارتداء الملابس لابدَّ أن يتغير عند بلوغك الثلاثين من العمر، إنه سن النضوج لذلك سينعكس حتمًا على مظهرك الخارجي وستلاحظين أنك تميلين تلقائيًا لإضافة ملابس أكثر أناقةً ورسميةً إلى خزانتك.

خلال تجديدك لخزانة ملابسك ستصادفين قطعًا من الملابس التي تمسكتِ بها لسنواتٍ مضت ورفضتِ التخلي عنها، أعطي نفسك هذه المرة فرصةً للتخلي عنها وإتاحة المجال لإضافة ملابس أكثر ملائمةً وعصرية.

لمساعدتك في تجديد خزانتك بطريقةٍ ملائمةٍ لمرحلتك العمرية الجديدة إليك عزيزتي 13 قطعة ملابس يجب أن تمتلكها السيدات فوق الثلاثين.

الجينز ذو القصة المستقيمة

بنطلون جينز ذو أكمام مستقيمة

إنه من قطع الملابس يجب أن تمتلكها السيدات فوق الثلاثين، ومن قصات الجينز الملائمة لكل شيء تقريبًا، حيث يمكنك ارتداء بنطلون الجينز هذا مع جميع البلوز في خزانتك، كما يمكنك ارتداؤه مع الأحذية ذات الكعب العالي المفتوحة أو المغلقة والأحذية الرياضة، بالمختصر إنه قطعة الملابس التي ستنقذك في كل مرة تشعرين فيها بالحيرة ولا تعلمين ماذا سترتدين.

البلايز

ملابس يجب أن تمتلكها السيدات فوق الثلاثين

احرصي عزيزتي على أن تحتوي خزانتك على بلايز واحدة على الأقل، ستكون حلك السحري في الصباح إذا فوجئت باجتماعٍ في العمل، كما يمكنك ارتداؤها في المساء فوق فستانٍ قصيرٍ لتحصلي على لمسةٍ من الدفء والأناقة.

البنطلون الأسود 

بنطلون أسود

لا يمكن لسيدةٍ تجاوزت الثلاثين من العمر أن تستغني عن وجود بنطلون أسود في خزانتها، فهو من قطع الملابس يجب أن تمتلكها السيدات فوق الثلاثين، وحتى تكوني عزيزتي سيدةً عصريةً وأنيقةً اختاري بنطلونك الأسود بخصرٍ عالٍ ونسقي معه حزامًا مناسبًا.

القميص الأبيض

ملابس يجب أن تمتلكها السيدات فوق الثلاثين، قميص أبيض

ربما تساءلت سابقًا في كل مرة رأيت فيها قميصًا أبيض بقصةٍ كلاسيكيةٍ على واجهات المحال، مَن التي ستختار قطعة ملابس مملة كهذه؟ ولكن بعد أن أصبحتِ فوق الثلاثين ودخلت بجديةٍ في عالم العمل وربما امتلكت مكتبك الخاص، من المؤكد أنك لن تستغني أبدًا عن القميص الأبيض في خزانة ملابسك.

فستان شيك ومميز

فستان شيك

قد تجدين نفسك مدعوةً في كل شهرٍ تقريبًا إلى حفلةِ خطوبةٍ أو زفاف، وربما فكرت في كل مرة بشراء فستانٍ جديدٍ لكل مناسبة، ولكن مع تكرار الأمر فكري عزيزتي باقتناء فستان شيك ومميز  وإضافة شالٍ أو اكسسوارٍ جديدٍ في كل مرة ترتدينه فيها.

تنورة ميدي مصنوعةٌ من قماش مطبوع

تنورة منقوشة

إنها من أجمل قصات التنورات التي تفضلها السيدات فوق الثلاثين، فهي خيارك المميز عندما تكونين في حيرةٍ من أمرك حول ما سترتدين في صباح يوم عملٍ طويل.

تنورة جلد قصيرة

تنورة جلد

إنها الحل المثالي لإطلالةٍ رسميةٍ مميزةٍ ومليئةٍ بالثقة والأنوثة، ولن يكون من الصعب إكمال إطلالتك طالما أنك اخترت ارتداء تنورة الجلد؛ لأنها ستبدو رائعةً مع أي بلوزة بلونٍ حيادي وحذاءٍ بكعبٍ عالٍ.

فستان ميدي

فستان ميدي

احرصي على وجوده في خزانتك فهو مناسبٌ لجميع الخروجات غير الرسمية، حيث يمكنك ببساطة ارتداء فستانك الميدي مع حذاءٍ رياضي أو صندل زحف والتمتع بإطلالةٍ عصريةٍ مليئةٍ بالرقة والأنوثة.

تيشيرت أبيض

تيشيرت أبيض، مناسب للسيدات فوق ال30

بالطبع ستحتاجين إلى التيشيرت الأبيض في خزانتكِ فهو مناسبٌ مع بنطلونك الجينز لإطلالة كاجوال ملائمة لجميع الأعمار، كما أنه رائعٌ مع بنطلون قطن عند التوجه إلى نزهةٍ في الحديقة.

بلوزة حريرية

بلوزة حرير، قميص حريري

ستلفت هذه البلوز نظرك دائمًا لأنها جميلةٌ ومميزةٌ ومليئةٌ بالأنوثة، ومن قطع الملابس يجب أن تمتلكها السيدات فوق الثلاثين، كما أنها ملائمةٌ جدًا للإطلالات الرسمية، حيث يمكنك تنسيقها مع بنطلونك الأسود مثلًا أو تنورتك الجلد لتحصلي على إطلالةٍ مليئةٍ بالثقة والجمال.

جاكيت الجلد

جاكيت جلد، تنسيق جاكيت الجلد

إنها من قطع الملابس المميزة والتي تضيف  لمسةً من الأناقة على مظهر السيدة بمجرد ارتدائها، لذلك احرصي عزيزتي على أن تحتوي خزانتك واحدةٌ منها على الأقل بالقصَّة والطول الذي تفضلين.

معطف الجوخ

جاكيت جوخ، معطف الجوخ

ربما لم تفكري سابقًا بشراء أحدها، ولكن لا تنسي أن تضيفي معطف الجوخ إلى خزانتك بمجرد بلوغك الثلاثين من العمر فهو يعطي لمسةً من الأناقة والرقة إلى إطلالتك.

13- جاكيت الجينز

جاكيت جينز، تنسيق جاكيت الجينزل للسيدات فوق ال30

لا تستطيع أي سيدةٍ في العصر الحديث  مهما بلغت من العمر الاستغناء عن وجود جاكيت الجينز في خزانتها، لذلك احرصي عزيزتي على أن تحتوي خزانتك جاكيت جينز بقصةٍ عصريةٍ.

لا تقتصر التغييرات التي تقوم بها السيدة عند بلوغها الثلاثين من العمر على خزانة ملابسها، فأحذيتها أيضًا تتغير، حيث تجد نفسها تلقائيًا تُكثر من شراء الأحذية ذات الكعب العالي ربما لأنها أكثر ملائمةً لطريقتها الجديدة في ارتداء الملابس. 

ليصلك جديدنا تابعينا على صفحاتنا على إنستغرام و فيسبوك

لتعرفي المزيد عن الموضة اقرأي أيضًا معنا: بلوزات سواريه، و10 أنماط مميزة لهذا الموسم، وتنسيقات رائعة للمناسبات

شاركي المقال 😍
الصورة الافتراضية
Rola Abo Ajeeb

مهندسة زراعية، أحب القراءة والموسيقا ومشاهدة الأفلام، مهتمة بالموضة والأزياء.

المقالات: 72

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.