درة رزوق، مجموعة مميزة من أجمل إطلالاتها

اختاري اطلالتك القادمة من مجموعة شيك هانم، بتصاميم فريدة مناسبة لذوقك، وشحن مجاني إلى جميع أنحاء العالم

تسوقي الآن


درة إبراهيم رزوق، هي ممثلةٌ تونسية ولدت في تونس في 13 يناير  1980، ودرست الحقوق والعلوم الإنسانية في تونس ثم لاحقًا حصلت على ماجستير في العلوم السياسية من جامعة القديس يوسف في لبنان. 

دخلت درة مجال الفن عن طريق المسرح عام 2002، ثم انتقلت إلى مصر عام 2007، لتشارك في صناعة الدراما والسينما المصرية، فكانت أول مشاركةٍ سينمائيةٍ لها في فيلم “الأولة في الغرام” عام 2007.

الجميلة التونسية التي أثبتت جدارتها في عالم السينما والدراما التلفزيونية، وأظهرت براعتها في إتقان اللهجة المصرية، شاركت في الكثير من الأفلام والمسلسلات المصرية والعربية المشتركة.

لفتت درة الأنظار بأناقتها وأسلوبها الراقي في اختيار إطلالاتها الكاجوال منها أو الرسمية وهذه مجموعةٌ من أجمل إطلالاتها:

درة تحب الفساتين القصيرة

عبرت درة عن حبها للفساتين القصيرة بمختلف القصات، الرسمية أو الكاجوال، وظهرت عدة مراتٍ بها، ومن أجملها:

اختارت لإحدى إطلالاتها فستانًا من الجلد بقصة البلايزر الضيقة عند الخصر، مع بيريه جميلةٍ وحذاءٍ باللون البرتقالي، أبرزت هذه الإطلالة جمال ورشاقة قوامها.

درة رزوق

إطلالةٌ أخرى باللون الأسود، لكن هذه المرة بفستانٍ قصيرٍ دمج بين المخمل الناعم في أسفل الفستان، والشيفون على الصدر والأكمام.

درة رزوق

اختارت درة لإحدى إطلالاتها الرسمية فستانًا ذهبيًا، بقصةٍ مميزةٍ، أظهرت أحد أكتافها، ونسقت معه اكسسوارًا ذهبيًا ناعمًا للشعر.

درة رزوق

لإطلالةٍ حيويةٍ وشبابيةٍ اختارت درة فستانًا قصيرًا مزهرًا باللون الزهري الغامق مع الأزرق والأسود، وبأكمامٍ منفوخةٍ وقبةٍ بشكل حرف V منخفضة، و نسقته مع حذاءٍ رياضي باللون الأبيض، واختارت تسريحة الكعكة المنخفضة لمظهرٍ جذاب.

درة رزوق

ظهرت أيضًا بفستانٍ قصيرٍ آخر باللون الأبيض بقماش الدانتيل الجميل، مع حذاءٍ ذو ساقٍ مرتفعةٍ باللون العسلي، واختارت تسريحة الكعكة المرتفعة لهذه الإطلالة الحيوية.

درة رزوق

أما عن أجمل فساتينها القصيرة برأيي، فهو فستانٌ بقصة البلايز، وقماش الجوخ المقطع كاروهات، نسقته بشكلٍ رائعٍ مع حذاءٍ شتوي من الجلد بساقٍ مرتفعةٍ باللون الأسود، وحقيبةٍ سوداء بشراشيب جميلةٍ جدًا.

درة رزوق

إطلالات درة على السجادة الحمراء بتوقيع مصممين عالميين

شاركت الفنانة درة في السنوات الأخيرة في الكثير من الفعاليات الفنية والمهرجانات والأحداث السينمائية، وفي كل مرةٍ كانت تلفت الأنظار بإطلالاتها الساحرة، كيف لا وهي تختار أجمل الفساتين بتوقيع أشهر المصممين العالميين، وهذه أجمل إطلالاتها على السجادة الحمراء:

إطلالاتٌ متنوعةٌ بين الفخمة والبسيطة من زهير مراد

يبدو أن درة تجد دائمًا ما يناسبها عند المصمم اللبناني العالمي زهير مراد، فقد اختارت العديد من فساتينها من بين تصاميمه، وظهرت بها على السجادة الحمراء عدة مراتٍ، وتنوعت إطلالاتها هذه من الفخامة بفستانٍ أسود وذهبي كفساتين الأميرات، وفستانٍ أخر باللون البنفسجي يوحي بالذوق الرفيع، إلى إطلالةٍ بسيطةٍ جميلة بجمبسوت مزركش مع تسريحة شعرٍ عصريةٍ ومكياجٍ جريء.

تعرفي أيضًا من مجلتنا على أجمل 5 مجموعات من فساتين الزفاف من زهير مراد

إطلالات درة من دار الأزياء العالمية مايكل سينكو

اختارت عدة إطلالاتٍ من دار سينكو، ومن أجملها فستانٌ منفوشٌ بقصة الكورسيه باللون الفوشيا واختارت معه تسريحة الشعر المشدود للخلف والكعكة المرتفعة، بالإضافة لفستانٍ آخر باللون الأسود، ظهرت درة فيه كأنها أميرةٌ هاربةٌ من قصص الخيال، مع تسريحة شعرٍ بسيطةٍ.

إطلالات درة بتوقيع جورج حبيقة

ظهرت عدة مراتٍ على السجادة الحمراء بإطلالاتٍ من توقيع المصمم العالمي جورج حبيقة، اخترنا أجمل إطلالتين منها

فستانٌ باللون الزهري الفاتح بفتحتين جانبيتين على الخصر، وياقةٍ معلقةٍ بالرقبة، وإطلالةٌ أخرى بفستانٍ باللون الأبيض اللامع وقصة ذيل السمكة.

إطلالات متنوعة 

 أجمل فساتينها بإجماع الكثير من النقاد كان بتوقيع يونس علي، فقد أطلت بفستانٍ باللون الزهري يشبه فساتين الأميرات، تميز بقصة الكورسيه، وذيلٍ طويلٍ جدًا من الخلف وقصيرٍ من الأمام.

فستانٌ ملائكيٌ باللون الأزرق السماوي مع حمالاتٍ منسدلةٍ على الأكتاف من توقيع صادق ماجد.

في حفل ختام مهرجان الجونة الفائت أطلت بفستانٍ أبيض أنيق ملفتٍ للأنظار بطبعة الورود باللون الأسود، نسقت معه حقيبة يدٍ صغيرةٍ باللون  الأسود، واكتفت بارتداء مجوهراتٍ بسيطةٍ في اليد، مع أقراط الأذن.

اختارت فستانًا برتقاليًا بقصة الكورسيه والكثير من الطبقات في الأسفل من رامي العلي.

لإطلالةٍ مليئةٍ بالأنوثة اختارت فستانًا ضيقًا باللون الأحمر من دار الأزياء العالمي دولتشي آند غابانا.

بعض إطلالات  درة الكاجوال 

تُشارك درة الكثير من إطلالاتها اليومية مع محبيها من خلال الصور التي تنشرها على حسابها على انستغرام، أو من خلال العديد من جلسات التصوير بملابس بسيطةٍ وبإطلالات كاجوال عصرية، اخترنا لك مجموعةً جميلةً منها.

الجميلة درة بالقفطان

تحرص درة على الظهور بالملابس التقليدية لبلدها تونس في العديد من المناسبات، اخترنا مجموعةً من أجمل إطلالاتها بالقفطان.

جمعت بين الشرقية والعصرية في إحدى إطلالاتها المستوحاة من القفطان باللون الكحلي الداكن ومطرز بخيوطٍ فضيةٍ لكنه أقصر من القفطان المعروف، مع حذاءٍ بكعبٍ عالٍ.

اختارت الظهور على السجادة الحمراء بقفطانٍ فاخرٍ باللون السكري ومطرز بخيوطٍ حمراء، كانت إطلالتها هذه ملكيةً وفاخرةً ومليئةً بالتفاصيل الشرقية الرائعة.

استطاعت درة أن تلفت أنظار الجميع بقفطانٍ مغربيٍ جميلٍ، خصوصًا أن الألوان والأقمشة المستخدمة كانت رقيقةً ومميزةً.

فستان زفاف درة

أطلت درة في حفل زفافها الذي أُقيم  نهاية العام الفائت بثلاث إطلالتٍ جذابةٍ جدًا.

الإطلالة الأولى كانت في حفل عقد القران على المهندس المصري هاني سعد قبل حفل الزفاف بساعات، اختارت فستانها هذا بتوقيع زهير مراد كما كان متوقعًا، الفستان باللون الأبيض ويتميز بقصته الضيقة وطوله المتوسط، اعتمدت معه تسريحة شعرٍ نصف مرفوعة، ومجوهراتٍ بسيطة.

الإطلالة الثانية، وكانت الإطلالة الرئيسية لحفل الزفاف، اختارت فستان زفافٍ فاخرٍ بتوقيع زهير مراد أيضًا، مع اكسسوارٍ جميلٍ للشعر المفرود، وطرحةٍ طويلةٍ مطرزةٍ بنفس تطريزات الفستان.

الإطلالة الثالثة، كانت مفاجئةً للجميع خلال حفل الزفاف، اختارت فستان زفافٍ قصيرٍ منفوشٍ بقصة الكتف الواحد، ونسقته مع حذاءٍ رياضي، بينما احتفظت بتسريحة الشعر والمكياج.

كانت هذه بعضًا من أجمل إطلالات الفنانة درة والتي لفتت الأنظار وسحرت قلوب المعجبين وعشاق الموضة.

شاركي المقال 😍
الصورة الافتراضية
Boshra Abo Ajeeb
حاصلة على بكالوريوس في الهندسة المدنية، كاتبة محتوى منذ عام 2017، أعمل حاليًا لدى شيك هانم، أم. أحب الموسيقا والأفلام والسينما والسيارات، مهتمة بالموضة والأزياء، هوايتي القراءة، ومبتدئة بالعزف على القانون.
المقالات: 15

اترك ردّاً