تغيير العملات

أجمل إطلالات المشاهير في أسبوع الموضة ربيع وصيف 2024 في باريس، أيها الأكثر أناقة!

مختارات من متجر شيك هانم - تسوقي الآن

كانت عروض أسبوع الموضة للأزياء الراقية في مدينة الأناقة والعطور باريس حافلًا بالعديد من الإطلالات المميزة جدًا عام 2024م، فقد توافدت الحشود للوقوف على إطلالات ريهانا وكايلي جينر وغيرهن الكثير، فقد كشف المصممين عن جزيل امتنانهم وشكرهم لكل الآراء الإيجابية، وأيضًا مؤكدين العمل بجدية وسعي دؤوب لبلوغ أعلى مستويات الإبداع والحرفية.

في أسبوع الموضة للأزياء الراقية في باريس موضة ربيع وصيف 2024 كانت جميع الماركات العالمية حاضرة في الصف الأمامي بكل جدارة ونجاح، منها شانيل، جان بول غوتييه، فندي، ديور، ميزون مارجيلا، شياباريلي وغيرهن.

كعادتها تمكنت جنيفر لوبير من الظهور بثلاثة إطلالات مميزة جدًا في أسبوع الموضة، فقد عادت إلى الستينات لتأتي بأجمل موضة على طريقتها الخاصة، فقد كان فستانها الأسود المصمم بواسطة دار فالنتينو للأزياء الراقية ربيع وصيف 2024 مذهلًا جدًا، عبرت من خلاله عن الطابع الذي كانت تظهر به نجمات هوليوود في فترة الستينات.

اقرأ أيضًا: أجمل وأفخم موضة ألوان ربيع وصيف 2024 أسبوع ميلانو

أما الفنانة كايلي جينر فقد قررت أن ترتدي فستان جريء جدًا في أسبوع الموضة للأزياء الراقية في باريس 2024 من تصميم جان بول غوتيه المميز في أناقة تصاميمه، فقد كان الفستان أقرب للكورسيه خاليًا من الحمالات، ومغطى بطبقة كاملة من الشيفون لتصل إلى الأرض مزركشة بالكسرات اللطيفة، كما أن تسريحة الشعر قد ضاعفت جرعة الجمال للنجمة كايلي جينز.

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *