تغيير العملات

نيكول سعفان…معلومات سريعة، أفضل إطلالاتها

مختارات من متجر شيك هانم - تسوقي الآن

الاسم المثير للجدل في العالم العربي والوسط الفني في الأيام الأخيرة، نيكول سعفان؛ المودل السورية التي اكتسح اسمها مواقع التواصل الاجتماعي، وأحدث ضجةً إعلاميةً كبيرةً بعد ارتباط اسمها بانفصال الفنانة السورية أصالة نصري عن زوجها المخرج فلسطيني الأصل طارق العريان.

بعد نشر الفنانة أصالة لصورة العريان برفقة نيكول سعفان، والرسالة المحزنة التي وجهتها أصالة لطليقها، سارع الكثيرون إلى محركات البحث، لمعرفة من هي هذه الفتاة التي وجهت إليها أصالة أصابع الاتهام.

معلومات سريعة عن نيكول سعفان:

  1. مودل أرمنية سورية الأصل، ولدت في سوريا عام 1998، درست التسويق في أرمينيا، لكنها دخلت لاحقًا مجال الفن.
  2. استقرت نيكول سعفان في دبي حتى عام 2018، حيث بدأت بالتنقل بين دبي ومصر، بعد مشاركتها في عدة إعلانات لفيديوهاتٍ فنية.
  3. يُقال أنها تعرفت على طارق العريان عام 2018، وعادا للعمل معًا لاحقًا أثناء تصوير فيديو كليب أغنية (يا بلدنا الحلوة) للفنان المصري عمرو دياب، في الساحل الشمالي، ودخلا بعدها بعلاقةٍ غراميةٍ.
  4. بالإضافة لظهورها بالإعلانات والفيديوهات، عملت كعارضة أزياء للعديد من البراندات العالمية.
  5. تسعى للحفاظ على رشاقتها، لذلك تثابر على ممارسة الرياضة، وخاصةً رياضة اليوغا، وتنشر العديد من الصور والفيديوهات من تمارينها على حسابها على انستغرام.
  6. صرح مؤخرًا العريان أنه ونيكول سيتزوجان ويُقيمان حفل زفافٍ ضخم، مع العلم أنه يكبرها بحوالي 35 عامًا.

إطلالات نيكول سعفان

بعيدًا عن الشائعات والجدل الذي دار مؤخرًا حولها، إلا أن نيكول سعفان تُعتبر مودل جميلةً ومواكبةً للموضة والصيحات العالمية، ويتابعها الكثيرون على مواقع التواصل الاجتماعي، وتشارك جمهورها الكثير من إطلالاتها.

تعتمد بشكلٍ عام في معظم إطلالاتها على المكياج بدرجات البرونز الذي يليق ببشرتها السمراء، وأحمر الشفاه بالألوان الحيادية التي تليق أيضًا بشفاهها الممتلئة.


إذًا تظهر في معظم الأحيان بمكياجٍ بسيطٍ غير متكلف، وشعرٍ بسيطٍ مفرودٍ في الغالب، أو تتبع بعض التسريحات البسيطة مثل تسريحة ذيل الحصان، أما في تنسيق ملابسها تُعتبر نيكول جريئةً في خياراتها، فقد ظهرت بعدة تنسيقاتٍ منفتحةٍ تُظهر الكثير من جسدها المشدود، وهذه أبرز إطلالاتها:

  • ظهرت مؤخرًا بفستان سليب دريس باللون الأسود وفتحةٍ جانبيةٍ مرتفعةٍ، اختارته من ZARA، بالإضافة لحقيبة يدٍ باللون الأحمر من ماركة هايدن الرائعة Hayden، وحذاءٍ مفتوحٍ بكعبٍ مرتفعٍ  اختارته من أوف وايت Off-White، وكان ظهورها هذا للاحتفال بالكريسماس.
نيكول سعفان في سهرة الكريسميس
  • ظهرت بفستانٍ قصيرٍ أسود أيضًا مكشوف الأكتاف من دولسي آند جابانا Dolce & Gabbana، وحذاءٍ مفتوحٍ بكعبٍ مرتفعٍ اختارته من كالفن كلاين Calvin Klein، وفي الحقيقة كان تنسيقها رائعًا.
نيكول سعفان بفستان مكشوف الكتفين
  • من يتصفح حسابها على الانستغرام سيلاحظ عشقها للون الأسود، فمعظم إطلالاتها  باللون الملكي، حيث نشرت مؤخرًا صورةً لها بفستانٍ أسود من نمط الشيرت دريس، وقد اختارته من زارا ZARA مع بلايزر فوقه من ألكسندر ماكوين Alexander McQUEEn  وحذاءٍ من دولسي آند جابانا، واعتمدت في هذا الظهور تسريحة الكعكة المرتفعة والمشدودة.
    مرةً أخرى ظهرت بفستان الشيرت دريس لكن هذه المرة باللون الأبيض الناصع.
    كانت هذه أبرز الإطلالات الرسمية لها، ومن المؤكد أن لها العديد من الإطلالات الكاجوال والبعيدة قليلًا عن ستايل المناسبات.
  • كان لها ظهورًا لطيفًا بتنورةٍ ذات كسراتٍ من الجلد مع شيرت أبيض بربطة عنقٍ وحذاءٍ مغلقٍ بساقٍ مرتفعةٍ تصل للركبة، ويبدو أنه تنسيقٌ ليومٍ عاديٍ؛ حيث تُظهر إحدى الصور نيكول في أحد مطاعم القاهرة بهذا التنسيق.
إطلالة كاجوال لنيكول سعفان
  • في إحدى الصور التي نشرتها منذ فترةٍ قصيرة، لكن قبل الجدل الذي أُثير حولها بسبب تعليق أصالة؛ تظهر نيكول بستايل كاجوال لطيف مؤلفٌ من بنطلون جلدٍ فضفاضٍ مزمومٍ من الأسف، مع بلوزةٍ سوداء شفافة من الصدر وحتى الأعلى اختارتها من زارا، وكعادتها وضعت إشاراتٍ على قطع ملابسها للعلامات والماركات التي نسقت إطلالتها منها في كلٍّ ظهور، لكن المثير للجدل أنها في هذه الصورة تحمل جاكيت رجالي وعليها إشارة إلى زارا مان ZARA Mam.
  • في إطلالةٍ جريئةٍ أخرى؛ اختارت نيكون فستانًا بطبعة جلد النمر، لكنه بقماشٍ شفاف، وأشارت إلى أنها تقضي وقتًا سعيدًا على البحر.
إطلالة جريئة لنيكول سعفان
  • ظهرت أيضًا بإطلالةٍ مختلفةٍ نوعًا ما عن نمطها المعتاد، باختيارها لطقمٍ كاملٍ مؤلفٍ من بلايزر وتنورة ضيقة باللون السماوي، واختارت تحته بروتيل قصير باللون الأصفر، وأظهرت منطقة البطن، واعتمدت تسريحة ذيل الحصان، في ستايل صيفي بامتياز.
  • أظهرت عدة صورٍ أخرى نيكول بإطلالاتٍ بسيطةٍ جدًا تعتمد على شورت جينز نسقت معه قطعًا مختلفة.

مما لا شكَّ فيه أن هذه الحملة الإعلامية التي حدثت في الفترة الأخيرة حملت الكثير من الإيجابيات بالنسبة لنيكول، حيث ازداد عدد متابعي حسابها الشخصي على انستغرام عدة آلاف في الأيام القليلة الماضية، وبذلك حققت شهرةً كبيرةً في العالم العربي بسبب تصرفٍ ربما يكون متسرعًا من الفنانة السورية أصالة.

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *