تغيير العملات

أجمل إطلالات الأميرة ديانا على الإطلاق

مختارات من متجر شيك هانم - تسوقي الآن

اشتهرت الأميرة ديانا بتمردها على القواعد الملكية بدءًا من حياتها الخاصة وطريقة تربية أولادها وانتهاءً بإطلالاتها في المحافل الخاصة والعامة، وقد بقيت أيقونة الموضة حتى عصرنا هذا حيث اقتبست العديد من دور الأزياء في الآونة الأخيرة تصاميمها من إطلالات الأميرة ديانا الأنيقة والمميزة.

أميرة القلوب كما لقبها البريطانيون، الأميرة التي طالما شغلت الصحف ووسائل الإعلام بأخبارها ولاحقت العدسات كما العيون إطلالاتها، وتمنى أغلب المصممين العالميين ودور الموضة أن يكونوا من المحظوظين  الذين تختار ملابسها من تصميمهم، إنها الليدي ديانا أكثر أميرات العرش البريطاني إثارةً للجدل، تلك الفراشة الناعمة التي لم تخف يومًا من الأضواء.

أجمل إطلالات الأميرة ديانا الكاجوال

لا تَقلّ إطلالات الأميرة ديانا الكاجوال تميزًا عن الإطلالات الرسمية، وقد اعتمدت عليها في حياتها اليومية بعيدًا عن الاجتماعات والجولات واللقاءات الصحفية، لتكون كأي أمٍ عاديةٍ ترتدي تي شرت وبنطلون جينز وترافق أبناءها إلى المدرسة أو النادي، ومن الملفت للنظر أن أسلوبها في ارتداء الملابس قد عاد بقوةٍ في الأعوام الأخيرة واعتُبِر أحد أهم صيحات الموضة وأكثرها رواجًا، وإليكِ عزيزتي أبرز الإطلالات الكاجوال التي تألقت بها الأميرة ديانا:

  • يعتبر الجمبسوت موضة الصيف الفائت ولن نتفاجأ  أبدًا إذا عرفنا أن الليدي ديانا قد تألقت فيما مضى بجمبسوت أصفر جميل جدًا في إحدى أجمل إطلالاتها الكاجوال.
أميرة القلوب بجمبسوت أصفر
  • تألقت الليدي ديانا بشورت الدراجين مع بلوزةٍ قطنيةٍ فضفاضةٍ وحذاءٍ رياضيٍ أنيقٍ في إحدى أكثر إطلالاتها الكاجوال  جرأة.
اطلالات الاميرة ديانا
  • ارتدت الليدي ديانا بلوزة قطن فضفاضة وبنطلون جينز وحذاء صيفي باللون البني والجينز في إطلالةٍ مميزةٍ جدًا، وقد استوحت الكثير من السيدات في السنوات الأخيرة إطلالتهن من أسلوبها هذا.
الليدي ديانا بشعر قصير

أحبت الليدي الأنيقة ارتداء السترة الجميلة مع بنطلون الجينز ذو الخصر العالي والحذاء الشتوي المزين بالشراشيب.

جاكيت الاميرة ديانا
  • تألقت الليدي ديانا في إحدى إطلالاتها المميزة ببنطلون الجينز وقميص الجينز مع جاكيت  جلد سوداء و حذاءٍ شتوي باللون الأبيض.
الاميرة ديانا بالجينز
  • نسقت الليدي ديانا في إحدى إطلالاتها بنطلون كتان بخصرٍ عالٍ باللون الأصفر الفاتح مع حزامٍ بني وقميصٍ أبيض في إطلالةٍ مميزةٍ جدًا ويمكن اعتمادها في أيامنا هذه.
اطلالات الليدي ديانا
  • اعتمدت الليدي ديانا على إطلالةٍ يمكن وصفها بالـ سبورشيك عندما ألقت خطابًا في أنغولا مرتديةً بلايز باللون الأسود مع بنطلون جينز فاتح وحذاءٍ رياضي باللون الأسود، ومن الجدير بالذكر أن موضة البلايز قد عادت بقوةٍ في العام المنصرم.
الاميرة ديانا بدلة رسمية
  • ظهرت بجمبسوت أبيض وقميصٍ باللون الزهري وتُعتبر هذه الإطلالة من أجمل إطلالاتها الكاجول وأكثرها تميزًا وأنوثة.
جمبسوت الاميرة ديانا

أجمل إطلالات أميرة القلوب الرسمية

تألقت الليدي ديانا في جميع المناسبات الرسمية والحفلات الخاصة والعامة  التي حضرتها وكانت حريصةً دائمًا على ارتداء أجمل الأثواب مستقطبةً بجمالها وأناقتها الأنظار، وقد جمعنا لكِ عزيزتي مجموعةً من أجمل إطلالات الأميرة ديانا في المناسبات الرسمية:

  • من منّا لا يعرف قصة فستان الثأر، إنه فستانٌ رائعٌ حريريٌ أسود اللون  من تصميم كريستينا ستامبوليان  ارتدته الليدي ديانا عام 1994 في اليوم نفسه الذي أعلن فيه الأمير تشارلز خيانته لها على الملأ في مقابلةٍ تلفزيونية، وقد تحدّت ألمها وأبرزت قوتها وشدّت العيون إليها بجمالها وأناقتها في ذلك اليوم.
mehvaccasestudies.com
  • عُرف عن الأميرة الأنيقة عشقها لموضة التايور وقد تألقت به في عدة مناسبات، ومن أجمل التايورات التي ارتدتها تايور تنورته باللون الأبيض والأسود والجاكيت بالأبيض والأحمر.
  • تميزت الليدي ديانا باختياراتها الجريئة وقد عشقت الفساتين المكشوفة عند الأكتاف و ارتدتها في أكثر من مناسبة.
  • أطلت الأميرة الجميلة بفستانٍ أصفر رائع جدًا في إحدى أجمل إطلالاتها وأكثرها عصريةً وجمالًا.
  • عرف عن أميرة القلوب حبّها للون الأحمر وقد تألقت لعدة مراتٍ بفساتين رائعةٍ باللون الأحمر.
  • أطلت الأميرة ديانا بفستانٍ ذهبي لامعٍ جميلٍ جدًا ومميزٍ لتخطف الأنظار و القلوب.
فساتين الاميرة ديانا الفاخرة
  • لا بدَّ من ذكر فستان زفافها الرائع الذي لاقى إعجابًا كبيرًا في ذلك الوقت، وكان من تصميم ديفيد إيمانويل و زوجته إيزابيل وهو فستانٌ جميلٌ جدًا تمت خياطته من الحرير العاجي وتزيينه يدويًا باستخدام عشرة آلاف حبة لؤلؤ.
فستان زفاف الاميرة ديانا
  • تألقت الليدي الجميلة بفستانٍ أزرق رائع أوف شولدر خطفت أنظار الجميع به.
فستان الاميرة ديانا الازرق
  • على الرغم من حب الليدي الشابة لكسر القواعد إلا أنها حرصت على الظهور لعدة مراتٍ بالزي التقليدي كلوندايك.
الأميرة ديانا بالزي التقليدي

رغم مخالفة الأميرة ديانا للقواعد الملكية في معظم إطلالاتها إلا أنها كانت محط الأنظار دائمًا، والآن بعد أن عادت هذه الأزياء إلى الواجهة ورأيناها على أهم منصات الموضة يمكنك الاختيار من بينها لتتألقي في إطلالتك القادمة

مواضيع قد تهمك: أجمل اطلالات المحجبات لعام 2020

تابعينا على انستاغرام وفيسبوك لمزيد من الأفكار الملهمة لإطلالتك القادمة

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *