عربة التسوّق

لا توجد منتجات في سلة المشتريات.

ملابس الكروشيه و القشيات، موضة صيف 2021

اختاري اطلالتك القادمة من مجموعة شيك هانم، بتصاميم فريدة مناسبة لذوقك، وشحن مجاني إلى جميع أنحاء العالم
تسوقي الآن

لطالما عشقنا ملابس الكروشيه و القشيات من حقائب و قبعات، لذلك لا يمكننا أن نكون أكثر حماسًا لعودتها إلى ساحة الموضة في موسم الصيف الحالي، وبالرغم من أن الموضة الصديقة للبيئة غالبًا ما تكون مرادفًا للأزياء البيج الباهتة، والإطلالات الفاترة، و الملابس المملة، لكن مع تزايد الوعي بالأضرار التي تُلحقها صناعة الموضة بالبيئة، تتزايد أيضًا ألوان ملابس الكروشيه و تتطور أنماطها و تتنوع القشيات الفريدة من نوعها، بحيث تجمع هذه الملابس المصنوعة يدويًا بين الأناقة و الجمال و تبقى صديقةً للبيئة رغم ذلك.

اكتسبت ملابس الكروشيه -موضة الجدات اللطيفة- لأول مرّة شعبيةً واسعة خلال ستينيات و سبعينيات القرن الماضي، و ها هي تُسجل عودةً قويّةً لموضة ربيع وصيف هذا الموسم إلى جانب إضافات القش العمليّة، إن كان ذلك يعلمنا درسًا ما، فهو الاحتفاظ بملابسنا القديمة التي ستعود عاجلًا أم آجلًا إلى قائمة الملابس الأكثر رواجًا و شهرةً و أناقة.

لقد أخذنا العمل الشاق على عاتقنا، و سهّلنا الأمر عليكِ من خلال البحث و التجول في منصات الموضة لنجد أجمل ملابس الكروشيه و القشيات العتيقة و المصنوعة يدويًا، حتى تساهمي بإنقاذ الكوكب بأناقة.

أجمل ملابس الكروشيه و القشيات الأكثر رواجًا لصيف 2021

  • بلوزات الكروشيه الملونة

بأنماطٍ و أطوالٍ و تطريزاتٍ مختلفة، شاهدنا بلوزات الكروشيه المزينة في كلّ مكانٍ هذا الموسم، من أيادي الجدات انطلقت إلى أهم مدارج الموضة العالميّة، سارعي لانتقاء أو تصميم قطعتك المفضلة لدى أقرب مشغلٍ يدويّ، ثم نسقيها مع جينزِكِ المفضّل، اختاري الألوان الجميلة لمزيدٍ من السعادة و الأوقات الصيفيّة الممتعة.

  • فساتين الكروشيه الملونة

هل يكون الصيف جميلًا دون فساتين؟ أضيفي فستانًا قصيرًا أو طويلًا من الكروشيه إلى قائمة فساتينكِ المتنوّعة لصيف 2021 و تألّقي بأجمل الإطلالات المطرزة و التنسيقات المميزة.

  • كارديجان كروشيه

تمتلك هذه القطع الأنيقة حنان و لطف الجدات و ذكريات هدايا الطفولة المحبوكة بكلّ حبٍّ و دفء، اختاريها ملونةً و زاهيةً لإضافةٍ مجنونةٍ تُحَوِل إطلالتكِ الباهتة إلى لوحةٍ فنيّةٍ.

  • بناطيل الكروشيه المريحة

تبدو فكرة بنطلون الكروشيه سديدةً عندما يتعلق الأمر بالخروج عن المألوف، نسقيه بحكمةٍ و تألّقي بإطلالةٍ معتقةٍ وبلمساتٍ حديثةٍ مواكبةٍ لآخر صيحات الموسم وأكثرها انتشارًا.

  • بكيني منسوج من الكروشيه

ماذا عن السباحة بذلك النسيج الجميل، ألا يبدو شعورًا جيّدًا، أضيفي إلى ملابس سباحة هذا العام طقم بكيني محبوكًا بلونِكِ المفضّل و استمتعي بعطلةٍ شاطئيةٍ أنيقةٍ.

  • قبعات القش الكبيرة

هي من كلاسيكيات الشاطئ المميزة، وتُعتبر ممتازةً للحماية من أشعة الشمس الحارقة و منحكِ إطلالةً شاطئيةً أنيقةً و مميّزةً و مبهجةً.

  • حقائب القش الصغيرة

لتمنحي إطلالتكِ لمسةً صيفيةً أخيرةً استغني عن حقائب ظهركِ الضخمة والثقيلة واكتفي بحقيبة القش الصغيرة اللطيفة، من أجل مظهرٍ صيفيّ متكامل.

  • صنادل القش الأنيقة

تحتاج أقدامنا بعض الشمس و الهواء أيضًا، لذا لا بأس بخلع أحذيتنا المغلقة و إبعادها جانبًا لفترة، سيبدو صندل القشّ العمليّ الجميل أنيقًا مع معظم إطلالاتكِ الصيفيّة، اقتني واحدًا لتتمتّعي بمظهرٍ مريح وأنيق وصديقٍ للكوكب أيضًا.

للكروشيه مكانٌ مميزٌ هذا الصيف، فهو يُفسح المجال للمزيد من الألوان، و يُعتبر احتفالًا حقيقيًّا بالحِرف اليدويّة و دورها في عالم الأناقة الحديث، كما أنّه من أجمل الأنماط الصديقة للبيئة أكثر من أيّ نمطٍ آخر، أمّا القشّ صديق الصيف و الشاطئ القديم المتجدد، فلا غنى عنهُ خلال هذا الموسم لمظهرٍ أنيقٍ ومتكامل.

نتمنى أن تكوني قد وجدتِ ضمن القائمة السابقة خيارات تناسب أسلوبكِ و تشكّل إضافةً مميّزةً لخزانتِكِ الصيفيّة المُنتقاة بعناية، لتتمتّعي خلال أيام الصيف المشرقة بإطلالاتٍ لطيفةٍ تلفت الأنظار و تضمن راحتكِ و سلامة الكوكب من النفايات الصناعية التي تخلفها الملابس المعتادة أيضًا.

تابعي شيك هانم على فيسبوك و انستغرام للمزيد من الإلهام لإطلالتكِ القادمة.

و اكتشفي المزيد من آخر مستجدات الموضة معنا، تعرفي إلى أجمل تريندات صيف 2021 و أبرزها.

شاركي المقال 😍
الصورة الافتراضية
جنى حنّا

طالبة جامعيّة، هاوية للكتابة، الفنّ، الموضة، المغامرات، و كلّ ماهو ممتع و جميل.

المقالات: 74

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.