موضة أحمر الشفاه 2021 الأكثر رواجًا لهذا الصيف

اختاري اطلالتك القادمة من مجموعة شيك هانم، بتصاميم فريدة مناسبة لذوقك، وشحن مجاني إلى جميع أنحاء العالم

تسوقي الآن


موضة أحمر الشفاه 2021 هي من الأمور التي على كلّ سيدةٍ أنيقةٍ و مهتمّةٍ بجمالها متابعتها، فمع استمرار عدد الأشخاص الذين يتم تلقيحهم ضدّ وباء كورونا في الارتفاع شيئًا فشيئًا، هناك رقمٌ آخر آخذ في الارتفاع، فقد ارتفعت مبيعات أحمر الشفاه في أبريل بأكثر من 80 في المئة على أساسٍ سنوي.

من المنطقي أنه بعد عامٍ تم فيه إخفاء نصف وجوهنا تحت الكمامات، يمكن للمرء أن يقول- أن الناس يبحثون مرّةً أخرى عن أحمر شفاهٍ جديد.

فكما قالت Diane von Furstenberg ذات مرة:

“أحمر الشفاه على الوجه مثل علامات الترقيم للجملة”.

لذلك مهما كانت أسبابك لتجربة أحمر شفاه جديد، سواء كنتِ ترغبين في الحصول على مكياج زاهٍ أو مظهرٍ لافتٍ للأنظار، فيما يلي أربعة اتجاهاتٍ مذهلةٍ لموضة أحمر الشفاه 2021 التي يجب مراعاتها عندما نخرج من شرانقنا، فمن اللون البرتقالي الباهت إلى درجة اللون الأكثر غِنىً، كل هذه الإطلالات ستجعل المقربين منك يتساءلون عمّا إذا كان هناك شيء قد تغيّر فيكِ.

4 من اتجاهات موضة أحمر الشفاه 2021 الأكثر رواجًا لهذا الصيف

أحمر الشفاه البرتقالي الجريء

لا عجب أن نجد اللون البرتقالي على منصة عرض Versace لربيع وصيف 2021، فاللون البرتقالي أكثر برودةً من الظل القرمزي الكلاسيكي، ومع ذلك لا يزال يبدو أكثر نضجًا وقابليةً للاستخدام من اللون الوردي الزاهي. إنه لونٌ مثيرٌ و مفعمٌ بالحيوية و غير متوقع، مرريه على شفتيكِ وسضمنين تحسين حالتكِ المزاجية على الفور.

لتنفيذ هذا المظهر الجذّاب، افركي مقشر الشّفاه لإزالة تقشرات شفتيكِ. ثم املئي شفتك بالكامل بقلم شفاهٍ ملونٍ لإطالة وقت تآكل أحمر الشفاه، مرري أحمر الشفاه البرتقالي فوقهُ، ثم اضغطي على شفتيكِ ببعض البودرة الشفافة للحفاظ على مظهرها في مكانه.

شفاه بلونين

خلال الأوقات المضطربة، ليس من غير المعتاد أن ينظر الناس إلى الماضي بنظراتٍ وردية اللون ويتذكرون “الأيام الخوالي”، ربما يكون هذا سبب انتشار اتجاهات جمال التسعينيات و الألفينيات في كلّ مكانٍ مؤخرًا.

نعم، هذا يشمل محدّد الشفاه، فعادةً ما يكون منتج محدّد الشفاه إضافةً داعمةً لأحمر الشفاه غير اللامع، ولكن مع هذا الأسلوب الحديث لاستعادة الاتجاه المألوف، يحتلّ قلم المُحدد مركز الصّدارة.

لتجربة هذا الاتجاه، حددي محيط شفتيكِ بقلمٍ ملونٍ أو من درجات النيود، ثم ضعي طبقةً من اللمعان للحصول على مظهرٍ واضحٍ للغاية بلونين متباينين، أمّا إذا كنتِ تفضلين تأثير أومبري خفيف، فبعد تطبيق اللمعان، استخدمي إصبعك لمزج الدرجتين اللونيّتين مع بعضهما.

صبغة الشفاه توتيّة اللون

إذا كنتِ تقومين بالكثير من الأشياء، أو تقضين وقتًا طويلًا خارج المنزل، أو كنتِ مشغولةً بالرّكض لحضور الاجتماعات و حفلات العشاء، فلا داعي للقلق بشأن تشوه مظهر أحمر شفاهكِ، لأن موضة أحمر الشفاه 2021 تضمن لكِ لونًا طبيعيًّا ثابتًأ ينقذ أوقاتكِ الصعبة.

تُضفي صبغة الشفاه لونًا ناعمًا و خفيفًا لدرجة أنكِ لن تتذكريه، و أجمل مافي الأمر أنّه لا داعي للقلق بشأن زوالها كل نصف ساعة، عندما تبدأ الصبغة بالكاد في التلاشي، فإنها تتلاشى بشكل متساوٍ، بدلاً من ترك بقعةٍ واحدةٍ فارغةٍ و مضحكةٍ على منتصف شفتيكِ.

كلّ ما تحتاجينه هو القليل من التمسيدات القويّة لإزالتها، وللحصول على مظهر موحّد اللون اضغطي بأصابعك على شفتيك بالصّباغ و امسحي الفائض على وجنتيك للحصول على مظهر طبيعيّ و دافئ.

ملمع شفاه شديد اللمعان

هذا هو الاتّجاه الثاني المستوحى من التسعينيات في القائمة، ولكن في الحقيقة، فإنّ موضة الشفاه اللامعة المصقولة لا تتلاشى أبدًا، وليس من الغريب عودتها بقوة لاتجاهات موضة أحمر الشفاه 2021.

هذا الاتجاه من الاتجاهات سهلة التطبيق، بينما تظلّ قابلةً للتخصيص حسب الدرجة التي تريدينها. يمكنك وضع اللمعان على شفتيك دون لون للحصول على مظهرٍ طبيعيّ لكن أكثر لمعانًا، يمكنك أيضًا تحديد شفتيك بقلم محدد الشفاه ثم تمرير اللمعان فوقهُ، أو يمكنك وضع طبقةٍ من اللمعان فوق أحمر الشفاه غير اللامع لإضفاء اللمعان إلى لونهِ.

لا تُهملي أحمر شفاهكِ حتى في أكثر أيّامكِ انشغالًا و تعبًا، فأنتِ لا تتخيّلين مقدار التغيير الذي من الممكن أن يُحدثه هذا العنصر الصغير في مظهركِ، نتمنّى أن تكوني قد وجدتِ أحمر شفاهكِ المناسب من بين القائمة السابقة التي تتضمّن موضة أحمر الشفاه 2021 الأكثر رواجًا لهذا الصيف، و أن تتألّقي بإطلالاتٍ صيفيّة منعشة و جذّابة بأجمل أحمر شفاه.

للمزيد من الأفكار والتنسيقات تابعينا على صفحاتنا على إنستغرام و فيسبوك .

اطّلعي أيضًا على 6 من أجمل قصات الشعر الرائجة لعام 2021.

شاركي المقال 😍
الصورة الافتراضية
جنى حنّا
طالبة جامعيّة، هاوية للكتابة، الفنّ، الموضة، المغامرات، و كلّ ماهو ممتع و جميل.
المقالات: 74

اترك ردّاً