صبغات الشعر 2022، مجموعة من أجمل ألوان صبغات الشعر الرائجة

اختاري اطلالتك القادمة من مجموعة شيك هانم، بتصاميم فريدة مناسبة لذوقك، وشحن مجاني إلى جميع أنحاء العالم
تسوقي الآن

ترغب الكثير من السيدات في مواكبة ما هو حديث، ومهما كان السبب الذي يكمن وراء صبغ الشعر يبقى اختيار اللون العصري هو هدف جميع السيدات، سواءٌ كنت  سيدةً كلاسيكية تفضلين الألوان التقليدية أو سيدةً عصرية تتمتعين بالجرأة لتجربة كل ماهو جديد ، فإن ألوان صبغات الشعر 2022 سترضي الجميع.

تتغير الألوان الرائجة في عالم صبغات الشعر باستمرار، ومن الصعب مواكبة ذلك في كل عام لأن التغيير المستمر للون الصبغة قد يحمل بعض الآثار السلبية على الشعر، ولكن ومع التطور السريع في عالم الموضة والجمال.

أجمل ألوان صبغات الشعر 2022 – تدرجات الاشقر

أمور عليكِ مراعاتها، ستساعدك بانتقاء اللون الأشقر المناسب لك

  • انتقاء اللون الأفتح من شعرك بدرجتين فقط.
  • مراعاة لون البشرة هو الأمر الأهم، فالكثير من الألوان الشقراء قد تعكس الشحوب على وجهك لذا انتقي اللون المناسب بعناية.
  • مراعاة لون العينين، اختاري اللون الأشقر المنسجم مع لون عينيكِ سواءٌ كانت غامقة أو فاتحة.
  • مراعاة لون الشعر الأساسي، إن كان لون شعرك غامقًا ستحتاجين لتبييض الشعر أو سحب اللون حتى لا تتحول الصبغة للون البرتقالي أو الأخضر. وغالبًا ما تحتاج السيدة لعدة جلسات للوصول للون المطلوب.
  • حماية الشعر المصبوغ من الأشعة فوق البنفسجية ومياه البحر والمسبح. 
  • عدم الإكثار من الحمام اليومي، واستخدام شامبو مخصص للشعر المصبوغ لضمان بقاء اللون لأطول وقتٍ ممكن.
  • استخدام مستحضرات العناية بالشعر المصبوغ والمواد التي تحميه من حرارة السيشوار، حتى يبقى صحيًا وحيويًا.
  • مراعاة طبيعة الشعر، في حال كان شعرك ضعيفًا وتالفًا، احرصي على العناية به وتقويته قبل تعريضه لمستحضرات التفتيح.

الأشقر الجليدي

صبغات الشعر 2022

إنه لونٌ جريء ينبض بالحياة ويناسب جميع ألوان البشرة تقريبًا، ولكن أي آثارٍ للون الأصفر فيه سوف تفسد المنظر، لذلك ننصحك بالتوجه إلى خبير شعرٍ للحصول على لونٍ أشقر جليدي والتمتع بالإطلالة الجريئة التي تبحثين عنها.

الأشقر البرتقالي

أشقر برتقالي

يبدو أن عام 2022 سيكون مليئًا بالجرأة، فها نحن نشاهد لونًا جريئًا آخر وهو اللون الأشقر البرتقالي الذي تتراوح درجاته بين الخوخي والبرتقالي على قائمة صبغات الشعر 2022، يتميز هذا اللون بظلاله البرتقالية  التي توحي بالجرأة وهو مناسبٌ لصاحبات البشرة البيضاء والحنطية.

أشقر الفراولة

أشقر الفراولة

قد يخطر في بالك مباشرةً اللون الأحمر عندما نذكر الفراولة، ولكن اللون المقصود هو الأشقر الذي يحمل في ثناياه ظلالًا وردية، ولن يكون من السهل الحصول على هذا اللون، لذلك ننصحك بعدم تجربة صبغ شعرك في المنزل والتوجه إلى خبير الشعر، كما لا ننصحك بتجربة لون أشقر الفراولة ما لم تملكي شعرًا فاتحًا وبشرةً بيضاء.

الأشقر العسلي

الأشقر العسلي

من أكثر ألوان صبغات الشعر 2022 رواجًا، لأن درجات  اللون العسلي متعددةٌ وكثيرةٌ، ولكن يبقى الأشقر العسلي من الألوان المرغوبة لدى جميع السيدات، فهو يجمع بين جرأة الأشقر ودفء العسلي.

الأشقر الزبدي

الأشقر الزبدي

يحتاج الحصول على هذا اللون المميز إلى خبير شعرٍ بكل تأكيد، فإذا كنت تبحثين عن إطلالةٍ أكثر إثارةً احرصي على الحصول على هذا اللون مهما كان لون بشرتك وعيونك وتمتعي بإطلالةٍ رائعة.

اليقطين الكريمي – Pumpkin Cream

أشقر اليقطين الكريمي – Pumpkin Cream، من أجمل صيحات أوان صبغات الشعر 2022

يظهر الشعر بخصلاتٍ متشابكةٍ من الظلال البرتقالية والنحاسية والشقراء، يُعتبر اللون الأمثل لك بعد مرور فصل الصيف، حيث تبدأ البشرة بفقدان لونها البرونزي وتميل للشحوب، لذا تلك الخصلات تمنحها الحيوية والإشراق، في حال كانت بشرتك بيضاء أو من الألوان الباردة يُنصح باستخدام لون اليقطين الكريمي بألوانٍ نحاسيةٍ وبرتقالية، أما إن كانت درجة بشرتك دافئة وداكنة  يُفضل استخدام اون اليقطين الكريمي بخصلات العسل والكهرمان.

أشقر بلاتيني

أشقر بلاتيني، ألوان صبغات الشعر 2022

من الصعب أن تصلي لهذا اللون، فهو بحاجة لتطبيق أكثر من صبغة حتى تحصلي على هذه الدرجة، كما يحتاج للمتابعة في المنزل باستخدام شامبو مخصص للشعر البلاتيني المصبوغ، وهو مناسبٌ لمن لديهن درجة بشرة وردية وعيون زرقاء أو عسلية. كما أنه رائعٌ بالتصفيفات القصيرة فيمنح إطلالةً عصريةً ومميزة.

أشقر وردي

أشقر وردي، أشقر خوخي

لهذا العام سيكون الأشقر أكثر حيويةً، حيث تتداخل معه خصلاتٌ بلونٍ خوخي ونحاسي، مما يمنح إطلالتك ظلالًا متعددةً ومميزة. في حال كنتِ من أصحاب البشرة الفاتحة والدافئة سيكون مناسبًا لك. كما يمكن تطبيقه بظلالٍ ورديةٍ عند الجذور والتدرج للون الوردي الفاتح.

أشقر متباين

أشقر متباين، ألوان صبغات الشعر 2022

يمكنك الحصول على خصلاتٍ شقراء مع الشعر البني أو الأسود بحيث تبدو بعض الخصلات والجذور غامقة، هذه الإطلالة مناسبةٌ لصاحبات البشرة الحنطية والسمراء. كما بإمكانك صبغ الشعر كاملا بالأشقر أو للخصلات الأمامية فقط.

بلياج شعر

بلياج الشعر

مناسبٌ لجميع ألوان الشعر ولا يحتاج لتغيير لون الشعر الأساسي، بحيث يتم أخذ خصلاتٍ صغيرةٍ باستخدام طاقية الميش وصبغها بدرجتين أفتح من اللون الأساسي، تكون الخصلات مصبوغةً من الجذور وتعطي تناغمًا وإضاءة رائعة لإطلالتك.

أشقر ذهبي

أشقر ذهبي، أشقر كلاسيكي،

إنه مزيج من الخصلات العسلية والذهبية والزبدية، يعتبر من الألوان التي تناسب أصحاب العيون الفاتحة كالأزرق والبندقي، ولأصحاب البشرة الفاتحة، لكنه لون يحتاج المتابعة بالصبغ للحفاظ على لون الجذور الفاتحة.

أشقر كراميل

أشقر كراميل

يتراوح بين الأشقر الغامق والبني الذهبي الفاتح ويناسب كافة ألوان البشرة، إن كنتِ ترغبين بلونٍ طبيعي اجعلي الخصلات القريبة من وجهكِ باهتة والخصلات من منتصف الشعر بلون ذهبي غامق.

أشقر شوكولاتة

أشقر شوكولاتة، chocolate blonde hair

وهو درجةٌ أغمق من الأشقر الكراميل ومناسبٌ للعيون الداكنة والشعر الغامق، مع مراعاة عدم إدخال ظلالٍ بلونٍ برتقالي أو بلاتيني والتي لا تبدو طبيعية، أما الخصلات الذهبية ستبدو مثالية.

أشقر رملي

Sandy Blonde Hair، أشقر رملي

يعتبر من أجمل ألوان الأشقر، فهو يمنحك إطلالةً صيفيةً مشرقةً بلون الرمال البحرية وخيوط الشمس اللامعة، يمنحك خصلات لامعة وأخرى أقل إضاءةً مما يعطيك ظلالًا رائعة. يناسب البشرة الفاتحة والعيون الفاتحة، يمكن ترك الجذور غامقة والبدء بصبغ الشعر من منتصفه بلون بيج.

أشقر فضي

أشقر فضي، أشقر جليدي

الأشقر الفاتح بدرجاتٍ رماديةٍ مناسب للبشرة الفاتحة والعيون الملونة، وهو موجودٌ منذ عدة سنوات ومستمر لعام 2022، ويعتبر حلًا رائعًا لمن يعانين من الشيب، أما لأصحاب البشرة الداكنة يمكن إضافة درجات عسلية.

ألوان الصبغات الجريئة

بني الشوكولا

بني الشوكولا

بالطبع تبقى درجات اللون البني هي المفضلة لدى الكثير من السيدات ربما لأن هذا اللون مناسبٌ لجميع ألوان البشرة، وفي عام 2022 نجد  بني الشوكولا ضمن قائمة أكثر ألوان الشعر رواجًا، إنه درجةٌ من اللون البني الغنية اللامعة الذي ستبقى مطلوبةً مهما تغيرت موضة ألوان الشعر فهو طبيعي وجميل في آنٍ معًا.

العسلي الوردي

العسلي الوردي

يجمع هذا اللون بين دفء درجات العسلي وجمال ونعومة درجات اللون الوردي، حيث تندمج معًا لتعطي مظهرًا يعج بالأنوثة والدفء والجمال، ولكن ليس من السهل الحصول على هذا اللون لذلك ننصحك عزيزتي بالتوجه إلى خبير شعرٍ للحصول على هذه الدرجة المميزة.

الأحمر الفاتح

الأحمر الفاتح

إنه لونٌ مذهلٌ ومليء بالحيوية، مناسبٌ للسيدة الجريئة التي تحب التجدد وتجربة كل ما هو عصري.

 فكري باللون الأحمر الفاتح لهذا العام وتمتعي بإطلالةٍ رائعة.

الكراميل الفاتح

الكراميل الفاتح

إذا أردت الحصول على بعض التجديد جربي الكراميل الفاتح لعام 2022، فهو لونٌ جميلٌ وعصري و من الألوان التي لا تنتهي موضتها أبدًا.

الأسود البنفسجي

الأسودالبنفسجي

يبدو أننا سنشاهد الكثير من الألوان الجريئة لهذا العام، فإذا كنت عزيزتي تملكين الجرأة لتجربة كل ما هو عصري توجهي إلى خبير الشعر الخاص بك، واحصلي على اللون الأسود البنفسجي لتتمتعي بإطلالةٍ تخطف الأنظار.

النحاسي

النحاسي

يُبرز هذا اللون درجات الأحمر والبني معًا ليعطي لونًا مميزًا ومناسبًا لجميع  درجات البشرة وألوان العيون.

الشعر الملون

الملون

 هل أنتِ جريئة بما فيه الكفاية؟ إذا كنتِ كذلك جربي الشعر الملون لصيف 2022 واحصلي على إطلالةٍ عصريةٍ مميزةٍ.

البني الغامق

البني الغامق

لا يمكن أبدًا استبعاد اللون البني من قائمة أفضل الألوان الرائجة لأي عام، فهو لونٌ مميزٌ وجميلٌ وعصري دائمًا، وترغب الكثير من السيدات في الحصول عليه، لأنه مناسبٌ لجميع ألوان البشرة والعيون.

الأسود والأبيض

الأسود والأبيض

من الواضح أن عام 2022 يحمل لنا الكثير فيما يتعلق بصبغات الشعر، فها نحن نشاهد اللونين الأسود والأبيض معًا ضمن قائمة صبغات الشعر 2022.

إذا كنت عزيزتي تملكين شعرًا أسود ولا ترغبين في تغيير لونه بالكامل احصلي على بعض الخصل الفاتحة وتمتعي بإطلالةٍ عصرية.

جذور طبيعية مع شعر ملون 

جذور طبيعية مع شعر ملون

قد تبتعد السيدة عن صبغ شعرها لأنها ستضطر لفعل ذلك كل شهر من أجل تغطية الجذور، ولكن ليس بعد الآن، لأن الشعر الملون مع جذورٍ طبيعيةٍ يندرج ضمن قائمة ألوان صبغات الشعر 2022 الرائجة بشدة هذا الشتاء، لذلك يمكنك اختيار اللون الذي تحبينه وتطبيقه على شعرك مع الابتعاد عن الجذور للحصول على إطلالةٍ عصريةٍ ومميزة.

مقدمة الشعر الفاتحة

مقدمة شعر فاتحة

هل ترغبين في إبراز لون شعرك دون تلوينه بالكامل، ما عليك إلا الحصول على خصلٍ أماميةٍ فاتحةٍ  فهي رائجةٌ جدًا لعام 2022.

عليك أن تعلمي عزيزتي أن اختيار لون صبغة الشعر لا يتوقف على ما هو رائجٌ في عالم الموضة فقط، وإنما عليكِ مراعاة لون شعرك الأساسي ولون بشرتك وعيونك لتحصلي على إطلالةٍ عصريةٍ متناسقة.

ترغبين بتغذية شعرك والحفاظ عليه بعد الصبغات؟ ربما يهمّك الاطلاع على البروتين البرازيلي وخصائصه.

Newsletter Updates

Enter your email address below to subscribe to our newsletter

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.