تغيير العملات

أجمل إطلالات كيت ميدلتون

مختارات من متجر شيك هانم - تسوقي الآن

لطالما كانت كيت ميدلتون دوقة كامبردج أيقونةً للموضة على مستوى العالم، يتابعها الكثيرون  بفضولٍ كبيرٍ مترقبين ظهورها في كل مرةٍ  لمشاهدة ما ترتديه، وقد ساعدها جسدها الجميل وعودها الرشيق على التألق دائمًا والظهور بمظهرٍ أنيقٍ مهما كانت خياراتها، كما تميزت بذوقٍ رفيعٍ جعلها تنتقي ملابسها بطريقةٍ عصريةٍ وملائمةٍ لقواعد الأسرة المالكة في نفس الوقت، وسنقدم لك عزيزتي في هذا المقال مجموعةً من أجمل إطلالات كيت ميدلتون وأكثرها تميزًا.

إطلالات كيت ميدلتون المقتبسة من ملابس الليدي ديانا:

عُرفت كيت ميدلتون دوقة كامبردج بأناقتها وذوقها الرفيع في اختيار الملابس، وقد تميزت ببساطة ملابسها وجمالها في آنٍ واحدٍ، كما عُرف عنها أيضًا اقتداؤها بالأميرة ديانا والدة زوجها، فكثيرًا ما اقتبست إطلالتها من ملابس الليدي الراحلة، وإليك عزيزتي  مجموعة من أبرز تلك الإطلالات:

  •  أطلت علينا كيت ميدلتون بفستانٍ باللون الفوشي منقطٍ بالأسود مع حزامٍ أسود على الخصر في إطلالةٍ أعادت إلى الأذهان إحدى إطلالات الليدي ديانا المميزة حين ظهرت بفستانٍ مشابهٍ لهذه الإطلالة.
إطلالات كيت ميدلتون
  • إرتدت  الدوقة الأنيقة فستانًا صيفيًا مميزًا باللون الأخضر، أعاد إلى الأذهان بقصته وقماشه المزكش أحد الأثواب الجميلة جدًا الذي تألقت به الليدي ديانا.
أجمل اطلالات كيت ميدلتون
  • كعادتها في محاكاة أزياء الليدي ديانا فقد أطلت كيت ميدلتون بفستانٍ أحمر مزركش، ذكّرنا بفستانٍ جميلٍ جدًا باللون الأحمر كانت قد أطلت به الليدي ديانا فيما مضى.
إطلالات كيت ميدلتون
  • تألقت دوقة كامبردج  بمعطفٍ أبيض مع خطوطٍ باللون الأسود وقبعةٍ باللون الأسود، لتذكرنا باطلالةٍ مميزةٍ لليدي ديانا عندما تألقت بتايور أبيض مع خطوطٍ سوداء.
إطلالات كيت ميدلتون
  • أطلت علينا كيت ميدلتون بثوبٍ جميلٍ جدًا باللون النيلي، في إحدى أجمل إطلالتها التي اقتبستها من ملابس الليدي ديانا.
إطلالات كيت ميدلتون
  • تألقت كيت ميدلتون بثوبٍ باللون الأصفر بإطلالةٍ رائعةٍ مقتبسةٍ من إحدى أجمل إطلالات أميرة القلوب.
إطلالات كيت ميدلتون

أجمل إطلالات كيت ميدلتون بالمعاطف الشتوية

تُعتبر الدوقة كيت ميدلتون من الشخصيات المهمة على مستوى العالم، وقد لفتت إليها الأنظار بأنها كثيًرا ما ترتدي المعاطف عندما تخرج لمقابلة العامة، و فسر الكثيرون ذلك على أنه التزامٌ من الدوقة بالقواعد الملكية في حين رأى آخرون بأن المعاطف تليق كثيرًا بالدوقة الجميلة واعتبروا ذلك سببًا كافيًا لارتدائها لها في معظم إطلالتها الشتوية على العامة. إليك عزيزتي مجموعة من أجمل المعاطف التي تألقت بها كيت ميدلتون:

  • عُرف عن الدوقة الشابة حبها للون الأخضر، وقد اختارت الظهور عدة مراتٍ بمعطفٍ  باللون الأخضر ، وأكد جميع من تابع إطلالتها أنَّ هذا اللون يليق جدًا بلون بشرتها.
إطلالات كيت ميدلتون
  • تألقت كيت ميدلتون بمعطفٍ باللون الأحمر في إحدى أجمل إطلالاتها الشتوية .
كيت مدلتون بمعطف أحمر رائع
  • ارتدت كيت ميدلتون معطفًا رائعًا باللون البني يُعتبر من أجمل المعاطف التي تألقت بها لهذا العام.
إطلالات كيت ميدلتون
  • ظهرت الدوقة الجميلة بمعطفٍ باللون الأزرق بدت فيه في قمة الجمال والأناقة.
إطلالات كيت ميدلتون
  • تألقت بمعطفٍ برقوقيٍ طويلٍ و جميلٍ جدًا.
كيت مدلتون بمعطف برقوقي

فساتين السهرة على طريقة كيت ميدلتون

لطالما أبهرتنا الدوقة الجميلة بذوقها الرقيق والمميز في اختيار الملابس، حيث تألقت في السهرات والمناسبات العائلية والرسمية واستقبال الشخصيات العامة بأثوابٍ جعلتها محط أنظار عشاق الموضة، كما حرصت دائمًا على الظهور بمظهرٍ أنيقٍ ومرتبٍ ومواكبٍ للموضة بنفس الوقت وقد جمعنا لك مجموعةً من أجمل إطلالات كيت ميدلتون بفساتين السهرة لتكون دليلك في المرة القادمة عندما تختارين فستانك الخاص:

  • أطلت بفستانٍ أبيض رائعٍ من تصميم ألكسندر مكوين المصمم المفضل لديها في مأدبةٍ مع الرئيس السابق للولايات المتحدة الأمريكية دونالد ترامب .
إطلالات كيت ميدلتون
  • تألقت بفستان سهرةٍ لامعٍ باللون الأحمر في حفل استقبال أُقيم في القصر الملكي.
إطلالات كيت ميدلتون
  • ارتدت فستانًا رائعًا باللون الأبيض بمناسبة جوائز البافتا 2020.
إطلالات كيت ميدلتون
  • ظهرت بفستانٍ رائعٍ باللون الأزرق من تصميم جيني بيكهام  في حفل عشاءٍ أُقيم في قصر باكنغهام.
إطلالات كيت ميدلتون

الملابس الكاجوال على طريقة كيت ميدلتون:

عودتنا الدوقة الشابة على تقيدها بالقواعد الملكية عند اختيارها لملابسها بحيث تراعي أنها فردٌ من أفراد العائلة المالكة، لكنها فاجأتنا في الآونة الأخيرة بإطلالاتٍ بسيطةٍ وعفويةٍ تُعبر عن شخصيتها اللطيفة والمحببة متخطيةً  بعض الشيء القواعد الملكية في ارتداء الملابس، وقد اخترنا لكِ مجموعةً من الإطلالات الكاجوال البسيطة والمميزة للدوقة الأنيقة:

  • ارتدت الدوقة كيت ميدلتون بنطلونًا واسعًا باللون الأخضر مع بلوزةٍ بسيطةٍ في إطلالة كاجوال مميزةٍ جدًا
إطلالات كيت ميدلتون
  • تألقت كيت ميدلتون ببنطلون باللون الخمري وجاكيت رسمية باللون الرمادي.
إطلالات كيت ميدلتون
  • ظهرت ببنطلونٍ أسود وبلوزةٍ مخططةٍ في إطلالةٍ رائعةٍ جدًا تجمع بين البساطة والعصرية.
إطلالات كيت ميدلتون
  • تألقت الدوقة الجميلة بفستانٍ صيفيٍ مميزٍ في إحدى أجمل إطلالاتها الكاجوال لهذا العام.
إطلالات كيت ميدلتون

وبهذا نكون قد جمعنا لكِ سيدتي باقةً من أجمل إطلالات دوقة كامبريدج التي تتميز بالبساطة والذوق الرفيع، لنساعدك في المرات القادمة إذا أردتِ التألق بإطلالةٍ مميزةٍ على طريقة الأميرات.

اكتشفي أيضاً: أجمل اطلالات الليدي ديانا

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *