تغيير العملات

فساتين صيفية مريحة كفاية للسفر فيها هي أكثر ماتحتاجينه لصيف 2021

أكثر ما نحن بحاجةٍ إليه لعطلةٍ سعيدة هو فساتين صيفية مريحة و فضفاضة للارتقاء بملابس السفر من مجرّد بناطيل قطنيّة و تيشيرتاتٍ باهتة، لذا فقد قمنا بانتقاء مجموعة من أجمل الفساتين الصيفية الملائمة للسفر، لتوفّري الكثير من عمليّات البحث غير المجدية و تتألّقي بمظهرٍ متجدّد خلال عطلة الصيف المفعمة بالحياة،
مختارات من متجر شيك هانم - تسوقي الآن

يمكننا القول بثقة أنّ أحدًا لم يكن متحمّسًا للسّفر يومًا كما الآن، خصوصًا بعد فترةٍ طويلةٍ جدًّا من البقاء المنزل، وصيفٍ سابقٍ بين الجدران، و أكثر ما نحن بحاجةٍ إليه لعطلةٍ سعيدة هو فساتين صيفية مريحة و فضفاضة للارتقاء بملابس السفر من مجرّد بناطيل قطنيّة و تيشيرتاتٍ باهتة، و الحفاظ على راحتنا و حريّة حركتنا في الوقت ذاته، فالتّجديد ضرورة بعد كلّ تلك المدّة دون عطلات، و رفع مستوى الأناقة مهمّ للغاية بعد عامٍ من الملابس المكدّسة في مكانها.

انطلاقًا من كلّ ذلك و حرصًا منّا على أن تكون قائمة رحلاتكِ و أسفارك الصيفيّة حافلة بالأناقة و الجمال، فقد قمنا بانتقاء مجموعة من أجمل الفساتين الصيفية المريحة والملائمة للسفر، لتوفّري الكثير من عمليّات البحث غير المجدية و تتألّقي بمظهرٍ متجدّد خلال عطلة الصيف المفعمة بالحياة، اختاري ما يلائم أسلوبكِ من حقيبة سفركِ و حتى فساتين صيفية مريحة بما فيه الكفاية للطائرات و القطارات و رحلات السيارات. اطّلعي على المزيد للتحقق من اختيارات الفستان المميّزة الواردة أدناه.

17 نموذجًا لفساتين صيفية مريحة و فضفاضة مثالية للسفر، تعرفي إليها

فساتين قصيرة لكن مريحة

1. فستان تي شيرت فضفاض ذو قبة واسعة مائلة تبرز الكتف و تصميم مريح جدًّا و جذّاب.

فساتين صيفية مريحة فستان تيشيرت قصير أسود

2. إذا كنتِ تبحثين عن إطلالة بسيطة و مباشرة و سهلة التنسيق، فإن هذا الفستان من موليراني تي شيرت هو قطعة أساسية مناسبة للغاية.

3. ستشعرين و كأنّكِ ترتدين ثوب نومٍ مريح عند الانزلاق في هذا الفستان البسيط و المريح و الضروريّ بتصميمه العمليّ للغاية.

4. هل تحبين نمط الأقمشة المحبوكة الرائج للغاية لهذا الموسم؟ هذا الفستان ينمط التي شيرت الفضفاض من iWollenc صنع من أجلك!

فساتين مريحة للسفر

5. هذا الفستان ذو الأزرار الممتدّة من كيت كاسين ذو قوام متماسك أكثر من الخيارات الأخرى، ولكنه لا يزال يحمل المود الشاطئي المثالي للارتداء اليومي في الصيف!

فساتين مريحة بأزرار

فساتين صغيرة وراقية

6. من لا يعشق الكشكشة المتدرجة؟ احصلي الآن على هذا الفستان البسيط و الحيويّ من كيروندو، بالإضافة إلى أنه يأتي في الكثير من المطبوعات الرائعة للغاية التي يمكنكِ الاختيار من بينها!

فساتين صيفية مريحة

7. هذا الفستان من lock and love لديه أيضا مظهر متدرج أنيق جدًّا، و يمكنك شراؤه في درجات لونية متعددة!

فستان صيفي مريح للسفر

8. تصميم الأكمام على شكل الجرس في هذا الفستان من fancyinn مذهل للغاية، ستقعين في حبّها حتمًا!

فستان صيفي أبيض

9. نعشق جميعًا هذا المقاس الأوفر سايز لهذه السترة من كالفن كلاين و تنورتها المكشكشة الكبيرة للغاية، اقتنيها و تألّقي بإطلالة حيويّة

فساتين صيفية مريحة

10. فستان مايلوميا المتدفق هذا لديه أجمل مظهر بوهو ستايل سيبدو مذهلًأ جدًّا هذا الصيف.

فستان صيفي بوهو

11. لمسة التطريز على الطرف السفليّ لهشا الفستان من روموي تمنحه مظهرًا أقصر مما هو عليه و أكثر فخامة.

فستان صيفي أسود قصير

فساتين متوسّطة الطول و طويلة

12. يقوم المتسوقون بشراء هذا الفستان ذو رباط السباغيتي من OURS بألوان متعددة، و هذا شيءٌ جيّدٌ بالتّأكيد فهو أنيق للغاية!

فساتين صيفية مريحة طويلة

13. يحتوي فستان Billowy Yesno هذا على تصميم خصر محدّد مستوحى من الإمبراطوريات القديمة، و الذي يبدو جذّابًا على كل المتسوقات تقريبًا!

فساتين صيفية طويلة مريحة

14. لفستان SIMIER FARIERY MIDI هذا قوام فضفاض، و لكن بالطبع هناك حزام مرفق ليسلط الضوء على الخصر و يحدّده بشكلٍ جذّاب و أنثويّ.

فستان طويل مزهر

15. من منّا لم يقع على الفور في حب تصميم هذا الفستان من Wooosea، الجزء العُلوي منه ذو الطبقات المتدفقة و التنورة المكشكشة السُّفليّ’ أضفت مظهرًأ أنثويًا لا يصدّق!

فستان طويل صيفي رائع

16. لا يوجد ما هو أوفر سايز أكثر من هذا الفستان الماكسي ذو الطبعات و التصميم غير تقليدي من Romacci.

فساتين صيفية واسعة وفضفاضة

17. هذا فستان الطويل قصير الأكمام هو من ضروريات خزانة الصيف الأساسيّة، وأحد أكثر القطع الصيفيّة مبيعًا على أمازون!

فستان صيفي رائع

نتمنّى لكِ مع هذه القائمة المتنوّعة و الشيّقة من فساتين صيفية مريحة كفاية للتنقّل رحلاتٍ صيفيّة ممتعة و كثيرة و سعيدة، و نأمل أن نكون قد ساهمنا في توفير الكثير من الوقت و الجهد و الحيرة لخيار إطلالة رحلتكِ الصيفيّة المقبلة، لتتألّقي بتجدّد و حيويّة الصيف و أناقتهِ دون التخلّي عن راحتكِ و ضرورة أن تكون إطلالتكِ عمليّةً للحركة و ضروريّات الحياة، تأكّدي دومًا أنّ الأناقة لا تعني التخلّي عن الرّاحة.

اقرأي معنا أيضًا: نظارات شمسية 2021 أحدث و أجمل التصاميم.

للمزيد من الأفكار والتنسيقات تابعينا على صفحاتنا على إنستغرام و فيسبوك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *