تغيير العملات

اسفنجة سكراب دادي scrub daddy sponge متعددة الاستخدامات

اسفنجة سكراب دادي من أفضل أنواع الاسفنج التي تضاعف فرصة التنظيف والحصول على أسطح لامعة دون أوساخ
مختارات من متجر شيك هانم - تسوقي الآن

ترند جديد يجتاح العالم جاء لنا بشيء لطيف للغاية يدعى اسفنجة سكراب دادي scrub daddy sponge، والتي ارتفعت وتيرة التساؤلات حولها بطريقة جنونية دونًا عن بقية أنواع الاسفنج في هذا العالم الفسيح، حتى بدأت المتاجر الضخمة أيضًا في طرح العروض على أسعارها، وقد ازداد تحديق العيون حول السعر إلا أنه سرعان ما زالت الدهشة فور التعرف على المميزات والخصائص التي انفردت بها؛ بالتالي الاعتراف بأنها حقًا تستحق هذا السعر.

اسفنجة سكراب دادي Scrub daddy Sponge

من الواضح في الصور أعلاه شكل لطيف مبتسم يبث الأمل في أعماقك خلال تنظيف المنزل والأسطح؛ حقًا إن النساء بحاجةٍ ماسة لمثل هذا الاختراع، فقد توجهت شركة Scrub daddy إلى طرح العديد من المنتجات في الأسواق فيما يتعلق بعالم التنظيف، ومن ضمن قائمة منتجاتها المطولة تلك الاسفنجة التي خطفت القلوب بفضل مفعولها وشكلها اللطيف اسفنجة سكراب دادي Scrub daddy Spong في الآونة الأخيرة.

حتمًا قد تصادفت مع هذا المنتج عبر أي متجر أو منصة خلال تجوالك في عالم التسوق الإلكتروني، ولكن آن الأوان حتى أضع بين يديك الأسباب والميزات التي منحتها هذه الشهرة العظيمة:

  • القدرة الفائقة على امتصاص الماء الدافئ والبارد بأكبر كم ممكن.
  • ناعمة جدًا على الأسطح.
  • قوة نظافة فتاكة لدرجةِ إمكانية الاستغناء عن مواد التنظيف الكيميائية القاسية في إزالة الدهون العنيدة.
  • إمكانية تكرار استخدامها على الأسطح المنزلية عشرات المرات.
  • مناسبة للاستخدام لكافة الأسطح الموجودة في منزلك: الزجاج، الطلاء، الخشب، الجرانيت، السيراميك وغيرها.
  • عدم الاحتفاظ بأي نوع من الروائح لمدة شهرين كاملين.
  • التجفيف بسرعة فائقة دون ترك آثار للمياه.
  • أداة عملية جدًا تسهل عليك استخدامها باعتبارها مجهزة بطريقة يسهل التحكم بها.
  • إنهاء أعمال التنظيف بوقت قياسي جدًا.
  • الوصول حتى أصعب وأضيق الزوايا في التنظيف.

اقرأ أيضًا: 5 من أفضل أنواع زيت للعناية بالشعر لعلاج التلف والتقصف والجفاف

استخدام اسفنجة سكراب دادي

الكثير من التساؤلات المطروحة حول الطريقة الأمثل في استخدام اسفنجة سكراب دادي للحصول على النظافة المرجوة، ولذلك نضع بين يديكِ التفاصيل التالية:

  • اسفنجة سكراب دادي ستايل من أدوات التنظيف المميزة ذات الاستخدام المتعدد، حيث يمكن الاعتماد عليها في تنظيف الأطباق وأدوات المطبخ بأعلى درجات الأمان
  • تتخذ شكلًا مميزًا يجعلها تصل إلى الزوايا في الأواني والأسطح، لذلك يمكن استخدامها في الماء البارد وإضافة مادة تنظيف عادية ثم الاستخدام.
  • استخدام سكراب دادي سبونج مميز حيث لا تترك خلفها أي خدوش إطلاقًا، لذلك توصف بأنها آمنة جدًا.
  • الشكل الدائري لها يمنحها الديناميكية والمرونة في تنظيف الأواني والحاويات وغيرها، دون الخوف من الاحتفاظ بالروائح أبدًا.

اقرأ أيضًا: افضل طريقة للعناية بالبشرة .. أفضل خطوات روتين العناية بالبشرة اليومي والاسبوعي

كيفية تعقيم اسفنجة سكراب دادي

من الضروري دومًا الحفاظ على أدوات المنزل والتنظيف معقمة، حيث تتوفر العديد من الطرق أمامك للقيام بذلك بكل أمان، وانطلاقًا من ذلك فإن عملية تعقيم اسفنجة سكراب دادي تتطلب منك الخطوات التالية فقط:

  • عند التوجه إلى غسل الأطباق في غسالة الصحون الكهربائية، يمكنك وضع سكراب دادي سبونج في الرف العلوي بكل أمان.
  • من الأفكار الجيدة تبليل الاسفنجة تمامًا وإدخالها إلى الميكروف لمدة 60 ثانية فقط.

بذلك ستخرج إليك اسفنجة سكراب دادي معقمة تمامًا يسهل استخدامها بكل أمان مجددًا، ولكن لا بد من تخزينها بطريقة صحيحة لتبقى تقدم لك المفعول المطلوب.

ختامًا، فقد تعرفنا سويًا على أهم المعلومات والتفاصيل التي تحتاج إليها كل ربة منزل حول اسفنجة سكراب دادي Scrub daddy Sponge من حيث طريقة التعقيم والتخزين والاستخدام، ووفرنا لك الإجابات حول الأسئلة التي تموج في رأسك حول سعرها المرتفع ومدة استخدامها.

أسئلة شائعة

ما سبب شهرة اسفنجة سكراب دادي؟

يكمن السر في شهرتها بأنها اسفنجة مختلفة تمامًا مصنوعة من مادة FlexTexture أو كما تعرف باسم رغوة البوليمر القادرة على تنظيف الأدوات المنزلية والأسطح بطريقة احترافية.

كم مدة استخدام سكراب دادي سبونج؟

يمكن لربة المنزل استمرارية استخدام سكراب دادي سبونج لمدة 8 أسابيع كاملة، دون ملاحظة أي تراجع في أدائها وقدرتها على التنظيف.

لماذا سعر اسفنجة سكراب دادي مرتفع جدًا؟

يكمن السر في ارتفاع سعرها إلى الخامة التي صنعت منها، وقدرتها على التنظيف لمدة طويلة جدًا بكل كفاءة من خلال ترك الأسطح نظيفة تمامًا، كما أنها توفر على ربة المنزل أموالًا في استهلاك مواد التنظيف الكيميائية القاسية.

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *