تغيير العملات

أجمل 8 إطلالات للفنانة مونيكا بيلوتشي

مختارات من متجر شيك هانم - تسوقي الآن

خطفت الأنظار بجمالها الساحر، وحجزت بأنوثتها الطاغية مكاناً معتبراً بين صفوف الممثلات المفضلات في هوليوود. لكنها ليست مجرد وجهٍ جميلٍ فقط، فقد تركت بصمةً لا يمكن تجاهلها بأدوارها المميزة وأدائها الاستثنائي، إنها الفاتنة مونيكا بيلوتشي التي حلّقت في وقتٍ قصيرٍ من إيطاليا إلى العالمية.

ولدت الفنانة المبدعة مونيكا آنّا ماريا بيلوتشي عام 1964 في شمال منطقة أومبريا في إيطاليا، كما انطلقت في عالم الفن بدايةً كعارضة أزياء، وقد شهدنا حضورها في عروضٍ لدار دولتشي آند غابانا وديور، وذلك قبل انتقالها إلى امتهان التمثيل في السينما الإيطالية والأمريكية والفرنسية. في البداية أدّت الفنانة مونيكا بيلوتشي أدواراً ثانويةً في مجموعةٍ من الأفلام مثل فيلم La Riffa وفيلم Bram Stoker’s Dracula، كما ربحت جائزة سيزر لأفضل ممثلةٍ مساعدةٍ عن دورها في فيلم The Apartment.

كسبت مونيكا بعد ذلك شهرةً عالميةً لدورها في فيلم Malèna وفيلم Brotherhood of the Wolf ومجموعةٍ من الأفلام التي كسبت شهرةً عالمية. كما تم تصوير فيلم وثائقي تحت اسم The Big Question حول فيلم The Passion of the Christ وقد لاحظنا وجوداً ملفتاً للفنانة مونيكا بيلوتشي بعدة تصريحات.

ومع كثرة أحداث حياتها الفنية، سجلت هذه الفنانة ظهوراً رائعاً في عدة أحداثٍ عالميةٍ بإطلالاتٍ مزجت بين جمالها الطبيعي وإبداع نخبةٍ من مصممي الأزياء الخلّاقين. سنعرض في هذا المقال مجموعةً من أجمل الأزياء والإطلالات التي ظهرت بها الممثلة مونيكا بيلوتشي خلال رحلتها الفنية.

فستان دولتشي آند غابانا في عام 2007

اطلالات مونيكا بيلوتشي

قامت الفنانة مونيكا بيلوتشي بارتداء فستانٍ طويلٍ باللون الأسود، تميز هذا الفستان بقصة صدرٍ مميزةٍ وشريطين من الحمالات الملتفة أسفل الصدر، وقد تم تصميم الفستان كاملاً من قماش الساتان الأسود، مع تذييلٍ من قماش الشيفون باللون ذاته، مما أعطى الفستان بعض الجرأة والحيوية، و تم تنسيق الفستان مع حذاءٍ وحقيبة يدّ باللون الأسود وعقدٍ ماسي بغاية الجمال والروعة.

البدلة الرسمية من دولتشي آند غابانا في عام 2008

اطلالات مونيكا بيلوتشي

خلال عرض خريف وشتاء 2008 الذي قامت به دار دولتشي آند غابانا للأزياء، قامت الممثلة مونيكا بيلوتشي بارتداء بدلةٍ رسميةٍ أنيقةٍ باللون الأسود مزينة بخطوطٍ بيضاء رفيعة، وقد قامت بتنسيق هذا الزي مع حقيبةٍ سوداء ونظاراتٍ شمسيةٍ وعقدٍ ماسيٍ بسيطٍ، ويعتبر هذا الزي جريئاً بالمقارنة مع التصاميم والأزياء الشهيرة في تلك الفترة، وقد خطفت مونيكا بيلوتشي الأنظار بهذا الزي، كما فعلت في العديد من المناسبات.

الفستان الرمادي في عام 2012

فساتين مونيكا بيلوتشي

قامت مونيكا بيلوتشي بارتداء فستانٍ رائعٍ باللون الرمادي لحضور حفل سان سيباستيان العالمي للأفلام، وقد تميز هذا الفستان بقصة السمكة، حيث كان التصميم ضيقاً من الأعلى مع نهاية تنورةٍ واسعةٍ، كما تمت تغطية الفستان كاملاً بقماش الشيفون المزخرف، مع قصة أكمامٍ جميلةٍ. تم تنسيق هذا الفستان مع حذاءٍ بكعبٍ عالٍ وحقيبةٍ باللون الأسود، مما جعل هذا الزي أكثر جمالاً وأناقة.

التايور الأبيض في عام 2012

اطلالات مونيكا بيلوتشي

ارتدت الفنانة مونيكا بيلوتشي تايورًا رائعًا باللون الأبيض أثناء حضورها جلسة تصويرٍ خاصةٍ لعرض شتاء وخريف 2012 الذي قدمته دار دولتشي آند غابانا للأزياء، وقد قامت بتنسيق هذا الزي مع حذاءٍ باللون الأبيض مزخرفٍ بالأسود وعقدٍ ماسي بتصميمٍ بسيط، كانت هذه إحدى إطلالات الفنانة الأكثر روعةً وأناقةً.

الفستان الأبيض في مهرجان كان في عام 2004

فساتين مونيكا بيلوتشي

ارتدت الفنانة فستاناً صيفياً من قماش الشيفون باللون الأبيض، تميز بتصميمٍ بسيطٍ وبطبعات زهورٍ مائيةٍ، وقد تم تنسيق الفستان مع حذاءٍ أسود بدون أيّة أكسسوارات أو إضافات، كما قامت الفنانة برفع شعرها بموديل ذيل الحصان، لزيادة بساطة الزي ولإثبات سحر جمالها الطبيعي الرائع.

الفستان الأحمر من حفل Met Gala في عام 2014

فستان احمر مونيكا بيلوتشي

قامت الفنانة مونيكا بيلوتشي بارتداء فستانٍ طويلٍ باللون الأحمر، وقد كان التصميم بسيطاً، حيث تميز فقط بفتحة صدرٍ مربعةٍ وبإضافة عباءةٍ من القماش واللون نفسه، حيث كان كلا الجزئين من قماش الشيفون المنقوش، إلا أن الفستان حمل بطانةً داخليةً باللون الأحمر أما العباءة والأكمام فكانت شفافة، وتمت إضافة عقدٍ ذهبي بحجرٍ أحمر للزينة.

الفستان الأسود في عام 2007

فستان اسود مونيكا بيلوتشي

ارتدت مونيكا بيلوتشي فستاناً باللون الأسود، وقد تميز بتصميمٍ بسيطٍ للغاية مع حمالاتٍ رفيعةٍ وبتغطية الفستان كاملاً بقماش الشيفون المزخرف، كما تميز بنهاية تنورةٍ واسعةٍ، وقد تم تنسيق هذا الزي مع شالٍ أسود مصنوعٍ من الفرو لتغطية الكتفين وعقدٍ ماسي مكونٍ من عدة طبقات.

البدلة الرسمية السوداء في عام 2007

استمتعت مونيكا بيلوتشي بسرقة الأنظار من عارضات دولتشي آند غابانا بعد امتهانها التمثيل، حيث ظهرت في أحد عروض دار دولتشي آند غابانا للأزياء ببدلةٍ رسميةٍ مصنوعة من قماش الساتان ومؤلفة من قميصٍ وجاكيت رسمي وبنطالٍ بقصةٍ مستقيمةٍ، وقد تم تنسيق هذه البدلة مع حذاءٍ أسود بكعبٍ عالٍ وحقيبةٍ سوداء.

اعتدنا رؤية عارضة الأزياء والممثلة مونيكا بيلوتشي بأزياءٍ رائعةٍ، إلا أن هذه الأزياء ما كانت لتكتمل إلا بالجمال الساحر والرائع لهذه الفنانة. وقد أثبتت لنا أن الجمال الطبيعي سيطغى حتماً على أيّة محاولات لتغيير المظهر، كما أثبتت أن الإنجاز والتحلي بروحٍ مفعمةٍ بالحيوية هما الهدف الأول والأهم للحياة، حيث عاشت هذه الفنانة حياةً رائعةً ونحاجاً مهنياً لا يمكن نكرانه، و مثلت دائماً نموذجاً للمرأة العاملة والقوية والمستقلة.

راجعي أيضاً: اطلالات كارمن بصيبص من مسلسل عروس بيروت

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *