عربة التسوّق

لا توجد منتجات في سلة المشتريات.

أنماط قديمة تعود في صيف 2021 مع هذه الاتّجاهات الثمانية

اختاري اطلالتك القادمة من مجموعة شيك هانم، بتصاميم فريدة مناسبة لذوقك، وشحن مجاني إلى جميع أنحاء العالم
تسوقي الآن

عند متابعتنا لأنماط الموضة الحاليّة فإنّنا نلحظ أنّ اتجاهات عام 2021 تبدو كأنها تمنح سبعينيات القرن الماضي حياةً ثانيةً في كلٍ من مشاهد الموضة و الديكور المنزلي، وهذا ليس بالأمر الغريب، ففي الوقت الذي كنا فيه جميعًا عالقين في منزلنا معظم أوقات العام الماضي، أصبح العالم مستعدًا لاحتضان أنماطٍ شبابيةٍ و حيويّةٍ و ممتعةٍ لفصل الصيف المليء بالأمل، والتي رأيناها في الملابس القديمة التي أعاد المصممون إحياءها في مجموعات ربيع و صيف 2021.

خلال جولتنا في صفحات الموضة لا بد أننا سنشاهد أنماط قديمة تعود في صيف 2021 بشكلٍ ملحوظ، مع الكثير من اتجاهات الموضة المختلفة، سنستعرض لكِ بعضها ضمن هذا المقال.

أنماط قديمة تعود صيف 2021

عندما نتجوّل في مختلف منصات الموضة، سنجد قوسَ قزحٍ من الألوان و المطبوعات التي تبدو كأنها قادمةٌ من كبسولةٍ زمنيّةٍ خبّأها الكوكب منذ عشرات السنوات. إذا كنتِ مستعدةً لاحتضان الحنين إلى الماضي و إعطاء تجربة موضة الستينيات و السبعينيات فرصةً أخرى، فقد نقلنا لكِ أفضل اتجاهات هذا الموسم، استعدّي للخروج من ركود الموضة و احتضان ملابسكِ مرّةً أخرى.

8 أنماط قديمة تعود في صيف 2021 بقوّة

تمثل ملابس الكروشيه والأنماط يدوية الصنع واحدةً من 8 أنماط قديمة تعود في صيف 2021 لتجسّد أبديّة الجمال، و عجلة الموضة التي تدور عبر الزّمن لتعود مجدّدًا إلى تلك الاتجاهات القديمة بألوانها و طبعاتها التي تضجّ بالحياة، كأنّ الموضة تُعبر عمّا تخوضه الإنسانيّة من حنينٍ إلى الماضي السعيد ببهجتهِ و ألوانه، اقتني إحدى قطع الكروشيه المميّزة هذا الصيف و تألّقي بإطلالةٍ محبوكةٍ بالحبّ و صديقةٍ للبيئة.

  • الأحذية الصيفية المرتفعة المريحة

حان الوقت للعودة إلى بعض الارتفاع، دون التخلّي عن راحتكِ أو الحصول على المزيد من آلام الظهر و القدمين، اختاري أحد هذه الأنماط القديمة العمليّة و المريحة، أضيفيها بالتأكيد إلى خزانة أحذيتكِ الصيفيّة لتواكبي آخر صيحات الموضة القديمة المتجدّدة.

  • النظارات الشمسية ذات العدسات الملوّنة

احصلي على بعض المرح من جديد، و اختاري الإطار المناسب لشكل وجهكِ مع عدساتِ بلونكِ المفضّل لإطلالةٍ مجنونةٍ و سعيدةٍ تُشبه الليالي الصيفيّة الفرِحة الملوّنة، يعود جنون هذا الاتّجاه القديم لكن بشكلٍ أكثر واقعيّةً و رقيّ عبر تشكيلةٍ كبيرةٍ من الأنماط و الألوان الأنيقة.

  • المطبوعات الملونة الرائعة

القمصان القادمة من ألوان هاواي وشواطئها، و الفساتين الغنيّة بالتدرّجات اللونيّة الرائعة تعود مجدّدًا حاملةً بعض الحياة و الحركة و الحريّة إلى أيّامنا بعد شتاءٍ طويلٍ قضينا معظمه مُحتجزين بين جدراننا البهاتة، اختاري أحد هذه الأنماط الجذّابة بألوانكِ المفضّلة و احصلي على إطلالةٍ يوميّةٍ تضجّ بالحياة و النشاط.

  • الفساتين و التنانير القصيرة جدًّا

إن لم تكوني من هواة الفساتين الطويلة و متوسطة الطول، فأنتِ محظوظةٌ جدًا، قدّمي الكثير من أشعّة الشمس لساقيكِ و تألّقي بالأطوال القصيرة لهذا الموسم بإطلالاتٍ مفعمةٍ بالإثارة و الأنوثة و الجمال، احصلي على بعضِ الانتعاش خلال الحرّ و دعي جسدكِ يتنفّس بـأكثر الطرق أناقةً.

  • بذلة الديسكو اللماعة

تعود بذلات الغليتر اللامعة المتألّقة إلى قائمة ملابس السهرة لموسم الصيف الحاليّ، إن كنتِ من هواة لفت الأنظار و حبس الأنفاس فهذا النمط قد أُعيدَ خصّيصًا من أجلكِ من موضة الستينيّات إلى أشهر أنماط صيف 2021 و أكثرها انتشارًا.

  • الشالات الحريريّة

الأوشحة و الشالات تُعتبر من إضافات الموضة الأجمل على الإطلاق، سواءً كنتِ محجّبةً أم لا، فإنّ وشاحًا مربوطًا حول رأسِكِ أو عنقكِ أو حتّى على حقيبتكِ سيضيفُ تفصيلًا أنيقًأ و فخمًا لإطلالاتكِ الصيفيّة المميّزة، اقتني مجموعةً منها بألوانٍ و نقشاتٍ مختلفةٍ لتتناسب مع خزانتكِ الصيفيّة.

  • الحمالات الملتفة حول العنق

وصلت القبّة المُلتفّة حول العنق إلى ذروة شعبيتها في الستينيات والسبعينيات، ويبدو أنها تشق طريقها مرّةً أُخرى عام 2021، ونجدها في فستان أو بلوزة أو بيكيني؛ حيث تختار فتيات الموضة في كل مكانٍ نمط العنق الدراماتيكي كقطعةٍ أساسيّةٍ لا غنى عنها.

كانت هذه ثمانية أنماط قديمة تعود في صيف 2021 لتغني خزانة كلّ سيدةٍ أنيقةٍ بروحِ الموضة المعتقة المتجدّدة، و أساسيّات الخزائن التي سترافق إطلالاتكِ و أيّامكِ بإضافاتٍ و تفاصيل توحي بالذوق الرفيع والأناقة على مدار الموسم.

تابعي شيك هانم على فيسبوك و انستغرام للمزيد من الإلهام لإطلالتكِ القادمة.

و اكتشفي المزيد من آخر مستجدات الموضة معنا، تعرفي إلى أجمل تريندات صيف 2021 و أبرزها.

شاركي المقال 😍
الصورة الافتراضية
جنى حنّا

طالبة جامعيّة، هاوية للكتابة، الفنّ، الموضة، المغامرات، و كلّ ماهو ممتع و جميل.

المقالات: 74

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.