تغيير العملات

موضة حقائب خريف 2024 من أسبوع ميلانو للموضة.. بالصور أجمل موديلات حقائب 2024 خريف وشتاء

مختارات من متجر شيك هانم - تسوقي الآن

لا بد أن تكون إطلالتك بأكمل صورة عندما تتخذين قرارك الحاسم في اختيارها، لذلك لا يقتصر الأمر فقط على اختيارك الفساتين وألوانها وطلاء الأظافر فحسب؛ بل أنكِ بحاجة ماسة لاختيار اكسسوارات الموديل من حقائب وأحذية وغيرها الكثير، وفي الحقيقة إن عام 2024 جاء محملًا بالعديد من المفاجآت التي تثير إعجاب السيدات، لذلك وددنا الانتقال في هذا المقال إلى عالم يتخذ منحى آخر تمامًا.

بالصور: أجمل موديلات موضة حقائب خريف 2024 المستوحاة من أسبوع ميلانو للموضة

جاء أسبوع ميلانو للموضة 2024 مثقلًا بالعديد من المفاجآت والهدايا المميزة جدًا، فقد تمكن من استقطاب النساء وجذب انتباههن وتحديدًا الراغبات دومًا بمظهر القوة والانفراد والتمّيز،

اقرأ أيضًا: أجمل موديلات فساتين سهرة 2024 للمحجبات وغير المحجبات .. فساتين سواريه 2024

قد يهمك أيضًا: افضل طريقة للعناية بالبشرة .. أفضل خطوات روتين العناية بالبشرة اليومي والاسبوعي

حقيبة سلة القش

اجتاحت ماركة ألبرتا فيريتي Alberta Ferreti أسبوع ميلانو للموضة بكل قوة بتقديم العديد من أشكال وتصاميم حقائب القش التي تتخذ شكل السلال، وقد حققت قبولًا وإعجابًا مذهلًا بفضل الألوان المستخدمة ما بين الأسود والبني، والتي قيل بأنها ملائمة جدًا إجمالًا لعطلات الإجازة الصيفية.

هذا النوع من الحقائب مميز جدًا يناسب الكثير من الإطلالات المختلفة، وتحديدًا الكاجوال منها، وأيضًا إطلالات إجازات الصيف على البحر بالمجمل.

حقيبة بألوان مفعمة بالحيوية

لم يخلو أسبوع ميلانو للموضة أيضًا من لمساتِ ماركة فندي Fendi التي اعتبرت الأقوى حضورًا على الإطلاق، فقد كانت جرعة الجرأة في ألوان الحقائب عالية جدًا، فقد تميزت بأنها تجميع بين الألوان والسلاسل الطويلة والإضافات، وتحديدًا اللون الأخضر المائل إلى الليموني الذي اعتبر أجمل ألوان موضة 2024 للحقائب على الإطلاق.

اقرأ أيضًا: ألوان الموضة 2024 خريف وشتاء .. وأحدث اتجاهات ألوان ربيع 2024

موضة حقائب خريف 2024 من غوتشي Gucci

هل يعقل أن تكون ماركة غوتشي Guuci غائبة عن هذا الحدث! بالطبع لا، فقد جاءت بحقائب جميلة جدًا وبألوان مذهلة، فقد طرحت حقائب بلونها الخمري البرغندي اللامعة مع كتف متوسط الطول، والتي طرحتها ضمن مجموعة Baguette المميزة.

موضة حقائب خريف 2024 من لورا بياجوتي Laura Biagiotti

من الحقائب الجميلة حدًا التي ستكون رفيقتك الأولى في معظم المناسبات حقائب Laura Biagiotti التي خطفت قلوب الحاضرات في أسبوع ميلان للموضة، ويشار إلى أن لورا بياجوتي قد جاءت بتصميمٍ فريد ضمن مجموعة Toto التي جمعت بين أفخم الألوان هي الأسود والبيج، وقد وصفت بأنها ملائمة جدًل للإطلالات التي تعتمدها السيدات خلال ساعات النهار.

قد يهمك أيضًا: دريسات شتوي 2024 التصاميم الأكثر جمالًا وأناقة بين قائمة ملابس شتوية 2024

حقائب ترابية من N 2 1

الألوان الترابية من أكثر الدرجات التي تخطف قلبي حقًا، كذلك فئة كبيرة من النساء تهيم عشقًا بهذه الألوان، ولذلك فقد توجهت ماركة 21 إلى مجاراة النساء والعوم في تيارهّن في أسبوع ميلانو للموضة بطرح أفخم وأجمل موظيلات حقائب خريف 2024 بجميع درجات الألوان الترابية، وقد عبرت النساء عن عظيم الإعجاب والانبهار بهذه التحفة الجمالية في عالم الموضة.

أجمل موديلات حقائب 2024 خريف وشتاء

في الواقع إن الكثير من الأفكار والموديلات المطروحة لتكون نجمة المواسم في 2024، ولذلك نود الوقوف قليلًا عند بعض الصور التي اعتبرت أيضًا ضمن موضة حقائب خريف 2024 خارج نطاق أسبوع ميلانو للموضة

لا بد من الاهتمام بمسألة اختيار الحقيبة وتفاصيلها بما يتناسب مع الموعد أو المناسبة، فإن حقائب السواريه تختلف تمامًا عن تلك التي تلائم العمل والجامعة، كما أنك أمام مجموعة ضخمة من الخيارات التي تسهل عليكِ الاختيار بما يتماشى مع اطلاللتك الكاجوال اليومية.

ختامًا، من الضروري الاطلاع على موضة حقائب خريف 2024 من أسبوع ميلانو للموضة والتمتع بالتفاصيل المميزة، كما أنها ستكون فرصة مميزة لاختيار ما يناسب يومك وتفاصيله دون أدنى شك.

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *