تغيير العملات

ستيفاني صليبا تتألق في 2020، وهذه مجموعة من أجمل اطلالاتها

مختارات من متجر شيك هانم - تسوقي الآن

شاهدنا في السنوات الأخيرة صعود الكثير من النجمات الشابات وتألقهن في مجال التمثيل وتقديم البرامج والكثير من المجالات الفنية الأخرى، ومن أبرز الفنانات اللاتي أثبتن جدارتهن خلال فترةٍ قصيرةٍ الفنانة اللبنانية الشابة ستيفاني صليبا، فقد لمع نجمها في الأعوام القليلة الماضية، وبلغت قمة تألقها في عام 2019 عندما ظهرت مع الفنان السوري عابد فهد في مسلسل دقيقة صمت الذي أثار ضجةً كبيرةً، لتعاود الظهور معه مرةً أخرى في مسلسل الساحر عام 2020.

من هي ستيفاني صليبا؟ 

ولدت ستيفاني صليبا في 19 حزيران عام 1987 في منطقة مزرايا  شمال لبنان، درست حقوق التأمين  في جامعة بيروت، ولكنها لم تعمل في هذا المجال بل اتجهت نحو المجال الفني، حيث بدأت مشوارها فيه عندما قدمت البرنامج الترفيهي أغاني أغاني الذي عُرض على قناة أم تي في اللبنانية عام 2013، لتدخل بعده عالم الفن من أوسع أبوابه ولكن ليس في مجال تقديم البرامج وإنما في  مجال التمثيل، وقد كانت أول مشاركةٍ لها في المسلسل اللبناني  متل القمر  في عام 2016، ثم تعددت بعدها مشاركاتها في المسلسلات اللبنانية والعربية منها كارما، ودقيقة صمت والساحر وغيرها.

لم يكن أداء ستيفاني صليبا وموهبتها الفنية هو فقط السبب وراء تألقها السريع، أيضًا لعبت أناقتها وجمالها وأسلوبها الجميل والمميز في ارتداء الملابس دورًا مهمًا في ذلك، وإليك عزيزتي أبرز الإطلالات التي أبهرتنا بها ستيفاني صليبا في  عام 2020. 

أجمل إطلالات ستيفاني صليبا في مسلسل الساحر:

اختارت الفنانة الشابة  الظهور بإطلالاتٍ راقيةٍ وكلاسيكيةٍ في مسلسل الساحر، بما يتناسب مع شخصية كارمن السيدة الأرستقراطية التي قامت بأدائها، وكانت معظم ملابسها بألوانٍ ترابيةٍ تناسب لون شعرها وبشرتها مما أضفى الكثير من الهدوء والجمال على مظهرها، وقد اخترنا لك عزيزتي مجموعةً من أجمل إطلالاتها في مسلسل الساحر:

  • – ظهرت ستيفاني صليبا عدة مراتٍ ببناطيل واسعةٍ ذات  خصرٍ عالٍ، حيث نسقت بنطلونًا واسعًا باللون الأخضر مع بلوزةٍ باللون الأبيض بدون أكمام، وآخر باللون البني مع بلوزةٍ ذات قبةٍ عاليةٍ بدرجةٍ مختلفةٍ من اللون البني وحزامٍ باللون الأسود.
  • – اختارت الظهور بتنورةٍ قصيرةٍ باللون الأسود نسقتها مع بلوزةٍ باللون الأبيض في إحدى أجمل إطلالاتها وأكثرها أناقةً في هذا العمل.
ستيفاني صليبا في مسلسل الساحر
  • – أبهرتنا بإطلالةٍ رائعةٍ بفستان تريكو بقصةٍ عصريةٍ باللون البني.

أجمل إطلالات ستيفاني صليبا في المهرجانات:

كعادتها كانت ستيفاني صليبا محط الأنظار في المهرجانات التي حضرتها  العام الفائت، حيث اختارت التألق بعدة فساتين وُصِفَتْ بالجريئة منها:

  • – أطلت في مهرجان البندقية السينمائي لعام 2020 بدورته 77 بفستان أوف شولدر باللون الفضي البراق يحمل توقيع المصمم العالمي جورج حبيقة، وقد وُصِفَت إطلالتها بالجريئة وتعرضت للكثير من الانتقادات بسبب اختيارها لهذا الفستان.  
ستيفاني صليبا في مهرجان البندقية
  • – اختارت الفنانة الشابة الظهور بفستانٍ رائعٍ  باللون الفيروزي  من تصميم جورج حبيقة في حفل افتتاح مهرجان الجونة بدورته الرابعة، وقد صرحت أن فستانها هذا مزينٌ بأحجارٍ لامعةٍ يصل وزنها الى 14 كيلو غرامًا مما جعلها تواجه صعوبةً في الحركة.
ستيفاني صليبا في مهرجان الجونة
  • – أما في اليوم الثاني من مهرجان الجونة فقد اختارت الفنانة ستيفاني صليبا الظهور بفستانٍ أسود مميز جدًا محتشمٍ من الأمام ومفتوحٍ على الظهر من تصميم نتالي كرم.
  • – وفي اليوم السادس تألقت بفستان ميدي باللون الأبيض منقط بالأحمر في إطلالةٍ مميزةٍ وجذابةٍ.

ولم تقتصر إطلالات ستيفاني صليبا المميزة على المهرجانات، فقد ظهرت مؤخرًا بفستانٍ رائعٍ من الشيفون في جلسة تصويرٍ أجرتها في قاربٍ بالبحر.

كما تألقت على غلاف مجلة زهرة الخليج فن، بعد أن فازت باستفتاء زهرة الخليج السنوي لأكثر النجمات أناقةً في عام 2020، حيث أطلت  على الغلاف بتنورةٍ من الشيفون باللون الأخضر وبلوزةٍ سوداء بدون أكمام وحزامٍ أسود في إحدى أجمل إطلالاتها على الإطلاق في العام المنصرم.

أما حسابها الشخصي على الانستغرام فهو يعج بصورها وهي ترتدي أجمل الملابس وأكثرها عصريًةً وأناقةً وقد اخترنا لكِ مجموعةً من هذه الإطلالات :

  • – نشرت ستيفاني صليبا  صورةً ترتدي فيها فستان قميصٍ قصير باللون الأخضر نسقته مع جاكيت بدون أكمام باللون البيج وجزمةٍ طويلةٍ  بكعبٍ عالٍ.
  • – ظهرت بجاكيت باللون الزهري ارتدته مع فيزون شفاف باللون الفضي وحذاءٍ بكعبٍ عالٍ باللون الزهري.
  • – تألقت بفستانٍ قصيرٍ نسقته مع بلايزر طويلة وجزمةٍ طويلةٍ  باللون الذهبي.

لا يستطيع أحد أن ينكر أن ستيفاني صليبا من أكثر الفنانات أناقةً وجمالًا، وأنها تخطف الأنظار أينما حلّت بقوامها الجذاب وأسلوبها الرائع في اختيار الملابس. 

مواضيع قد تهمك: أجمل اطلالات كيت مدلتون

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *