تغيير العملات

أجمل وأفخم موضة ألوان ربيع وصيف 2024 أسبوع ميلانو

موضة ألوان ربيع وصيف 2024 أسبوع ميلانو أثارت موجة إعجاب كبيرة جدًا بين الجماهير الغفيرة من أفخم الماركات
مختارات من متجر شيك هانم - تسوقي الآن

المزيد من الأناقة والموضة الفارهة صرح عنها اسبوع ميلانو 2024 بإطلاق أفخم موضة ألوان ربيع وصيف 2024 التي أثارت دهشة الحضور من شدة جمالها، كيف لا تعجب الأغلبية وهي تستوحي من الليون اصفراره المخضر، والفوشيا وأيضًا اللون البرتقالي، ولا يمكن نسيان الحضور القوي للون الأبيض في هذا المساء.

أجمل موضة ألوان ربيع وصيف 2024 أسبوع ميلانو

عبّرت حشود المتابعين للعروض في أسبوع ميلانو عن شدة جمال اللون البرتقالي الذي وقع عليه الاختيار ليكون ضمن موضة ألوان ربيع وصيف 2024 وقد تمكنت ماركة فندي Fendi من سرقة الأضواء بتقديم العديد من التصاميم على هيئة فستان دون أكمام محدد القامة باللون البرتقالي، مع ارتداء العارضة حقيبة برتقالية وصندل ذهبي تعبيرًا عن أفضل تنسيق، وقد أشار الخبراء بأن هذا النوع من التصاميم والألوان ملائم جدًا لأصحاب البشرة السمراء.

أما عن اللون الزهري الزاهي الجميل جدًا فإنه لم يغب أبدًا عن خشبة العرض، بل كان له نصيب من تسليط الأضواء عليه ليكون الخيار الأجمل والأنسب بالنسبة لأصحاب البشرة البيضاء والحنطية على حدِ سواء، ويجدر التنويه أن هذا اللون يناسبه العديد من التنسيق مع ألوان أخرى مثل الأسود والبني.

في الحقيقة إن ماركة روبرتو كافالي Roberto Cavalli كانت الأقوى على الإطلاق في تصميماتها بهذا اللون خلال أسبوع ميلانو، فقد كانت الفساتين والتصاميم بمنتهى الأنوثة والجمال المستخلصة من زوايا الطبيعة، ولم تتوانى ماركة روبرتو كافالي عن تقديم تنسيق بإكسسوارات سوداء بمنتهى الجمال.

اقرأ أيضًا: أزياء ربيع 2024 شانيل عالم آخر من الشياكة والأناقة

اللون الأخضر الليموني أجمل موضة ألوان ربيع وصيف 2024

من الألوان الجميلة التي أثبتت حضورها بجدارة في أسبوع ميلانو ضمن قائمة موضة ألوان ربيع وصيف 2024 اللون الأخضر الليموني المميز، فقد كان اللون حاضرًا على طريقة Sarawong الخاصة بتصميم توب قصير له قبة V الأنيق جدًا المنسق مع بنطال دنيم أزرق واسع الأقدام Flare، من المؤكد أن هذا اللون يلائم النساء من البشرة الفاتحة.

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *