تغيير العملات

بلوزات ربيع 2021

مختارات من متجر شيك هانم - تسوقي الآن

تُشكّل البلوزة العنصر الأهم من إطلالاتكِ اليوميّة، وتُعَدّ أكثر الأجزاء المفصليّة والفارقة في مظهرِكِ، فكل بلوزةٍ مختلفةٍ بإمكانها تغيير الانطباع الذي تتركينهُ، من رسميّ إلى كاجوال أو رياضيّ،  يكفي أن تختاري  بلوزةً مختلفةً ثم انطلقي بإطلالةٍ جديدة، لذا تألّقي بأجمل بلوزات ربيع 2021.

بعد فترةٍ قصيرةٍ ومع قدوم الربيع تبدأ درجات الحرارة بالارتفاع وعندها نستغني عن الجاكيت الخارجيّ، لذا من المهمّ أن نكون مستعدّين بمجموعةٍ متنوّعةٍ و متكاملةٍ من البلوزات المواكبة لآخر صيحات الموضة لنتألّق بإطلالاتٍ ربيعيّةٍ مليئةٍ بالحياة و مفعمةٍ بالأناقة.

لذا فقد وفّرنا عليكِ عمليات البحث الطويلة، و الجولات المرهقة في الأسواق لإنتقاء مجموعتكِ المميّزة والعمليّة والمتنوّعة من بلوزات ربيع 2021، وقمنا بجولةٍ على مدارج العروض لموسم الربيع المقبل و أسبوع باريس للموضة واخترنا أجمل و أكثر أنماط البلوز عمليّةً و قابليّةً للتنسيق.

ستجدينَ حتمًا طريقتكِ الخاصّة للجمع بين ما هو رائج وما يناسب ستايلكِ اليوميّ ضمن هذه القائمة.

12 خيار من بلوزات ربيع 2021

  • البلوز الضيّقة جدًّا (second skin blouses)

البلوزة الملتصقة بالجسم من أكثر الأنماط سهولةً في التنسيق وإبرازًا لجماليّة القوام الأنثويّ كما أنّها متنوّعة الأنماط و الألوان لتمنحكِ خياراتٍ لا حصرَ لها من الإطلالات المختلفة.

من راف سيمون بألوان السماويّ المذهلة

خيارات أُخرى

  • بلوزة على شكل قميص

هي مزيجٌ بين القميص والبلوزة لمظهرٍ لطيفٍ وأنيق، يمكنك اختيارها عندما ترغبين بإطلالةٍ رسميّةٍ و شيك كاجوال مبهرةٍ و مختلفةٍ، إليكِ أكثر من خيارٍ تمّ انتقاؤه من مدارج الموضة لربيع هذا العام.

بلوزة بأزرار مخفيّةٍ و طبعاتٍ مفرّغةٍ من فالنتينو.

بلوزة بأكمامٍ مكشكشةٍ و منفوخةٍ من ريبيكا تيلور

بلوزة بقماش قميصٍ مخططٍ بلا أكتاف من ماكس مارا، قصةٌ مميّزةٌ و سهلة التنسيق. 

  • الدانتيل الشفاف

تعدّ الأقمشة الشفّافة الربيعيّة من أكثر الأقمشة رواجًا في الموسم المقبل، وهي قابلةٌ للتنسيق بالكثير من الطّرق و التبطين بشكلٍ راقٍ لإطلالاتٍ متنوّعةٍ.

بلوزة شفافة بنقشات، لخيارات تنسيقٍ لا متناهيةٍ من ديور

بلوزة دانتيل شفافة من راف اند روسو

  • الربيع يعني الأزهار

فكرةٌ بديهيّةٌ وموضةٌ لا تفنى مستوحاةٌ من الطبيعة بألوانٍ و طبعاتٍ و تطريزاتٍ من الأوراق والورود تأخذنا في جولةٍ ضمن حدائق الأناقة اللامتناهية و تمنحنا العديد من الإمكانات والاحتمالات لإطلالاتٍ تفوح منها الأنوثة والحياة.

  • البلوزة الملوّنة بألوان قوس قزح المبهجة

ألوانٌ كثيرةٌ و مبهجةٌ في كلّ مكانٍ هذا الموسم، تُذكّرنا بفرحة الشمس بعد ليلةٍ ممطرةٍ، فهي أشبه بقوسِ قزحٍ زاهٍ يزيّن سماء الموضة لهذا العام.

تمتاز البلوزة بألوان قوس قزح بتعدّد تقنيّات تنسيقها وإضفائها طابعًا طفوليًّا على مظهرِكِ.

الكثير من الألوان والنقشات المبهجة من ستيلا جين.

  • الهوديز الأوفر سايز

الموضة التي لا تفنى لإطلالة سبور رياضيّةٍ وحيويّةٍ و مريحةٍ، عليكِ اللجوء إلى بلوزتكِ الواسعة الرياضيّة بألوان الباستيل الرقيقة، ستمنحكِ مظهرًا نشيطًا و لطيفًا لحياتكِ اليوميّة و نشاطاتكِ الخارجيّة.

  • ألوان النيون، موضة الربيع التي لا تفنى

تتطلّب هذه الدرجات القويّة اللافتة سيّدةً جريئةً و عصريّةً و مليئةً بالحياة، إن كنتِ ترغبين بلفت أنظار الجميع عليكِ بهذا الخيار الزاهي.

  • الكثير من الفتحات

هذا الموسم مليء بالقطع ذات الأجزاء المكشوفة و الفتحات المختلفة لجعل الجسد جزءًا من تكوين الإطلالة وإبراز نقاط جمالهِ بشكلٍ راقٍ بعيدًا عن الابتذال.

  • أكمام منتفخة

الأكمام الكبيرة موضةٌ مستمرّةٌ من مواسم سابقةٍ وستتألق في ربيع هذا العام أيضًا، ستجدينها بالكثير من الأحجام والأنماط لتختاري مايتناسق مع قوامكِ و إطلالاتكِ.

  • بلوزة من التول المطرّز بأكمامٍ منفوخةٍ من زهير مراد
  • المعدن في كلّ مكان

المعدن موضة الموسم دون منازع، يعطي المعدن انطباعًا بمزيجٍ من الصّلابة و الاستقلاليّة و الجاذبيّة، لمظهرٍ قويٍّ لافتٍ و مواكبٍ لموضة العصر اختاري بلوزتكِ المعدنيّة المناسبة بسرعة.

  • قبة البولو

تلك القبّة الكلاسيكيّة تعود إلى السّاحة من جديد في هذا الربيع لمظهرٍ كلاسيكيٍّ لطيفٍ ومُفعمٍ بالأناقة، اختاري الألوان التي تتناسب مع بشرتكِ و ارتديها مع أيّ جينز عندما تحتارين.

  • النقشات المتناقضة

النقشات الهندسية المتناقضة تلوح في سماء موضة هذا الموسم بقوّةٍ لتمنحكِ مظهرًا عمليًّا أنيقًا، وهي نمطٌ آخر من الكلاسيكيّات سنستعيده هذا الربيع.

مع نهاية تصفّحكِ لهذه القائمة المتنوّعة و الشّاملة لأهمّ و أكثر بلوزات ربيع 2021 رواجًا ستكونين على أتمّ الاستعداد لانتقاء أساسيّات خزانتِكِ لهذا الرّبيع،و ترتيب أولويّاتكِ الشرائيّة التي تتناسب مع ميزانيّتكِ، وقوامكِ، ونمط حياتكِ، وشخصيّتكِ الخاصّة.

إنّ القائمة السّابقة هي دليلٌ مبسّطٌ ومُلهِمٌ تمّ جمعهُ بعد رحلةٍ واسعةٍ من البحث، ويجب عليكِ استخدامهِ والاستفادة منهُ بالشّكل الأمثل.

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *