عربة التسوّق

لا توجد منتجات في سلة المشتريات.

بلوزات سواريه، و10 أنماط مميزة لهذا الموسم، وتنسيقات رائعة للمناسبات

اختاري اطلالتك القادمة من مجموعة شيك هانم، بتصاميم فريدة مناسبة لذوقك، وشحن مجاني إلى جميع أنحاء العالم
تسوقي الآن

عندما نفكر في التنسيق المناسب لمناسبةٍ مسائيّةٍ ما، فإنّ أول ما يتبادر إلى أذهاننا هو الفستان، إلّا أن اختياركِ لإحدى كنزات السهرة أو ما يدعى ببلوزات سواريه يُعتبر خيارًا جيدًا للخروج عن المألوف و توسيع أنماط التنسيق الممكنة، صحيحٌ أن ذلك قد يتطلب المزيد من الجهود لتنسيق القصة والألوان و طبيعة القماش، إلّا أنّه سيمنحكِ فرصةً لإبراز أسلوبكِ الخاصّ و التمتّع بإطلالةٍ مميّزةٍ صعبة التكرار أو التقليد، كلّ ما عليكِ فعله هو الاطّلاع على أحدث صيحات موضة البلوزات و أجملها، واختيار أكثر القصات والألوان المناسبة لبشرتكِ و قوامكِ و أسلوبِكِ، واختيار تنسيقٍ مميّزٍ وأنيق، وستكونين جاهزةً تمامًا لمناسبتكِ القادمة.

لنسهّل عليكِ عمليّات البحث المتعبة، وساعات الحيرة الطّويلة، وصعوبات التنسيق الكثيرة، أعددنا لك قائمةً مميزةً من أجمل بلوزات السهرة وأكثرها رواجًا وانتشارًا لهذا الموسم، لتتألّقي في السهرة المقبلة بأجمل و ألطف إطلالةٍ و أكثر التنسيقات أناقةً بأقلّ وقتٍ و جهدٍ ممكن.

قائمة بأكثر بلوزات سواريه رواجًا و أناقةً

  • بلوزات سواريه بأكمامٍ منفوخةٍ

يبدو أنّ الأكمام المنفوخة سترافقنا في هذا الموسم أيضًا، كما أنّها من أجمل البلوز و القَصّات الأنيقة الملائمة للمناسبات الرسمية و الحفلات و التي تمتلك خيارات تنسيقٍ كثيرةً و متنوّعةً و تأتي بأكمامٍ ذات أحجامٍ مختلفةٍ من الكبير الدراميّ إلى البسيط.

  • بلوزات سواريه بأكتاف مكشوفة

تُعتبر قصة الأكتاف المكشوفة من أجمل التصاميم الأنثوية الراقية التي تمنح السيدة مظهرًا جذّابًا و أنيقًا في آنٍ واحد، تبدو بلوزات الأكتاف المكشوفة شديدة الجمال مع التنانير الواسعة و البنطلونات الرسمية المريحة، و تتواجد بأنماطٍ مختلفةٍ.

  • بلوزات سواريه ذات قبة مربعة

تُعتبر القبات المربعة من أحدث صيحات الموضة و أكثرها انتشارًا وشهرةً، يمكن تنسيقها في العديد من الإطلالات الرائعة و المميزة و الملائمة لكافة الأجسام.

  • بلوزات الدانتيل و الأقمشة الشفافة

البلوزات ذات الأقمشة الشفافة من كلاسيكيات الملابس الرسمية و ملابس المناسبات الخالدة، ستجدين في هذا الموسم العديد من الأنماط المختلفة الأنيقة. اقتناء قطعةٍ كهذه ضروريٌّ لكلّ سيدةٍ أنيقةٍ، وهو الحلّ الأنسب في حالات المناسبات الطارئة.

  • بلوزات سواريه مزمومة الخصر

قصة الخصر المزموم من التصاميم المميزة بأنوثتها و لطف مظهرها الشبيه بالأزهار المتفتّحة، نسقيها مع بنطلونٍ ضيقٍ أو تنورةٍ ضيقةٍ لمظهرٍ مفعمٍ بالأنوثة و الرقّة.

  • بلوزات سواريه بقبة قميص

الجزء الأجمل من هذا التصميم هو القبة المشكوكة و المطرزة بتفاصيل في قمة الأناقة والجمال، البلوزات ذات قبة القميص من ألطف التصاميم الرسميّة التي كانت و ما زالت من أساسيّات خزانة كلّ سيدةٍ أنيقة.

  • البلوزات المكشكشة

إن كنتِ ترغبين في خيارٍ بعيدٍ عن الكلاسيكيّة، وأكثر حيويّةً و حركةً و حياةً، أو تفكّرين في إطلالةٍ متألّقةٍ خاطفةٍ للأنظار فعليكِ اختيار بلوزة ذات كشاكش بتصاميم متنوعة، اختاري لونًا يناسب أسلوبكِ و بشرتِكِ و تألّقي بتنسيقٍ مميّز.

  • بلوزات سواريه مطرزة

يضيفُ التطريز إلى أبسط قطعة ملابس لمسةً من الرقيّ و الفخامة و الجمال، وتُعتبر البلوز المطرزة من أبسط و أجمل القطع الأزليّة و أكثرها أناقةً.

  • القميص اللامع

من المتعارف عليه أن القمصان تُعتبر من القطع البسيطة المناسبة لاجتماعات العمل، لكن ماذا لو كانت مصممّةً من قماشٍ لامع؟ كالقمصان الجلدية أو الأقمشة المضيئة، بالتّأكيد ستجعل منكِ نجمة الحفل المشعّة، مع قطعةٍ كهذه اختاري تنسيقًا بسيطًا يوجّه الأنظار نحو قطعتكِ الرئيسيّة المميزة التي لا تحتمل المزيد من التفاصيل تجنّبًا للوقوع في فخّ المبالغة و الابتذال.

  • بلوزات على شكل كورسيه

قصة الكورسيه الضيق الأنثويّة مناسبةٌ لصاحبات القوام النحيل، و تُعتبر من أشهر تريندات هذا الموسم المميزة و الأنيقة في نفس الوقت، يجمع هذا النمط بين الإثارة و الرقي بمزيجٍ يفيض أنوثةً و احتمالات تنسيقٍ لا متناهيةٍ لإطلالةٍ لا يمكن نسيانها.

اخرجي عزيزتي عن المألوف و أبعدي فساتينكِ جانبًا في مناسبتكِ المقبلة، اجتهدي قليلًا في التنسيق و اختاري من القائمة السابقة قطعةً رئيسيّةً تشبه أسلوبكِ و تحاكي رغباتكِ، لا تتردّدي بعد الآن في حضور مناسباتكِ المهمّة بأجمل تصاميم بلوزات السهرة الملهمة، ضعي بصمتكِ الخاصة و تألّقي بإطلالةٍ تُظهر إمكانات تنسيقك المذهلة و ذائقتكِ الأنيقة مهما كانت أهميّة المناسبة، فلا بأس في قليلٍ من الجرأة و التنوّع.

تابعي شيك هانم على فيسبوك و انستغرام للمزيد من الإلهام لإطلالتكِ القادمة.

و اكتشفي المزيد من آخر مستجدات الموضة معنا، تعرفي إلى أجمل تريندات صيف 2021 و أبرزها.

شاركي المقال 😍
الصورة الافتراضية
جنى حنّا

طالبة جامعيّة، هاوية للكتابة، الفنّ، الموضة، المغامرات، و كلّ ماهو ممتع و جميل.

المقالات: 74

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.