5 قطع ملابس رائعة عليكِ اقتناؤها الآن

اختاري اطلالتك القادمة من مجموعة شيك هانم، بتصاميم فريدة مناسبة لذوقك، وشحن مجاني إلى جميع أنحاء العالم

تسوقي الآن


في كلِّ موسمٍ تتصدرُ مجموعةٌ من الأزياء والقصات والألوان واجهات المحالّ التجارية، وينصح خبراء الموضة السيدات باقتناء واحدٍ على الأقل من هذه الصيحات، أو اتباع الخطوط العامة لهذه التريندات.

في هذا المقال سنعرض لكِ قائمةً مختصرةً بأجمل القطع المميزة لكل المواسم في عام 2021.

اثنتان من أجمل القطع الخريفية الشتوية

فستان تريكو باللون الأسود

إحدى القطع الشتوية المميزة، يفيدك فستان التريكو الأسود في الكثير من التنسيقات الخريفية والشتوية، يمكنك تنسيقه في عدة إطلالات كاجوال، مع حذاءٍ بدون كعب، بساقٍ مرتفعةٍ، أو حتى مع حذاءٍ رياضيِّ باللون الأبيض، كما يمكنك إضفاء طابعٍ من الرسمية على إطلالتك عند ارتداء الفستان الأسود التريكو، وذلك بتنسيقه مع حذاءٍ بكعبٍ مرتفعٍ بساقٍ مرتفعةٍ أو بدون ساق.

إذًا الفستان الأسود التريكو قطعةٌ مناسبةٌ لإطلالات العمل أو حتى السهرات المسائية البسيطة، كما أنه مناسبٌ لإطلالات النهار مثل الخروج برفقة الأصدقاء.

يمكن إضافة العديد من اللمسات إلى هذا الفستان الناعم لتضفي عليه بعض الحيوية، ومن أجملها بعض الكشاكش من نفس قماش التريكو على القبة والصدر.

بلوزة تريكو بياقةٍ مرتفعةٍ باللون الفضي

هذه هي القطعة الثانية التي ننصحك باقتنائها، أولًا لأن اللون الفضي بالإضافة للون الأصفر  اختارتهما شركة بانتون كأحد ألوان هذا العام.

وثانيًا لأنها قطعةٌ مميزةٌ وسهلة التنسيق، يمكنك تنسيقها مع بنطلون أسود أو بنطلون جينز بمختلف القصات، كما يمكنك إضفاء بعض اللمسات اللطيفة إليها بوضع حزامٍ عريضٍ على الخصر فوقها باللون الأسود أو بأي لونٍ تحبينه.

تمنحك هذه البلوزة الدفء والراحة في إطلالاتك اليومية، ويمكنك ارتداء أي جاكيت تحبين فوقها في الأيام الباردة، سواءً جاكيت الجينز أو الجلد أو الكتان أو حتى معطف الجوخ أو الفرو.

ثلاثةٌ من أجمل الفساتين الربيعية الصيفية لهذا العام

فستان جينز واسع باللون الأزرق

فستانٌ قصيرٌ من الجينز باللون الأزرق، جميع هذه المفردات هي مفاتيح جمالٍ لأي قطعة ملابس، فكيف إذا اجتمعت جميع هذه المفاتيح في قطعةٍ واحدة.

لا يمكنني إحصاء عدد التنسيقات التي يمكنكِ استخدام هذا الفستان فيها، إنه مناسبٌ لكلّ الخروجات واللقاءات، للحفلات العائلية البسيطة ولاجتماعات الأصدقاء، واستقبال ضيوفك.

يمكنك ارتداء سنيكرز رياضي أبيض معه، أو حذاءٍ صيفي مفتوحٍ باللون العسلي أو الأبيض أو الأسود أو أي لونٍ تحبينه في الصيف، أو حذاءٍ بساقٍ مرتفعة، كما يمكنك إضافة بعض اللمسات الجميلة إليه، كحزامٍ ناعمٍ على الخصر، أو جاكيت تريكو ناعمةٍ وقصيرةٍ بأي لونٍ تفضلينه، لا تترددي عزيزتي بالتألق بهذا الفستان في ربيع وصيف هذا العام. 

فستانٌ مخططٌ بحزامٍ على الخصر

تجتمع في هذا الفستان الكثير من مقومات الجمال التي تدفعك لاقتنائه، فهو فستان قميص أحد أبرز صيحات الموضة لهذا العام، رأيناه في مجموعات الكثير من المصممين العالمين ودور الأزياء العالمية. 

كما أنه مخطط، أيضًا القطع المخططة من تريندات هذا العام، بالإضافة إلى اللون الهادئ والجميل، والحزام الجذاب على الخصر، يمكنك أيضًا استخدامه في الكثير من التنسيقات، فهو فستانٌ صيقيٌّ بامتياز، يمكنك تنسيقه عند خروجك للعمل في الأيام الحارة. 

فستانٌ واسعٌ بياقة قميص

من الكتان الصيفي الناعم، وهو من أجمل القطع التي أثارت اهتمامي، لأنه أيضًا يندرج تحت تصنيف فستان القميص لكنه بقصةٍ واسعةٍ وفضفاضة.

أجمل ما يزينه الأكمام متوسطة الطول و الكشاكش على الأكمام، ومن المعروف أيضًا أن الكشاكش إحدى تريندات الربيع والصيف لهذا العام، كما يزينه من الأسفل قطعةٌ من الدانتيل الرائع تزيد من طوله قليلًا وتضفي عليه الكثير من الأنوثة والجمال.

هذا الفستان من القطع ذات التنسيق الكاجوال على الأغلب، ومن المناسب معه الحذاء المريح دون كعب، لأن قصته الفضفاضة توحي بالكثير من الانطلاق وحرية الحركة والراحة.

يمكنك إضفاء بعض الحيوية للونه البني الفاتح، باختيار بعض الاكسسوارات الملونة معه، وستحصلين على إطلالةٍ حيويةٍ وناعمةٍ.

لا تترددي عزيزتي في الإطلاع على هذه القائمة المختصرة المفيدة واختيار قطعتك المفضلة منها.

شاركي المقال 😍
الصورة الافتراضية
شيك هانم
مجلة ومتجر الكتروني يغطي كل جديد في عالم الأناقة والموضة حول العالم باللغة العربية
المقالات: 39

اترك ردّاً