تغيير العملات

أزياء ربيع 2024 شانيل عالم آخر من الشياكة والأناقة

مختارات من متجر شيك هانم - تسوقي الآن

استضاف القصر الكبير في باريس في الرابع والعشرين من شهر يناير 2024 عرضًا ضخمًا قدمته شانيل Chanel دار الأزياء الفرنسية، فقد افتتح العرض بانسدالِ شعار شانيل على المدرج كاملًا على هيئة جوهرة التاج دليلًا قطعيًا على المستوى المرموق من الأناقة والنفعية، فقد كان مليئًا بالإبداع والجمال والغرابة على طريقتها الخاصة، ويشار إلى أن الكثير قد أشاروا من مستوى التشابه بينه وبين العرض الذي قدمته مجموعة كارل لاغرفيلد، فإن أزياء ربيع 2024 شانيل تتخذ منحى خاص من الجمال والشياكة لتخبر العالم بأن هناك المزيد من الاختلاف.

أزياء ربيع 2024 شانيل Chanel

كان العرض مفعمًا بالعديد من الأزياء المميزة مثل البدلات المزركشة بالأزرار البيضاء، والملابس بأجمل ألوان ربيع 2024 مثل الباستيل ودرجات الخزامى الفاتحة، وقد كان الأجمل ما قدمته عارضة الأزياء عروس شانيل في اختتام العرض بما ارتدته من رداء شفاف مميز.

من أجمل الصور التي تم التقاطها من عرض أزياء ربيع 2024 شانيل 2024 ما يلي:

حرصت مجموعة شانيل على التركيز على تصاميم الأزرار والتول في الكثير من الموديلات، حيث تؤكد بأن الزر دليلًا على الحرية للنساء بارتداء الملابس التي تناسبهن، وتحرر من الروتين، كما أن التول مستوحى من راقصات الباليه.

اقرأ أيضًا: عرض كروز 2025 أخيرًا يحدد وجهته في ربيع 2025 بعد طول الانتظار

ختامًا، فإن أزياء ربيع 2024 شانيل chanels كانت مميزة جدًا، وما زالت تواصل تقديم الأفضل دومًا في كل موسم لتكون في القمة، بالرغمِ من زحامِ الماركات العالمية على المنافسة لبلوغ قمة الصدارة.

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *