تغيير العملات

أزياء المحجبات لشتاء 2021

مختارات من متجر شيك هانم - تسوقي الآن

اعتدنا كل عام وفي كل موسمٍ على صدور كولكشن مختلف، وأغلب السيدات ينتظرن صدوره لمعرفة أهم خطوط الموضة والألوان الرائجة للعام الحالي، فتختار كل سيدةٍ ما يلائم جسدها وذوقها وعاداتها، وبشكلٍ عام لا يصدر كولكشن مخصص للمحجبات ولكن المحجبة تبقى من عشاق الموضة فتأخذ منها ما يناسبها بطريقةٍ عصريةٍ ومبتكرةٍ، كما أن اللباس المحتشم ليس حكرًا على المحجبات وله الكثير من العشاق حول العالم. إليكِ سيدتي مجموعة من أجمل أزياء المحجبات لشتاء 2021.

من أبرز أزياء المحجبات لشتاء 2021:

المعاطف:

المعطف من أكثر القطع التي تناسب الجميع وبالأخص المحجبة، يمكنك ارتداؤه مع عدة تنسيقاتٍ سواءً مع تنورة أو فستان أو سروال، أيًا كان لا تتردي باقتناء المعاطف الطويلة لأنها ستكمل إطلالتك الشتوية لهذا العام.

يمكنك اختيار المعاطف الطويلة المستوحاة من قصة البليزر الرسمي، فقد اختارته الفاشينستا حنين الصيفي باللونين الأبيض والأسود الرائجين لهذا العام، نسقته مع ملابس باللون الأسود واختارت حقيبةً باللون الأحمر مما منحها إطلالةً شبابيةً مميزةً.

https://www.instagram.com/p/CGuK-0oDqCt/?igshid=3vnuzyayjvjz

كما اختارت معطفًا باللون البني ونسقته مع سروالٍ واسعٍ بلونٍ قريبٍ من لونه وأكملت إطلالتها بحقيبةٍ وجزمةٍ باللون الأحمر وتوربان أبيض.

https://www.instagram.com/p/CKwGMfRjg09/?igshid=1pua189fr8fpc

أما معاطف الفرو فهي رائجةٌ لهذا العام أيضًا، اختارته حنين الصيفي باللون الأسود بطولٍ يغطي الوركين، نسقته مع إطلالةٍ باللون الأسود بشكلٍ كاملٍ وزودت معطفها بحزامٍ جلدي أسود مما أضاف لمسةً أنثويةً على إطلالتها.

https://www.instagram.com/p/CK0pitCDKMk/?igshid=14re82s32gmnc


والفاشينستا سمر شاكر المعروفة بأسلوبها الراقي في اختيار الملابس، اختارت مانطو بلونٍ رمادي ونسقته مع سروال جينز فضفاض وبلوزة سوداء،  بالإضافة لحذاءٍ أسود وأكملت إطلالتها بحجابٍ أسود.

https://www.instagram.com/p/CKwbLvzJ4Pj/?igshid=bkoov9mosmiu

البليزر:

يعتبر البليزر من القطع التي عادت بقوةٍ لهذا العام، فهو قطعةٌ أنيقةٌ وبنفس الوقت يمنحك إطلالة كاجوال عند تنسيقه مع الجينز، كما أن انتقاء بليزر بألوانٍ محايدةٍ كدرجات البيج والرمادي يُعتبر موضةً لهذا العام، ويمكنك تنسيق عدة إطلالاتٍ مختلفةٍ مع نفس البليزر، سواءً كاجوال أو رسمية، بإمكانك اختيار بليزر باللون الرمادي مع حزامٍ أسود نسقي معه بنطالًا أسود ضيق وحذاءً أسود بكعب مع حقيبةٍ باللون الخمري وشالٍ باللون الخمري.

أزياء المحجبات لشتاء 2021

كما يمكنك تنسيق إطلالة كاجوال شبابية مع بدي أبيض وسروال جينز أزرق وسنيكرز أبيض.

أزياء المحجبات لشتاء 2021

انتقت حنين الصيفي بليزر كاروهات ونسقته مع بلوزة بقبةٍ عاليةٍ بلونٍ جملي وبنطلون جينز فضفاض.

https://www.instagram.com/p/CGpxVgAjef-/?igshid=18e3ysr26k9ob

الفساتين الصوفية:

موضةٌ رائعةٌ لهذا الشتاء فهي تُعطي إطلالةً أنثويةً مميزةً بوجود الفساتين الصوفية الطويلة التي تلائم المحجبات، يمكنك ارتداؤها لوحدها أو مع مانطو طويل، كما يمكنك تنسيقها بطريقة كاجوال مع بوط أو سنيكرز، أو يمكنك اعتماد الأحذية الرسمية ذات الكعب العالي وإضافة حزامٍ جلدي يعطيها إطلالةً مسائيةً، وبإمكانك وضع سكارف طويل متناسق معها على الكتفين، كما يمكن تنسيق الفساتين الصوفية القصيرة مع سروالٍ ضيقٍ أو جزمةٍ عاليةٍ.

أزياء المحجبات لشتاء 2021

نسقت الفاشينستا حنين -الموظفة الفرفوشة- فستان صوف ناعم مع جاكيت جينز وبوط مريح بإطلالة كاجوال، وأكملت إطلالاتها مع حجابٍ بني وحقيبةٍ جلديةٍ بلون الكابتشينو.

https://www.instagram.com/p/CJdkyMrHkKa/?igshid=1hodihof7c3hc

البلوفر أوفر سايز

تعتبر البلوفرات الفضفاضة من أكثر الملابس الملائمة للمحجبات وهي لحسن حظك رائجةٌ لهذا العام، بإمكانك تنسيقها لإطلالة كاجوال مع جينز، ويمكنك ارتداء قميصٍ تحتها مما يمنحك إطلالةً مميزةً.

أزياء المحجبات لشتاء 2021

نسقت الفاشينستا سمر شاكر بلوزة رمادي أوفر سايز مع بنطلون رصاصي، ومعطفٍ طويلٍ باللون الرمادي، وأكملت إطالتها ببوط وحقيبة باللون العسلي.

https://www.instagram.com/p/CITS107p4tk/?igshid=q429tkwmb7sf

كما يمكنك تنسيقها مع تنورة سواء كانت طويلةً أو قصيرةً وأكملي إطلالتك بجزمةٍ عاليةٍ للركبة أو حذاءٍ للكاحل مما يمنحك طلةً عصريةً.

الكارديجان الصوف:

يمنح السيدة إطلالةً شتويةً مملوءةً بالدفء والتميز، يمكنك ارتداؤه مع بلوفر أو بدي مع سروال جينز ضيق وسنيكرز أبيض، يمكنك اختياره بألوان موضة هذا العام كالأخضر الزمردي واللون الجملي والرمادي.

الفاشينستا الأردنية دانا أبو حسنا التي تميزت بإطلالاتٍ بسيطةٍ وكاجوال مع لمساتٍ رائعةٍ بتنسيق الحجاب والحقيبة، نسقت الكارديجان  بلون وردي فاتح مع فستانٍ صوفي ناعم بلون الأوف وايت  وأكملت إطلالتها بحقيبةٍ من لون الكارديجان.

التنورة الجلدية:

أيضًا هي رائجةٌ لهذا العام وتعتبر خيارًا رائعًا لكل محجبةٍ بحيث يسهل تنسيقها بعدة إطلالات، ما عليك سوى اختيارها بألوانٍ حياديةٍ، فقد نسقت الفاشينستا آية الشهابي تنورة بليسه جلدية سوداء مع بدي أسود وبوط مستوٍ باللون الأسود، مع معطفٍ طويلٍ باللون الرمادي وأكملت إطلالتها بطرحةٍ باللون الرمادي الفاتح وحقيبةٍ جلديةٍ سوداء.

https://www.instagram.com/p/CKmaAiPhYhw/?igshid=10u3ozn7juz3d

يمكنك تنسيقها بطريقة كاجوال باختيار تنورة بليسيه جلدية بنية مع بلوزةٍ بيضاء وسنيكرز أبيض، كما ظهرت الفاشينستا دانا أبو حسنا بتنورةٍ جلدية باللون الأسود مع بدي أسود وبوط بكعبٍ عالٍ وأكملت إطلالاتها بمعطفٍ بلونٍ رمادي فاتح وتوربان أسود.

لديك ستة قطعٍ رائعةٍ حاولي اقتناءها في خزانتك فهي تناسبك وتعتبر رائجةً لشتاء 2021، يمكنك تنسيقها بإطلالاتٍ مختلفةٍ سواءً للعمل والجامعة أو للإطلالات المسائية، ما عليكِ سوى وضع لمساتك الأنثوية عليها.

مواضيع قد تهمك: https://www.chichanim.com/hijabi-girl-essentials/

تابعي صفحتنا على الفيسبوك: http://www.facebook.com/chic.hanim/

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *