موضة خريف 2021، وأجمل الصيحات الرائجة

اختاري اطلالتك القادمة من مجموعة شيك هانم، بتصاميم فريدة مناسبة لذوقك، وشحن مجاني إلى جميع أنحاء العالم

تسوقي الآن


لقد ضجت أسابيع الموضة لهذا العام بالتصاميم المُبهجة بألوانها، والخلاقة بقصاتها، بحيث تُناسب مختلف الأذواق مهما كانت صعبة الإرضاء، ومع دخول فصل الخريف لا بد من البدء باختيار الملابس المواكبة لتغيرات الطقس وبنفس الوقت لاتجاهات الموضة، إليكِ عزيزتي أبرز اتجاهات موضة خريف 2021، سواءً من حيث تصاميم الملابس أو ألوانها وأقمشتها، لنمنحكِ فكرةً عامةً عن طريقة تنسيق ملابسك وألوانها وما تحتاجينه لهذا الخريف.

اتجاهات موضة خريف 2021 

الملابس المنفوخة والأوفر سايز

ملابس منفوخة موضة خريف 2021

لهذا الموسم ستكون السترات المبطنة والأوفر سايز هي الرائجة، وهي مفضلةٌ لدى الكثيرين، لا تترددي باقتنائها فهي ستمنحك الدفء والراحة والإطلالة العصرية، وقد اتبعها أبرز دور الأزياء العالمية مثل لويس فويتون وشانيل.

الفراء

معاطف الفرو موضة خريف 2021

بالتأكيد نقصد الفراء الصناعي والذي يُصنع بجودةٍ عاليةٍ فيبدو وكأنه طبيعي، فالفراء من أبرز اتجاهات الموضة لشتاء 2022 وبالأخص المعاطف الطويلة، وقد تواجد في عروض الكثير من العلامات التجارية الشهيرة مثل جيفنشي وبرادا.

البليسه

البليسيه مستمرة في عام 2021

مازالت التنانير والفساتين البليسيه مستمرةً في عام 2022، ستكون التنانير المكسرة رائجةً بطريقةٍ رسميةٍ أكثر مع البليزر، وقد رأيناها في ديور وفيليب ليم.

فساتين السهرة اللامعة

فساتين السهرة لامعة موضة خريف 2021

فساتين السهرة المزينة بالترتر والأحجار اللامعة والريش، إن فساتين السهرة لموضة خريف 2021 تتميز بأسلوبٍ جريءٍ وحالمٍ، ومن دور الأزياء التي اتبعت هذه التصاميم هي ألبرتا فيريتي وفالينتينو وغيرها الكثير من المصممين العالميين.

موضة الستينيات

موضة الستينيات في خريف 2021

للسيدات الأنيقات اللاتي يبتعدن عن الموضة الصاخبة هي أجمل أسلوب، سيكون أسلوب الستينيات رائجًا بلونٍ واحد كالأبيض والأسود، وبقصاتٍ أنثويةٍ تُبرز جمال القوام، رأينا هذه الموضة في دار فيرزاتشي وفاشن ايست.

ملابس التريكو

تريكو بألوان زاهية موضة خريف 2021

ستكون الأكثر رواجًا سواءً في البلوزات أو الفساتين، تتميز هذه الملابس بأنها تمنح شعورًا بالراحة، كما أنها مناسبةٌ لطقس الخريف وتمنح إطلالةً عصريةً، وظهرت بالعديد من عروض الموضة ومنها دار فيندي، وتنوعت بين التريكو بألوانٍ حيادية و التريكو بألوانٍ صاخبةٍ ومشرقةٍ كدار ميوميو ولوف. 

ملابس فضائية

الملابس الفضائية موضة خريف 2021

الحاجة للهروب من واقعنا وعالمنا أدى لظهور ملابس بتصاميم فضائيةٍ بقصاتها وألوانها لتبدو كأنك رائد فضاء، حيث ظهرت القصات المنفوخة والسترات المعدنية اللامعة.

الجلد

الملابس الجلدية موضة خريف 2021

لهذا العام الجلد  موجودٌ في مختلف دور الأزياء وبأشكالٍ عدة، سواءً الجلد المطبوع أو الجلد اللامع أو حتى الملون بألوان الباستيل. أما القصات فقد تجاوزت الموديلات الكلاسيكية وتميزت بالأكمام المنفوخة أو وجود الأهداب أو الحلقات والسحابات الكثيرة.

الملابس المخططة

الملابس المخططة سواء طولية أو عرضية موضة خريف 2021

سواء التنانير أو الفساتين أو البلوز ستكون الخطوط موضةً بمختلف أشكالها سواءً الطولية أو العرضية، يمكنك اختيار المناسب لك بحسب شكل جسمك.

الملابس المعدنية

الملابس بالوان معدنية، موضة خريف 2021

لا تجعلي خزانتك تخلو من الملابس بألوان الفضي والذهبي وغيرها من الأقمشة اللامعة.

طبعات الأزهار

طبعات الأزهار موضة خريف 2021

لقد كانت عروض خريف 2021 خارجةً عن العروض التقليدية بكل معنى الكلمة، فلم تعد طبعات الأزهار حكرًا على الملابس الصيفية والربيعية، وإنما ستكون متواجدةً في ملابس خريف 2021، مما يساعدك باستقبال الخريف بمزاجٍ متفائلٍ ومرحٍ، ظهرت هذه الطبعات في دار مارني ودولتش أند غابانا.

أقمشة التويد

التويد موضة خريف 2021

قماش التويد السميك الذي يبعث الدفء سيكون من أبرز اتجاهات موضة خريف 2021، فقد تواجد بالكثير من عروض الأزياء سواءً بالسترات القصيرة أو التنانير القصيرة والبلايزر.

السراويل الرياضية المطبوعة

السراويل الرياضية المطبوعة موضة خريف 2021

لقد أطلقت العديد من دور الأزياء السراويل الرياضية المطبوعة بطبعات الزهور والجاكار المنقوش ومنها دار برادا وبربري.

الأقمشة المختلطة والمرقعة

الملابس المرقعة موضة خريف 2021

والتي تبدو وكأنها ملابس أعيد تدويرها، ستبدو وكأنك قادمٌ من زمن الماضي لكن هذا الاتجاه الغريب هو موضةٌ لهذا العام.

ألوان موضة خريف 2021 

أما بالنسب لاتجاهات الألوان لخريف 2022 فعنوانها الحياة النابضة، فقد تميزت بالألوان المشرقة والساطعة كالأصفر والأحمر، إضافةً للألوان المحايدة كالبيج والرمادي، وألوان الأخضر سواءً العشبي المشرق أو الزيتوني الهادئ، والأزرق بلون البحر، أما الألوان الثانوية سنرى الوردي الهادئ.

أكثر ما تعلمناه من عروض الموضة بأن أغلب اتجاهات الموضة لا تموت وإنما تعود بين حين والآخر، ربما بشكلٍ متجددٍ ولكن بنفس القصات، إن موضة خريف 2021 كانت خلاقةً ومتنوعةً بين التصاميم المستمرة من الموسم الماضي والتصاميم الجديدة المفعمة بالحيوية، احرصي عزيزتي على اقتناء ما يناسبك سواءً من حيث لون بشرتك أو طبيعة قوامك.

مواضيع قد تهمكِ من شيك هانم: تنسيق أجمل الملابس الرياضية كالمشاهير

تابعينا على صفحتنا على إنستغرام و فيسبوك

شاركي المقال 😍
الصورة الافتراضية
ليال الشيخ
ليال شيخ حيدر خريجة هندسة زراعيه من جامعة حلب، أحب السفر والأفلام والموضة، وحاليًا كاتبة في موقع شيك هانم.
المقالات: 67

اترك ردّاً