تغيير العملات

مجموعة إيلي صعب لما قبل خريف 2021

مختارات من متجر شيك هانم - تسوقي الآن

أبهرنا إيلي صعب وفريقه المذهل بموهبتهم وعظمتهم، فرغم خسارة إيلي صعب لمنزله و مقرّ عمله خلال انفجار مرفأ بيروت المؤسِف،  لم يوقِفهُ ذلك بل زاده تصميمًَا لإنجاز مجموعةٍ مميّزةٍ من القطع المُتقَنة بمساعدة فريق عمله الخلّاق.

لم يحافظ إيلي صعب على استمراريّة إبداعهِ رغمَ كلّ الظروف الصعبة التي مر بها فحسب، بل وأبهرنا بتصاميمه المتجددة و سعيه لتحسين أعماله لتلائم أذواق السيّدات واحتياجاتهنّ ضمن مجموعته لما قبل خريف 2021.

نعلَمُ جميعًا أنّ معظمَ تُحَف إيلي الفنيّة تجسّدت سابقًا في فساتين السهرة الأنيقة الملكيّة، إلّا أنّنا نجدُهُ في هذه المجموعة يولي اهتمامًا جيدًا بالأزياء اليوميّة العمليّة، والتي ستمنحُكِ فُرصةً ذهبيّةً لإظهار شخصيّتكِ القويّة بأكثر الطرق أنوثة من خلال القطع الرّائعة ضمن هذه المجموعة.

اذهبي في رحلةٍ مميّزةٍ بين أكثر القطع فخامةً من البذلات المصممة بعناية، إلى العباءات المصممة من التول بقباتٍ مفتوحةٍ، إلى الجمبسوت المُبهِر، والفساتين الأنثويّة، بالإضافة إلى قصاتٍ و أنواعٍ مختلفةٍ من الجاكيت، والتنورة والأكمام الملفوفة وغيرها الكثير، لا شكّ في أنّه لم يتجاهل أي تفاصيل بما في ذلك الاكسسوارات واللمسات الإضافيّة الرائعة التي لا تكتمل المجموعة من دونها.

  • مجموعة إيلي صعب لما قبل خريف 2021
  • مجموعة إيلي صعب لما قبل خريف 2021
  • مجموعة إيلي صعب لما قبل خريف 2021
  • مجموعة إيلي صعب لما قبل خريف 2021
  • مجموعة إيلي صعب لما قبل خريف 2021
  • مجموعة إيلي صعب لما قبل خريف 2021
  • مجموعة إيلي صعب لما قبل خريف 2021
  • مجموعة إيلي صعب لما قبل خريف 2021
  • مجموعة إيلي صعب لما قبل خريف 2021
  • مجموعة إيلي صعب لما قبل خريف 2021
  • مجموعة إيلي صعب لما قبل خريف 2021

استلهمَ المصمّم الكثير من أفكاره الأخيرة من فترة السبعينيّات، فقد تميّزت تلك الفترة بارتفاع حساسيّة الإنسان للجمال الكامن في كلّ تفصيلٍ حولِه. وشاهدنا تأثير السبعينات في المقاسات، وفي الأردية الخريفيّة الجذابة باللون الجمليّ والكشاكش التي تؤدّي رقصةً بصريّةً مدهشة، والبذلات الجاهزة، والنقشات الحيوانيّة لانطباعٍ برّيّ، ربما يكون سبب ذلك التنوّع الجميل في هذه المجموعة هو ارتباطها بصورةٍ خاصّةٍ بالعصر والحقبة وليس بتصميمٍ ماديٍ محدودٍ أو بزخرفةٍ معينةٍ.

كما أنّ إيلي صعب يعرف تمامًا ما يدور في الشّارع والحياة الواقعيّة، وما يميّزه أنّه يُجيد المزج بين الفنّ المتجدّد عبر مواكبة آخر صيحات الموضة و محاكاة متطلّبات السيّدات على أرض الواقع، و أهمّ ما يميّز تصاميمه أنّها ليست للمشاهدة فقط، بل هي قطعٌ راقيةٌ و قابلةٌ للارتداء وملائمةٌ للحياة العمليّة.

فنجد ضمن تصاميمه العديد من التفاصيل الرائجة جدًّا لهذا العام من الأكمام المنفوخة، والكشاكش الكثيرة، وأقمشة الدانتيل الشفافة، والريش، والإضافات المعدنيّة من الذهبيّ، و الخصر العالي لجميع بناطيل و تصاميم الجمبسوت في المجموعة.

كما أنها تتمتع بمزيجٍ من الأناقة والفخامة، وفي نفس الوقت تُقدم إمكانياتٍ و احتمالات تنسيقٍ مختلفة و توفر خياراتٍ كثيرةً لكلّ سيدةٍ أنيقةٍ.

ألوان مجموعة إيلي صعب لما قبل الخريف 2021

كما لو أن التصاميم لم تكن ساحرةً بما فيه الكفاية لجذب انتباهنا، فأصرّ إيلي صعب على إبهارنا بلوحةٍ من الألوان الجذّابة، تمامًا كما توضع اللمسة النهائيّة على لوحة فنّانٍ محترفٍ وتجعلها متناسقةً بشكلٍ مثاليٍ مانحةً تلك اللوحةَ هويّتها.

تم تسليط الأنظار بشكلٍ رئيسيٍّ على الجملي، الأسود الفخم، الأبيض النقيّ، الأخضر الهادئ، الأحمر الناريّ ،والذهبيّ البرّاق، خاصةً من خلال الرّيش وطبعات النمر التي عادت بقوّة، وعلى الرغم من كثرة الإطلالات الملكية باللون الواحد فقد شاهدنا بعض التداخلات اللونيّة، كتقاطُعات الأحمر و الرمادي في نقشاتٍ مربّعةٍ فخمة، وتداخل بعض التفاصيل الصغيرة من الأخضر مع الأسود، ولمساتٍ فخمةٍ من الذهبيّ اللامع، و فساتين الدانتيل السوداء المنقطة بالأحمر.

لمسات إضافيّة

أولى إيلي صعب في هذه المجموعة اهتمامًا واضحًا بالتفاصيل الصغيرة والإضافات الهامّة، بدءًا من النظارات الشمسيّة بألوانٍ و أشكالٍ كثيرةٍ إلى الحقائب المتنوّعة الأحجام والألوان و الأنماط بتصميمها الجميل، مع لمسةٍ لطيفةٍ من الشالات الحريرية الطويلة و أوشحة الكتفين الأنيقة التي رأيناها في العديد من الإطلالات المختلفة، بالإضافةِ إلى أحزمة الخصر السوداء والذهبيّة الجذّابة، وانتهاءً بمجموعةٍ كبيرةٍ من الأحذية المختلفة والعمليّة من الكعب العالي، والمنخفض، والأحذية الجلديّة متوسطة وطويلة الرقبة، والجزمات الجلديّة الطويلة جدًّا وغيرها.

تُكمِل كلّ تلك التفاصيل الرؤيا النهائيّة للمجموعة والتي تقوم على إبراز الشكل الأنثوي من خلال اللعب الدائم ببنية القطعة وانسيابيّتها.

كلّ تلك التصاميم الرائعة و القطع الفنيّة الخلّاقة التي داعبت أبصارنا تجعلنا مستعدّين لموسم الخريف المقبل بتشكيلةٍ منتقاةٍ بعنايةٍ، لموسمٍ نأملُ أن يكون مليئًا بالفنّ والحياة و التدرّجات الخريفيّة الممتعة التي تجعلُنا في حالةٍ من الاسترخاء و التأمّل، والتفاؤل بمستقبلٍ أكثر جمالًا وإشراقًا.

اكتشفي أيضًا مجموعة ربيع 2021 للألبسة الجاهزة من إيلي صعب

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *