أجمل 10 أزياء من مسلسل Gilmore Girls

اختاري اطلالتك القادمة من مجموعة شيك هانم، بتصاميم فريدة مناسبة لذوقك، وشحن مجاني إلى جميع أنحاء العالم

تسوقي الآن


إذا كنت ممن نشأ خلال أوائل القرن الواحد والعشرين، فمن المحتم أن هذا المسلسل قد شكل جزءاً مهماً من حياتك. يعرض مسلسل Gilmore Girls حياة أم عازبة مع ابنتها خلال فترة من الحياة، وقد عرض الموسم الأول من هذا المسلسل في عام 2000، بينما قامت شركة نتفلكس بعرض 4 حلقات طويلة في عام 2016 بعنوان Gilmore Girls: a year in life.

من أهم شخصيات المسلسل ثلاث سيدات هن إيميلي غيلمور، وهي الجدة ذات الشخصية الحازمة والقوية، لورلاي غيلمور، وهي ابنة إيميلي والأم العازبة ذات الشخصية الأكثر مرحاً وتجدداً، والحفيدة لورلاي غيلمور الملقبة بـ (روري)، الطفلة المسؤولة ذات المستقبل المشرق وصاحبة الشخصية القوية والمرحة في الوقت ذاته. وفي الحين الذي تعيش فيه الجدة في بيتها في أحد أغنى أحياء مدينتها الصغيرة، اختارت ابنتها لورلاي أن تعيش مع ابنتها في بيتٍ ريفيٍ متواضع، في بلدة صغيرة على أطراف المدينة.

وبالرغم من أن المسلسل مكون من 10 مواسم اختلفت فيها الموضة والفترات الزمنية وتغيرت فيها كل من الشخصيات. إلا أن كل موسم عاد لنا بأزياء وتصاميم رائعة، منها ما يناسب الخروج اليومي ومنها ما يلائم الحفلات والجلسات الرسمية. وقد أبهرتنا الشخصيات الثلاثة إيميلي ولورلاي وروري بأزياء متنوعة ومميزة وملائمة تماماً لكل منهن. سنعرض في هذا المقال أجمل 10 أزياء رأيناها في مسلسل Gilmore Girls.

مسلسل Gilmore Girls – فستان روري مع جاكيت دينم

مسلسل Gilmore Girls

قامت روري بتنسيق فستان خريفي قصير باللون الخمري مع جاكيت دينم باللون الرمادي الداكن، وبالرغم من بساطة هذا الزي إلا أنه من أجمل ما ارتدته هذه الشخصية، وبتنسيقه مع جزمة قصيرة وحقيبة باللون الأسود ورفع الشعر بطريقة ذيل حصان أصبح هذا الزي ملائم لارتدائه في النهار والليل معاً.

لورلاي في القميص الأخضر

مسلسل Gilmore Girls

في أحد أهم مهرجانات البلدة في فصل الخريف، قامت لورلاي بتنسيق قميص بسيط بمربعات سوداء وخضراء مع بنطال جينز داكن وجاكيت صوف طويل باللون الزيتي، وأضافت للزي حقيبة عسلية اللون. ويعد هذا الزي من أجمل ما ارتدته لورلاي في المسلسل، لبساطته ونعومته.

تايور إيميلي في حفل تجديد العهود

مسلسل Gilmore Girls

ارتدت إيميلي في حفل تجديد عهودها مع زوجها ريتشارد، وكان الزي مؤلف من فستان بسيط باللون الأبيض الكريمي يصل طوله إلى أسفل الركبة، تم تنسيقه مع جاكيت قصير رسمي بتصميم مذهل وتم تزيين الزي بطوق قصير وبسيط التصميم. يعتبر هذا الزي من أجمل ما يمكن أن ترتديه سيدة مجتمعٍ راقٍ، حيث يعبر هذا الزي عن مدى بساطة وقوة وأنوثة تلك السيدة التي لن تقبل بأقل من حفل تجديد عهود مثالي.

جاكيت لورلاي باللون الخمري

مسلسل Gilmore Girls

قامت لورلاي بتنسيق زي شتوي يتناسب مع يوم عطلة وتسلية، وارتدت فيه كنزة باللون الأزرق بقبة عالية مع بنطال جينز وجاكيت دينم باللون الخمري وببطانة من الفرو الأبيض. وقامت بتزيين الزي بحذاء باللون البني وحزام من لون الجاكيت، مما جعل الزي مثالياً ومريحاً في آنٍ واحد.

فستان الزفاف

مسلسل Gilmore Girls

ارتدت لورلاي فستان زفاف رائع في إحدى التجارب، وكان تصميم الفستان صيفي بدون حمالات، الصدر مزين بزهور ويفصل بين الصدر والتنورة شريط عريض من الساتان، أما التنورة فهي مصممة على عدة طبقات من الشيفون لتعطي مظهراً عريضاً، كما أن سماكة طبقات التنورة كانت متفاوتة مما أضفى للفستان بعض المرح والحركة.

معطف روري باللون البيج

مسلسل Gilmore Girls

ارتدت روري في الجزء الثاني من المسلسل معطفاً من الجوخ باللون البيج مصمم بصفين من الأزرار المتقابلة، وبسوارين حول المعصمين. وقامت بتنسيق هذا المعطف مع فستان باللون الرمادي وحقيبة باللون الرمادي المائل للأزرق. وقد ناسب هذا الزي تقديم الشخصية كصحفية محترفة.

زي لورلاي الخريفي

مسلسل Gilmore Girls

قامت لورلاي بتنسيق كنزة باللون البني بقبة عالية مع تنورة باللون العسلي، وقامت بارتدائها مع جاكيت جلد بلون بني داكن وجزمة سوداء طويلة. وبالرغم من بساطة الزي إلا أنه مناسب ليوم عمل.

معطف لورلاي مع فستان أسود

مسلسل Gilmore Girls

قامت لورلاي بتنسيق فستان أسود بسيط مع معطف من الجوخ باللون البيج وأضافت للزي وشاح باللون البيج مصنوع من الساتان والشيفون وحذاء بكعب عالي باللون الأسود. يعتبر هذا الزي من أجمل الأزياء الرسمية التي تناسب العمل أو الزيارات الرسمية.

تايور إيميلي عند زيارتها للبلدة

مسلسل Gilmore Girls

قامت إيميلي بزيارة البلدة التي تعيش فيها ابنتها وحفيدتها، ارتدت في هذه الزيارة تايور باللون الرمادي وبنقشة مربعات باللون الزيتي وتم تنسيقه مع كنزة رمادية اللون وحذاء وحقيبة باللون الأسود. كما قامت بتزيينه بعقد طويل ذهبي ونضارات سوداء.

فستاني لورلاي وروري

مسلسل Gilmore Girls

أثناء حفل عيد ميلاد روري، ارتدت روري فستاناً ببطانة باللون الزيتي وطبقة خارجية من الشيفون بينما كانت تنورة الفستان مشكلة من طبقات من الشيفون باللونين الزيتي والأسود، أما التصميم فكان بسيطاً للغاية، بقبة مدورة وبدون أكمام وبشريط أسود رفيع على الخصر. أما لورلاي فارتدت فستاناً أسود اللون بتصميم الصدر بشكل V  ونقوش بلون بيج على أطراف الفستان من جهة الصدر تلتف هذه النقوش حول الخاصرة، وبنقش دوائر باللون الأسود على أرضية بيج حول أطراف الفستان السفلية، وقد قامت لورلاء بارتدائه مع جاكيت قصير باللون الأسود اللامع. قامت كل منهما بتنسيق الفستان مع حذاء أسود بكعب عالي، وكان هذين الفستانين من أجمل ما ارتدته لورلاي وروري في المسلسل.

من الممكن للتنسيقات البسيطة أن تكون أنيقة، حيث نلاحظ في هذا المسلسل أن أغلب التصاميم والتنسيقات هي أزياء يمكن ارتدائها بشكل يومي وفي أوقات مختلفة من النهار وبالرغم من عدم تكلف هذه التنسيقات وقلة تفاصيلها، إلا أنها تعطي السيدة مظهراً أنيقاً ورائعاً وتبقى مريحة وملائمة لكل زمان ومكان. ربما تتعلق الأناقة باتباع موضة العصر، ولكنها أيضاً تتعلق بما هو أنسب لك ولشخصيتك ولنوع جسدك، ومن المهم أخذ كل العوامل بعين الاعتبار قبل تنسيق الزي الذي سترتدينه في كل يوم.

أعجبتك اطلالات مسلسل Gilmore Girls؟ شاهدي المزيد من اطلالات الأفلام والمسلسلات.

شاركي المقال 😍
الصورة الافتراضية
مارسيل دياب
من مواليد 1996، خريجة جامعة دمشق باختصاص الآثار ومعهد أدهم اسماعيل للفنون التشكيلية باختصاص رسم وتصوير. مهتمة بالفن والموضة والرياضة واللغات.
المقالات: 72

اترك ردّاً