16من أجمل ألوان صبغات الشعر لعام 2022

اختاري اطلالتك القادمة من مجموعة شيك هانم، بتصاميم فريدة مناسبة لذوقك، وشحن مجاني إلى جميع أنحاء العالم

تسوقي الآن


تتغير الألوان الرائجة في عالم صبغات الشعر باستمرار، ومن الصعب مواكبة ذلك في كل عام لأن التغيير المستمر للون الصبغة قد يحمل بعض الآثار السلبية على الشعر، ولكن ومع التطور السريع في عالم الموضة والجمال، ترغب الكثير من السيدات في مواكبة ما هو حديث، ومهما كان السبب الذي يكمن وراء صبغ الشعر يبقى اختيار اللون العصري هو هدف جميع السيدات، سواءٌ كنت  سيدةً كلاسيكية تفضلين الألوان التقليدية أو سيدةً عصرية تتمتعين بالجرأة لتجربة كل ماهو جديد ، فإن ألوان صبغات الشعر2022 سترضي الجميع.

أجمل ألوان صبغات الشعر 2022

1- الأشقر الجليدي

صبغات الشعر 2022

إنه لونٌ جريء ينبض بالحياة ويناسب جميع ألوان البشرة تقريبًا، ولكن أي آثارٍ للون الأصفر فيه سوف تفسد المنظر، لذلك ننصحك بالتوجه إلى خبير شعرٍ للحصول على لونٍ أشقر جليدي والتمتع بالإطلالة الجريئة التي تبحثين عنها.

2- الأشقر البرتقالي

أشقر برتقالي

يبدو أن عام 2022 سيكون مليئًا بالجرأة، فها نحن نشاهد لونًا جريئًا آخر وهو اللون الأشقر البرتقالي الذي تتراوح درجاته بين الخوخي والبرتقالي على قائمة ألوان الشعر الرائجة لعام 2022، يتميز هذا اللون بظلاله البرتقالية  التي توحي بالجرأة وهو مناسبٌ لصاحبات البشرة البيضاء والحنطية.

3- أشقر الفراولة

أشقر الفراولة

قد يخطر في بالك مباشرةً اللون الأحمر عندما نذكر الفراولة، ولكن اللون المقصود هو الأشقر الذي يحمل في ثناياه ظلالًا وردية، ولن يكون من السهل الحصول على هذا اللون، لذلك ننصحك بعدم تجربة صبغ شعرك في المنزل والتوجه إلى خبير الشعر، كما لا ننصحك بتجربة لون أشقر الفراولة ما لم تملكي شعرًا فاتحًا وبشرةً بيضاء.

4- بني الشوكولا

بني الشوكولا

بالطبع تبقى درجات اللون البني هي المفضلة لدى الكثير من السيدات ربما لأن هذا اللون مناسبٌ لجميع ألوان البشرة، وفي عام 2022 نجد  بني الشوكولا ضمن قائمة أكثر ألوان الشعر رواجًا، إنه درجةٌ من اللون البني الغنية اللامعة الذي ستبقى مطلوبةً مهما تغيرت موضة ألوان الشعر فهو طبيعي وجميل في آنٍ معًا.

5- الأشقر العسلي

الأشقر العسلي

من أكثر ألوان صبغات الشعر 2022 رواجًا، لأن درجات  اللون العسلي متعددةٌ وكثيرةٌ، ولكن يبقى الأشقر العسلي من الألوان المرغوبة لدى جميع السيدات، فهو يجمع بين جرأة الأشقر ودفء العسلي.

6- العسلي الوردي

العسلي الوردي

يجمع هذا اللون بين دفء درجات العسلي وجمال ونعومة درجات اللون الوردي، حيث تندمج معًا لتعطي مظهرًا يعج بالأنوثة والدفء والجمال، ولكن ليس من السهل الحصول على هذا اللون لذلك ننصحك عزيزتي بالتوجه إلى خبير شعرٍ للحصول على هذه الدرجة المميزة.

7- الأحمر الفاتح

الأحمر الفاتح

إنه لونٌ مذهلٌ ومليء بالحيوية، مناسبٌ للسيدة الجريئة التي تحب التجدد وتجربة كل ما هو عصري.

 فكري باللون الأحمر الفاتح لهذا العام وتمتعي بإطلالةٍ رائعة.

8-  الكراميل الفاتح

الكراميل الفاتح

إذا أردت الحصول على بعض التجديد جربي الكراميل الفاتح لعام 2022، فهو لونٌ جميلٌ وعصري و من الألوان التي لا تنتهي موضتها أبدًا.

9- الأسود البنفسجي

الأسودالبنفسجي

يبدو أننا سنشاهد الكثير من الألوان الجريئة لهذا العام، فإذا كنت عزيزتي تملكين الجرأة لتجربة كل ما هو عصري توجهي إلى خبير الشعر الخاص بك، واحصلي على اللون الأسود البنفسجي لتتمتعي بإطلالةٍ تخطف الأنظار.

10- النحاسي

النحاسي

يُبرز هذا اللون درجات الأحمر والبني معًا ليعطي لونًا مميزًا ومناسبًا لجميع  درجات البشرة وألوان العيون.

11- الشعر الملون

الملون

 هل أنتِ جريئة بما فيه الكفاية؟ إذا كنتِ كذلك جربي الشعر الملون لصيف 2022 واحصلي على إطلالةٍ عصريةٍ مميزةٍ.

12- الأشقر الزبدي

الأشقر الزبدي

يحتاج الحصول على هذا اللون المميز إلى خبير شعرٍ بكل تأكيد، فإذا كنت تبحثين عن إطلالةٍ أكثر إثارةً احرصي على الحصول على هذا اللون مهما كان لون بشرتك وعيونك وتمتعي بإطلالةٍ رائعة.

13- البني الغامق

البني الغامق

لا يمكن أبدًا استبعاد اللون البني من قائمة أفضل الألوان الرائجة لأي عام، فهو لونٌ مميزٌ وجميلٌ وعصري دائمًا، وترغب الكثير من السيدات في الحصول عليه، لأنه مناسبٌ لجميع ألوان البشرة والعيون.

14- الأسود والأبيض

الأسود والأبيض

من الواضح أن عام 2022 يحمل لنا الكثير فيما يتعلق بصبغات الشعر، فها نحن نشاهد اللونين الأسود والأبيض معًا ضمن قائمة صبغات الشعر 2022.

إذا كنت عزيزتي تملكين شعرًا أسود ولا ترغبين في تغيير لونه بالكامل احصلي على بعض الخصل الفاتحة وتمتعي بإطلالةٍ عصرية.

15–  جذور طبيعية مع شعر ملون 

جذور طبيعية مع شعر ملون

قد تبتعد السيدة عن صبغ شعرها لأنها ستضطر لفعل ذلك كل شهر من أجل تغطية الجذور، ولكن ليس بعد الآن، لأن الشعر الملون مع جذورٍ طبيعيةٍ يندرج ضمن قائمة ألوان صبغات الشعر 2022 الرائجة بشدة هذا الشتاء، لذلك يمكنك اختيار اللون الذي تحبينه وتطبيقه على شعرك مع الابتعاد عن الجذور للحصول على إطلالةٍ عصريةٍ ومميزة.

16- مقدمة الشعر الفاتحة

مقدمة شعر فاتحة

هل ترغبين في إبراز لون شعرك دون تلوينه بالكامل، ما عليك إلا الحصول على خصلٍ أماميةٍ فاتحةٍ  فهي رائجةٌ جدًا لعام 2022.

عليك أن تعلمي عزيزتي أن اختيار لون صبغة الشعر لا يتوقف على ما هو رائجٌ في عالم الموضة فقط، وإنما عليكِ مراعاة لون شعرك الأساسي ولون بشرتك وعيونك لتحصلي على إطلالةٍ عصريةٍ متناسقة.

شاركي المقال 😍
الصورة الافتراضية
Rola Abo Ajeeb
مهندسة زراعية، أحب القراءة والموسيقا ومشاهدة الأفلام، مهتمة بالموضة والأزياء.
المقالات: 76

اترك ردّاً