تغيير العملات

جيجي حديد، أمّ “خاي” وحقائق لا يعرفها الجميع

مختارات من متجر شيك هانم - تسوقي الآن

جيجي حديد هي واحدةٌ من أشهر عارضات الأزياء على هذا الكوكب، وأكثر ما يميزها وجهها الطفوليّ ومزيجٌ من الجمال الأمريكي والفلسطيني الساحر، ولدت جيلينا نورا حديد  -وهو اسمها الحقيقيّ- في 23 أبريل 1995 من أمٍّ أمريكيّة مولودة في هولندا ووالدٍ أمريكيّ من أصولٍ فلسطينيّة، ترعرعت جيجي في لوس أنجلوس، والدها المطوّر العقاريّ محمد حديد ووالدتها عارضة الأزياء السّابقة يولاندا حديد، وحسب وصف جيجي تعود أصولها الفلسطينيّة من خلال والدها إلى ضاهر العمر، أمير النّاصرة وشيخ الجليل.

جيجي حديد
جيجي حديد

حياة جيجي حديد المهنيّة، البداية، والكثير من الحقائق

قد لا يَعرفُ الجميع أنّ مهنة حديد في عرض الأزياء بدأت في وقتٍ مبكّرٍ جدًّا من طفولتها، فقد كانت في الثانية من عمرها عندما اكتشفها بول مارسيانو من شركة ملابس Guess، و بدأت في عرض الأزياء مع Baby Guess قبل التوقف بعد فترةٍ للتركيز على دراستها.

عادت حديد في النهاية إلى عرض الأزياء، في عام 2011، حيث استأنفت العمل مع مارسيانو، وحصلت على لقب حملة Guess في عام 2012، و أطلقت حديد ثلاث حملاتٍ مع Guess كشخصٍ بالغٍ ايضًا.

بعد انتقالها إلى مدينة نيويورك والتوقيع على IMG Models في عام 2013، ظهرت حديد لأول مرة في أسبوع الموضة في نيويورك عام 2014 وهي تشارك في عرض Desigual، وفي نفس الشهر ظهرت في عرضٍ للأزياء الراقية على غلاف مجلة CR Fashion Book.

لعِبت جيجي في ذلك العام دور البطولة وكانت الوجه الإعلامي للعديد من حملات أزياء المصمم العالمي توم فورد Tom Ford، كما أنّها ظهرت على غلاف مجلة Galore و CR Fashion Book لكارين رويتفيلد في عام 2014.

وفي نوفمبر 2014، ظهرت حديد لأول مرة ضمن تصنيف أفضل 50 عارضة أزياء، كما حصلت في عام 2016 على جائزة عارضة الأزياء الدولية للعام من قبل مجلس الأزياء البريطاني، وتم تكريم حديد وحازت على لقب أفضل ظهور لأول مرة عن مجموعتها مع تومي هيلفيغر،
كما أنها كانت نجمة الغلاف لأكثر من 20 إصدارًا من فوغ، ويشمل ذلك تغطية الصفحات الأولى من Vogue و British Vogue و Vogue Paris و Vogue Australia.

من المشي في أكثر مدارج الموضة شهرةً إلى الظهور على أغلفة المجلات، يبدو أن هذه العارضة تتمتع بحياةٍ مفتوحةٍ جدًا لعموم المتابعين، ولكن هناك بعض الأشياء التي قد لا يعرفها حتّى أكبر معجبيها، تابعوا القراءة للحصول على بعض الحقائق الممتعة والمسلّية حول المودل المشهورة.

أشياء عن جيجي لا يعرفها الجميع

اسم جيجي الحقيقي هو جيلينا نورا حديد، ووفقًا لمجلة فوغ باريس أعطتها والدتها لقب جيجي الذي ظل معها على مر السنين.

كشفت حديد في قصتها على Instagram أنها لو لم تصبح عارضة أزياء، لكانت ستلتزم بدراساتها الجامعية في علم النفس الإجرامي، لكنها ذكرت أيضًا أنها بطريقةٍ ما كانت ستجد طريقًا آخر للعمل في مهنةٍ إبداعيّةٍ.

كما وضّحت جيجي في 2018 عبر قصةٍ على Instagram قائلة:”حتى لو توقّفت عن عرض الأزياء، أعتقد أنني سأكون دائمًا جزءًا من عمليةٍ إبداعيةٍ بطريقةٍ ما.”كانت جيجي حديد كابتن فريق الطّائرة خلال دراستها الثّانويّة في مدرسة ماليبو، بالإضافة إلى كونها من هواة الفروسيّة وسباق الخيل.

ظهرت جيجي لأول مرة كممثلةٍ في عام 2011 عندما لعبت دور البطولة في فيلم قصير بعنوان Virgin Eyes   2011  بدور أندريا، اشتهرت بكونها عارضة أزياءٍ رياضيةٍ مُصورةٍ وذلك من خلال مشاركتها المتكررة في The Real Housewives of Beverly Hills (2010) منذ عام 2012.

تهتمّ حديد بمجال التّصوير أيضًا وما لا يعرفهُ معظمنا أنها كانت مُصوّرة حملة Versus (فيرزاتشي) لربيع وصيف 2017 والتي شارك فيها المغني زين مالك والعارضة Adwoah Aboah، كما صورت نسخةً صيفيةً خاصةً من مجلة V بعنوان جيجي جورنال، والتي تضمنت صورًا فوريّةً التقطتها لبعض الزملاء في صناعة الأزياء، ومشاهير، وأصدقاء مقربين.

تحب عارضة الأزياء الطهي وتنشر إبداعاتها بشكلٍ متكررٍ على وسائل التواصل الاجتماعي، حتى أنها أثارت إعجاب جوردون رامزي بمهاراتها في الطهي وفازت بحلقةٍ من برنامج “Celebrity MasterChef“.

جيجي و زين مالك و طفلتهما حديثة الولادة “خاي”

لم تكن علاقة جيجي حديد بالمغني زين مالك الانجليزيّ ذو الأصول الباكستانية مستقرّةً دومًا، فقد تخلّلها الكثير الصعود و النزول، بدأ الثنائيّ المواعدة في عام 2015، ثمّ أعلن الزوجان انفصالهما في مارس 2018. ومع ذلك، بعد ثلاثة أشهر، شوهد الثنائيّ معًا في مدينة نيويورك، أكدت مجلة US في يناير 2019 أن مالك وحديد انفصلا للمرة الثانية.

وقال مصدر في ذلك الوقت أن حديد “حاولت جاهدةً إنجاح الأمر”، لكنّ مالك كان لديه الكثير من مشكلاته الخاصة التي لم تستطع مساعدته في حلها.

بعد عامٍ واحد، تم تصوير حديد ومالك وهما يمسكان بأيدي بعضهما البعض أثناء خروجهما لتناول العشاء في مدينة نيويورك، فتحدّثت الصحافة في ذلك الوقت أن الثنائي كان “يحاول إعادة إنجاح علاقتهما”. 

يتمتّع هذا الثنائيّ بعلاقةٍ مستقرّةٍ حاليًّا وقد لَفَتَ خبر استقبالها لطفلتهما الأولى أنظار الجميع، وهما لم يعلنا بشكلٍ رسميّ أو عبر ضجّةٍ إعلاميّة عن اسم المولودة، لكنّ جيجي أضافت إلى معلومات حسابها على الانستغرام عبارة أمّ “خاي” “Khai”، والذي قد يكون مستوحىً من اسم جدة جيجي لأبيها “خيريّة حديد”.

يذكر أن جيجي حديد لم تشارك المتابعين بالكثير من تفاصيل فترة حملها مراعاةً لما كان يحدث حول العالم من وباءٍ و فاجعةٍ وفقًا لتعبيرها للصحافة لم تشعر حديد أنّ حملها هو أهمّ ما يحدث في العالم  في تلك الفترة.

نتمنى لشخصية جيجي المرحة الإنسانية و المميزة الكثير من الحب والاستقرار والمزيد من النجاح المستمرّ والجمال المتألّق.

اكتشفي أيضًا أجمل إطلالات الأميرة ديانا على الإطلاق.

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *