عربة التسوّق

لا توجد منتجات في سلة المشتريات.

12 من تسريحات شتاء 2022 سنشاهدها في كل مكان

اختاري اطلالتك القادمة من مجموعة شيك هانم، بتصاميم فريدة مناسبة لذوقك، وشحن مجاني إلى جميع أنحاء العالم
تسوقي الآن

يحمل موسم تسريحات شتاء 2022 الكثير من المفاجآت للجميع، لذا إن كنتِ قد مللتِ من تسريحة شعركِ أو تفكّرين في تغييرٍ جذري لمظهركِ، فبمجرّد انخفاض درجات الحرارة، لن يكون عليكِ الانتظار أكثر، ستكونين أمام موسمٍ من تسريحات و قصّات الشعر المتنوّعة الجذّابة التي لا بدّ أن تجدي ضمنها ما يُلائم أسلوبكِ و ملامحكِ، كوني جاهزةً و مطّلعةً منذ الآن و تابعي القراءة لتوفّري الكثير من الوقت و البحث و الحيرة.

قائمة ب 12 من أشهر و أجمل تسريحات شتاء 2022 التي سنشاهدها في كلّ مكان

الغرّة الكلاسيكيّة

موسم الشتاء هو الأكثر ملائمةً لهذا النوع من التسريحات، فمع انخفاض درجات الحرارة، لا يوجد داعٍ للقلق حول التعرق و الكثير من محاولات إعادة تصفيف الشعر.

غرة السبعينيات المموجة

ابحثي على الفور عن لفافات شعر والدتكِ، فتموّجات السبعينيّات عائدة بقوّةٍ لهذا الموسم، كلّ ماعليكِ فعله هو وضع خصلاتكِ الأماميّة في هذه اللفافات ثمّ تسريحها نحو الخلف بشكلٍ مرتّب، و ها أنتِ ذا جاهزة لموسمٍ شتويّ أنيق بتسريحةٍ مذهلة.

الشعر المجعّد القصير

سيتنحّى الشعر الطّويل جانبًا قليلًا، و ستحبّين ذلك كثيرًا إذا كنتِ من ذوات الشعر الكيرلي، لا جهد على الإطلاق، احصلي على قصّة بوب مذهلة و كلّ ماعليكِ فعله ترك شعركِ لطبيعتهِ المجنونة، و ستتمتّعين بإحدى أجمل تسريحات شتاء 2022 على الإطلاق.


ملقط التسعينيات الأنيق

هل أنتِ متعبةٌ من تسريح شعركِ؟ وأرهقتكِ التسريحات المعقّدة؟ هل لديكِ خروجٌ غير متوقّع من المنزل؟

ضعي خصلكِ المبعثرة داخل ملقط التسعينيات اللطيف هذا، و انتقلي بخطوةٍ واحدةٍ من مظهرٍ كسول إلى واحدةٍ من أكثر تسريحات شتاء 2022 أناقةً و لطف.

القصات القصيرة جدًّا على طريقة Mia Farrow

خلافًا للاعتقاد الشائع، يزدهر الشعر القصير أكثر في الأشهر الباردة، عندما لا يجعلنا الحرّ نحتاج لتصفيف شعرنا على شكل كعكة لتخفيف الحرارة قليلاً، من مميّزات هذه التسريحة الجذّابة أنه نادرًا ما سنضطر إلى تصفيفها في الصباح، نظرًا لأنها تبدو أجمل كلّما كانت أكثر فوضى و بعثرة.

قبعات على شكل دلو

لستِ في مزاجٍ ملائمٍ لجلسة تصفيف شعرٍ طويلة؟ مللتِ من التّفكير في تسريحةِ اليوم التّالي؟ ارمي خصلاتكِ تحت قبعة الدلو هذه، وابقي في مأمنٍ من العوامل الجوية، وكوني الأكثر أناقةً أينما ذهبتِ.

طبقات الshag

سواءٌ كان شعرك مستقيمًا أو مموجًا أو مجعدًا أو متعرجًا، فإن هذه التسريحة ستبدو رائعةً عليه، و هناك مليون طريقة للتألّق بها بخياراتِ تصفيفٍ لا نهائيّة، فإن كنتِ من محبّات الحيويّة و التجدّد، لا تتردّدي في تجربة هذه القصّة.

كيرلي مضيء

يمكن أن تجعل الأشهر الباردة مزاجنا يتأرجح كثيرًا، لذا قومي بإضفاء القليل من الضوء الخفيف إلى تجعيدات شعركِ لجعل غيوم المزاج تتلاشى، وإضافة بعض أشعة الشمس الدافئة إلى أيامك.

قصير و حادّ

قد تبدو الأطراف الحادة قديمةً بعض الشيء، ولكنها رائعةٌ مع وجود جزءٍ متوسطٍ حادٍ و حواجب قويةٍ تتناسب معها، فهي أسهل طريقةٍ للظهور بشكلٍ مرتّبٍ في جميع الأوقات، بالإضافة إلى ذلك، يمكنك إقرانها بقبعة بيسبول و نظاراتٍ شمسيةٍ لتجعلي الناس في الشارع يعتقدون أنكِ عارضة أزياءٍ تتجنب المصورين.

تسريحات شتاء 2022

ضفائر حول الوجه

هناك مليون طريقة لتصميم تسريحة ضفائر تُأطّر الوجه، سواءً كنت تبحثين عن ضفائر صغيرةٍ تلامس خدكِ أو أكثر حدةً قليلاً، فهذه من أسهل و أجمل تسريحات شتاء 2022.

خصل أماميّة مضيئة

الجميع على TikTok مهووسون حاليًّا بتبييض الخصل الأمامية لشعرهم، ولكن يمكنك تقليد نفس المظهر بطريقةٍ أقل غرابةً مع هذه التسريحة المميزة عبر إضافة بعض الإضاءة إلى الخصل الأماميّة المحيطة بالوجه و تفتيحها.

طبقات لانهائية

إذا كنتِ خائفةً من خيار القصات القصيرة و المجنونة، لكنّكِ تتوقين إلى بعض التغيير، اختاري هذا الأسلوب الأسهل و الأكثر استرخاءً وبساطة. تضيف الطبقات الحجم و الأبعاد و عامل الجاذبية إلى الشعر المسطح.

لا تتردّدي أكثر في إحداث تغييرٍِ جديدٍ في إطلالتكِ مع تغيّر الفصول عبر اختياركِ لتسريحةٍ شتويّةٍ جديدةٍ تفاجئ الجميع، فبعد اطّلاعكِ على هذه القائمة من أجمل و أكثر تسريحات شتاء 2022 أناقةً و تنوّعًا لا بدّ لكِ أن تجدي ضالّتكِ مهما كان نوع وطبيعة شعركِ و أسلوبكِ الخاصّ، و تتألّقي بها بدفءِ التغيير و التجدّد في تلك الأشهر الغائمة القادمة.

تابعينا على صفحتنا على إنستغرام و فيسبوك

و اقرأي أيضًا أجمل 10 تسريحات شعر للوجه الطويل

شاركي المقال 😍
الصورة الافتراضية
جنى حنّا

طالبة جامعيّة، هاوية للكتابة، الفنّ، الموضة، المغامرات، و كلّ ماهو ممتع و جميل.

المقالات: 74

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.