تغيير العملات

حقائب نسائية 2021، آخر الصيحات والأشكال

حقيبة اليد هي واحدة من أهم وأصعب خيارات الشّراء التي نقوم بها. فنحن بحاجة إلى قطعة يمكننا الوثوق بها لاحتواء أغلى ممتلكاتنا وحمايتها ؛بما في ذلك مفاتيح السيارة والمحفظة والهاتف. من ناحيةٍ أخرى، فهي تعدّ من الأشياء التي نستخدمها كلّ يوم وترافقنا في جميع تفاصيل حياتنا اليوميّة، كما أنّها تمنح مظهرنا لمساته النّهائيّة وتشكّل عاملًا رئيسيًّا في تحديد نمط الإطلالة. لذا قمنا في شيك هانم بتحليل أهمّ عروض مدارج الأزياء العالميّة ومشاهدة الأشخاص المؤثّرين والتمرير عبر آخر أخبار Instagram لاكتشاف حقائب اليد من الدرجة الأولى التي تستحق أن تكون في خزانة ملابسك.
مختارات من متجر شيك هانم - تسوقي الآن

حقيبة اليد هي واحدةٌ من أهم وأصعب الخيارات التي نقوم بشرائها، فنحن بحاجة إلى قطعةٍ يمكننا الوثوق بها لاحتواء أغلى ممتلكاتنا وحمايتها، ومن ناحيةٍ أخرى، تعدّ الحقائب النسائية من الأشياء التي نستخدمها كلّ يوم وترافقنا في جميع تفاصيل حياتنا، كما أنّها تمنح مظهرنا لمسةً نهائيةً أنيقةً وتشكل عاملًا رئيسيًا في تحديد نمط الإطلالة، لذا فإن التنوّع والأناقة هما مكونان أساسيان علينا أخذهما بعين الاعتبار عند اختيار حقائب نسائية 2021 .

وهذا ما فعلناه عندما أعددنا قائمتنا لأكثر الحقائب النسائيّة أناقةً و مواكبةً للموضة لعام 2021، حيث قمنا بمشاهدة أهمّ عروض مدارج الأزياء العالميّة والأشخاص المؤثّرين ومراقبة آخر الأخبار على Instagram لاكتشاف حقائب اليد التي تستحق أن تكون في خزانة ملابسك، بما في ذلك حقائب الكتف المهيكلة لإطلالة المديرات و الحقائب الضّخمة التي ستحتوي على أساسيات الصالة الرياضية التي قد تحتاجينها، فإن هذه القائمة من الحقائب النسائية تحتوي حتمًا ما يناسب كلّ سيّدةٍ مهما اختلف نمط حياتها.

حقائب نسائية 2021، الأكثر رواجًا

  • حقائب نسائية 2021 من الفراء

قد يبدو الفراء مألوفًا في المعاطف، لكننا الآن أصبحنا نراه بأشكالٍ مختلفةٍ وجميلةٍ، وحقائب الفراء من أجمل الحقائب التي رأيناها لهذا العام، وهي اتّجاهٌ لا يمكن لعشاق الموضة التخلي عنه لعام 2021.

  • حقائب نسائية 2021 بسيطة وكلاسيكيّة (Minimal)

على حد تعبير Coco Chanel ، “البساطة هي مفتاح أي أناقةٍ حقيقية”.

coco chanel

تستحق الحقيبة الكلاسيكية والبسيطة الاستثمار، يمكن أن تبرز الحقائب البسيطة والأنيقة مظهرك اليومي لأنه من السهل جدًا مزجها ومطابقتها مع جميع أنماط القطع في خزانتك.

  • حقائب نسائية 2021 معتّقة (Vintage)

الحقائب العتيقة ليست فقط أنيقةً وخالدةً، فهي أيضًا ذات جودةٍ ممتازة، نظرًا لأنها لم تعد متوفرةً في المتاجر، يجب أن تبحثي عنها في متاجر الأشياء المستعملة أو لدى مجمّعي القطع المعتّقة المميّزة أو تجار التجزئة على الإنترنت، وبمرور الوقت تصبح هذه القطع أكثر قيمةً، مما يجعلها استثمارًا جيدًا وإضافةً فريدةً لخزانتك.

  • حقائب نسائيّة 2021 ذات سلاسل معدنيّة

لقد كانت حقيبة السلسلة اتّجاهًا رائجًا لوقتٍ لا بأس بهِ. حتى مع أبسط تنسيق يمكن لسلسلةٍ لامعةٍ أن تحول إطلالتكِ اليوميّة إلى إطلالةٍ فاخرة، خاصّةً عن طريق إضافة بعض المجوهرات المعدنية المتناسبة معها، تمنح حقائب السلاسل اللامعة لمسةً ثابتةً من الفخامة.

  • حقائب نسائية 2021 على شكل قلادة

مع هذا الاتجاه، لا يمكنك اعتبار الحقيبة مجرد اكسسوارٍ إضافيّ، بل ستصبح جزءًا من مجموعة مجوهراتكِ، قد لا تتّسع للكثير، لكنّ هاتفكِ سيكون بين يديك لالتقاط صور السيلفي على أيّ حال.

  • حقائب نسائية 2021 على شكل مغلّف

هذه ليست الحقيبة المملّة التي تأخذيها للعمل كل يوم، فالحقائب على شكل ظرف تمّ ابتكارها كضروراتٍ أنيقةٍ يمكنك ارتداؤها طوال اليوم، هذه الحقائب المسطحة هي بالتأكيد قطعةٌ أنيقةٌ تضيف عنصرًا من الرقي إلى أيّ تنسيق.

  • حقائب نسائية 2021 بألوان برّاقة

إذا كنتِ ترغبين بإضافة لمسةٍ من الألوان إلى ملابسكِ، فإن الحقيبة ذات الألوان الزّاهية هي الخيار الأمثل، كما رأينا على منصات عروض الأزياء هذا الموسم، حيث يراهن المصممون مثل فيرساتشي على قوة الحقيبة النابضة بالحياة كوسيلةٍ فعالةٍ للارتقاء بمظهركِ وتغييره.

  • حقائب كتف نسائية 2021 بأحجام صغيرة

هناك سببٌ لعدم ملل الفتيات من حقائب الكتف الصغيرة. فقد تمّ إعادة إحياء موضة التسعينيات و العام 2000 المتعلّقة بهذا الاتجاه في المواسم الأخيرة، مما جعلها واحدةً من أهمّ الحقائب التي قد تضيفيها إلى مجموعتك.

  • حقائب نسائية 2021 مدوّرة التصميم

كل شيءٍ يدور حول التصميم عندما يتعلّق الأمر بهذه الحقيبة، فالحقيبة الدائرية هي تصميمٌ مثيرٌ للإعجاب يمنح إطلالتك مظهرًا أكثر أناقة، إذا كنتِ من الأشخاص الذين يحبّون الأشكال المميّزة وفق أسلوبكِ، فهذا هو الاتجاه المناسب لك.

  • حقائب نسائية 2021 ضخمة الحجم

في الأعوام السابقة كان من المثير للسخرية أن تكون الحقيبة كبيرة الحجم، لكنها أصبحت الاتجاه الأكثر انتشارًا في عام 2021، وخصوصًا للمسافرين، فالحقائب الكبيرة ذات القوام والألوان والأشكال المختلفة شقت طريقها بين صيحات الموضة لعام 2021 بتصميمها الأنيق الذي يدمج العمليّة مع حس الموضة الكلاسيكي.


نأمل أن تكون قائمتنا المتنوّعة المنتقاة بعنايةٍ من أبرز صيحات الموضة قد ساعدتكِ في حسم خياراتكِ فيما يتعلّق بمجموعة حقائبكِ المميّزة للموسم المقبل، وأن تكوني قد وجدتٍ ما يلائم أسلوبكِ و ذوقكِ الخاصّ ونمط حياتكِ من بين أكثر الحقائب رواجًا على مدرجات الموضة لهذا العام، و أن تضفي بهذه الحقائب الرائعة لمساتكِ الخاصّة على إطلالاتِك المقبلة لمظهرٍ غنيّ بالتجدّد و الفخامة.

إذا كُنتِ سيّدةً أنيقةً تحبّ أن تكون مستعدّةً دومًا لمواكبة آخر تطوّرات عالم الموضة والأزياء تابعي شيك هانم على فيسبوك و انستغرام

ولاستعدادات نهائيّة للمواسم المقبلة اكتشفي مع شيك هانم فساتين ربيع صيف 2021 الأكثر رواجًا.

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *