تغيير العملات

أزياء المحجبات لربيع وصيف 2021

مختارات من متجر شيك هانم - تسوقي الآن

مشاهدة العروض التي تُقدمها دور الأزياء العالمية متعةٌ للكثير من السيدات ينتظرنه من عامٍ لآخر، وقد يعتقد بعضهن وبالأخص المحجبات أن هذه الأزياء لا تناسبهن، إذا كنتِ تفكرين بهذه الطريقة فأنتِ مخطئةٌ تمامًا، لأن عروض الأزياء العالمية تزخر بالكثير من الموديلات التي تناسب المحجبات، تحتاج فقط لتنسيق بعض القطع المناسبة لإطلالاتك اليومية، مع إضافة الشال أو التوربان الملائم لها. ولمساعدتك في تنسيق إطلالة متميزة إليكِ مجموعة من أجمل أزياء المحجبات لربيع وصيف 2021.

من أبرز أزياء المحجبات لربيع وصيف 2021 من دور الأزياء العالمية:

البدلة الرسمية:

لقد عادت البدلة الرسمية بقوةٍ لهذا العام وكانت موجودةً في أغلب دور الأزياء، لا تتردي باقتنائها فهي مناسبةٌ للعمل، كما بإمكانك اقتناء البليز فقط وتنسيقه مع بنطلون جينز وسنيكرز أبيض ليمنحك إطلالة كاجوال عصرية، ففي عروض ربيع 2021 من دار جورجيو أرماني كان البليزر موجودًا بنقشةٍ ناعمةٍ بالأبيض والرمادي، مع قميصٍ فاتحٍ وبنطلونٍ قماشيٍ فضفاض، أكملوا هذه الإطلالة مع حذاء أوف وايت وحقيبةٍ صغيرةٍ رمادية.

أما دار ماكس مارا فقد طغى على عروضها اللون الجملي، وظهرت البدلة الرسمية بطريقةٍ أنثويةٍ رائعةٍ وبقصة أكمامٍ غير تقليدية، والإطلالة كاملة بنفس اللون.

دار ماكس مارا

أما دار دولتشي أند غابانا الذي اشتُهر بالتميز، طغى على عروضهم الأقمشة المزركشة بالكثير من الطبعات والألوان، وهي مستوحاةٌ من إطلالات التسعينات، ومفعمةٌ بالحياة وألوان الربيع، ورأينا في هذا العرض البليزر مع الجينز والكعب العالي.

دار دولتشي -غابانا

أما دار إيترو فقد قدم لربيع 2021 البدلة الرسمية الكاملة بلونٍ واحدٍ هو الكحلي مع أزرارٍ ذهبيةٍ وقصةٍ تقليديةٍ، أكملوا الإطلالة بحزامٍ جلديٍ أسود وصندلٍ مستوٍ باللون الأزرق الغامق.

من دار إيترو ETRO

البنطلون الواسع:

من أجمل القطع التي تستحق الاقتناء وستبدين فيها بغاية الأناقة هي البنطلون الواسع، ولحسن الحظ أنه ضمن موضة هذا العام، يمكنك تنسيقه مع قميصٍ أو بلوزةٍ قطنية، وصندلٍ بكعبٍ عالٍ، ففي دار شانيل كان البنطلون الواسع حاضرًا مع خطوطٍ طوليةٍ باللون الأبيض والأسود ولوغو شانيل، بالإضافة إلى حزام شانيل الرفيع الذهبي، مع بلوزةٍ باللون الزهري وحقيبة شانيل الصغيرة ذهبية اللون والتي أعطت الإطلالة لمسةً عصريةً جديدةً.

دار شانيل CHANEL

أما دار أرماني فقد ظهر في عروضها البنطلون الواسع بعدة تصاميم، يمكنك تنسيقه دون حدودٍ سواءً مع قميصٍ منسدلٍ فوق البنطلون أو مع البليزر أو مع قميصٍ أبيض مضبوبٍ تحته مع جاكيت.

دار جيورجيو أرماني

بالنسبة لدولتشي أند غابانا فقد كان البنطلون الواسع موجودًا ومتناغمًا مع باقي الكولكشن، سواءً بالألوان أوالطبعات وقد نُسق مع بلوزةٍ بيضاء وصندلٍ مع حقيبةٍ تعج بالألوان الصيفية المبهجة.

دار دولتشي -غابانا

التنورة:

التنورة الطويلة المنسدلة قطعةٌ رائعةٌ وبالأخص في الصيف فهي قطعةٌ عمليةٌ يمكنك تنسيقها عند الذهاب إلى الجامعة والعمل، في دار أرماني ظهرت التنورة الطويلة بلونٍ رصاصي وزخرفاتٍ باللون الأزرق والأوف وايت، ونُسقت مع جاكيت خفيفةٍ وصندلٍ مستوٍ.

دار جورجيو أرماني

أيضًا في عرض دار إيترو رأينا التنورة الفضفاضة الطويلة بزركشاتٍ وألوانٍ كثيرةٍ، نُسقت مع بلوزةٍ قطنيةٍ بسيطةٍ، هذه الإطلالة صيفيةٌ بامتياز تذكرنا بالشمس والبحر.

أجمل أزياء المحجبات لربيع وصيف 2021

وفي دار دولتشي أند غابانا ارتدت العارضة تنورةً برقعاتٍ وألوانٍ كثيرةٍ، تميزت بأنها منسدلةٌ وليست فضفاضةً، نُسقت مع قميصٍ أبيض له سوار باللون النحاسي في نهاية الأكمام متناغم مع نقشات التنورة.

دار دولتشي -غابانا

الفستان:

تميز كولكشن شانيل لربيع وصيف 2021 بفستانٍ غايةً بالروعة بقماشٍ ناعمٍ وألوانٍ هادئةٍ تتماوج بين السماوي والبني والبيج، بالإضافة لوجود لمعةٍ مميزةٍ بالقماش، تميز هذا الفستان بالبساطة والأناقة معًا، وأكملوا الإطلالة مع صندلٍ بكعبٍ عالٍ.

دار شانيل

أما فستان السهرة من جورجيو أرماني تميز بوجود أكثر من طبقةٍ، كانت إحدى الطبقات لامعةً شفافةً باللون الكحلي وطبقةً أخرى باللون الرمادي، وزود الفستان بسترةٍ متناغمةٍ مع لون الفستان، أكملوا الإطلالة مع حقيبةٍ صغيرةٍ وصندلٍ بكعبٍ متوسطٍ.

دار جيورجيو أرماني

وفي ماكس مارا أيضًا كان الفستان مميزًا بلونٍ أسود مزمومًا على الخصر والأكمام، ومنسدلًا مع طبقتين من الأسفل، يعتبر هذا الفستان بسيطًا ومتميزًا.

أجمل أزياء المحجبات لربيع وصيف 2021

الجمبسوت:

 تواجد الجمبسوت في أرماني بطريقةٍ مبتكرةٍ تناسب أي محجبةٍ، فهو فضفاضٌ بالكامل ومزمومٌ عند الخصر بألوانٍ متماوجة بين الأزرق ودرجات الرمادي.

دار جيورجيو أرماني

كما أنه كان موجودًا في عرض ماكس مارا بأكثر من قصةٍ أحدها تشبه قصة البليزر مع أكمامٍ مزمومةٍ وبلونٍ جملي.

دار ماكس مارا

كما ترين عزيزتي القائمة طويلةٌ في دور الأزياء العالمية، وبالنسبة لك كمحجبةٍ ستجدين الكثير من الخيارات في عالم الموضة لربيع وصيف 2021، ما عليكِ سوى انتقاء القصات المناسبة لجسدك، والألوان المتناغمة مع لون بشرتك، والإضافات الازمة للإطلالة كالحذاء والحقيبة وطريقة وضع الحجاب التي ستتوافق مع هدف الإطلالة سواءً للجامعة أو العمل أو للخروجات المسائية.

مواضيع قد تهمك: أجمل اطلالات كيت ميدلتون

تابعي صفحتنا على فيس بوك لمزيد من الأفكار الملهمة

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *