عربة التسوّق

لا توجد منتجات في سلة المشتريات.

9 من أنواع البناطيل الصيفية يجب أن تمتلكها كل سيدة في صيف 2021

اختاري اطلالتك القادمة من مجموعة شيك هانم، بتصاميم فريدة مناسبة لذوقك، وشحن مجاني إلى جميع أنحاء العالم
تسوقي الآن

عندما يصبح الطقس حارًا فإن البناطيل الضيقة أو تلك المصنوعة من الجينز السميك هي آخر ما تفكر السيدة بارتدائه، في الحقيقة قد تبتعد السيدات عمومًا في الصيف عن ارتداء البناطيل بشكلٍ عام ويلجأن بدلًا من ذلك إلى ارتداء الفساتين أو التنانير، ولكن هناك حلٌ رائعٌ لهذه المشكلة الموسمية.

إذا كنتِ عزيزتي لا تستطيعين الاستغناء عن ارتداء البناطيل حتى في فصل الصيف سواءً بسبب طبيعة عملك أو لأنك تفضلينها على غيرها من قطع الملابس، فإن الحل هو ارتداء البناطيل المصنوعة من أقمشةٍ خفيفةٍ ومريحةٍ والمصممة بقصاتٍ واسعةٍ وألوانٍ فاتحةٍ تساعد في التخفيف من حر الصيف، ورغبةً منّا في مساعدتك على اختيار البنطلون المناسب لك في فصل الصيف  سنعرفك في هذا المقال على 9 من أنواع البناطيل الصيفية المميزة لهذا العام.

بناطيل الكتان

البناطيل الصيفية

لا يوجد قماشٌ يلائم الأيام الصيفية الحارة أكثر من الكتان، مما يجعل بناطيل الكتان من البناطيل الصيفية الضرورية لأي سيدةٍ، اختاري بناطيل الكتان ذات القصات الواسعة و الألوان المحايدة كالأبيض أو الكاكي أو البيج ونسقيها مع بلوزة حرير وصندل صيفي بلونٍ مناسبٍ وحزامٍ لتحصلي على إطلالةٍ صيفيةٍ مميزةٍ وعصريةٍ ومريحةٍ في نفس الوقت.

بناطيل الحرير

البناطيل الصيفية

تتحدث بناطيل الحرير عن نفسها فهي الأرقى والأنعم والأكثر ملائمةً للأيام الحارة، اختاري بنطلونك الحريري بقصة الأرجل المستقيمة أو الواسعة وتمتعي بإطلالةٍ مفعمةٍ بالجمال.

ربما سيفاجئك أنها من أسهل أنواع البناطيل تنسيقًا، عليك فقط اختيار حقيبةٍ كبيرةٍ وإكسسوارٍ بارزٍ لتحصلي في النهاية على إطلالةٍ عصريةٍ.

بناطيل الجينز الفضفاضة

بناطيل الجينز، جينز واسع

حتى في فصل الصيف سنجد السيدات يرغبن في ارتداء بناطيل الجينز، إذا كنت عزيزتي منهن ننصحك باختيار بنطلون الجينز بقصاتٍ واسعةٍ ومترهلةٍ.

بالطبع يمكن تنسيق بناطيل الجينز بطرقٍ متعددةٍ جدًا حيث يمكنك ارتداؤه مع البلوزة أو القميص الذي تفضلينه، وبما أننا في فصل الصيف فإن الصنادل المسطحة ستبدو رائعةً معه.

بناطيل القطن

بناطيل قطن، بنطلون رياضي

تُعتبر بناطيل القطن من أكثر البناطيل الصيفية ملائمةً للأجواء الصيفية الحارة وهي مناسبةٌ للنزهات والرياضة وجميع الخروجات غير الرسمية، ويمكنك عزيزتي تنسيقها بأشكالٍ متعددةٍ تتناسب مع طريقتك في ارتداء الملابس.

سيبدو بنطلون القطن رائعًا مع تيشرت قطني وحذاءٍ رياضي أبيض.

البناطيل القصيرة

بناطيل قصيرة، بنطلون قصير الساقين

تستحضر البناطيل القصيرة إلى أذهاننا الأجواء الصيفية، سواءً كانت قصتها ضيقةً أو واسعةً أو مزمومةً من الأسفل، وبغض النظر عن القصة التي تختارينها لبنطالك القصير يمكنك ارتداء هذه البناطيل في مختلف المناسبات الرسمية، وذلك بتنسيقه مع حذاءٍ بكعبٍ عالٍ واكسسوارٍ مميزٍ، أما في رحلاتك ونزهاتك نسقيه مع صندلٍ أو حذاءٍ رياضي وبلوزة مناسبة.

بناطيل الشاطئ

بناطيل الشاطئ، بنطلون للبحر

من المؤكد أنكِ لن تُمضي عطلتك الصيفية دون التوجه إلى البحر لقضاء إجازةٍ مميزةٍ على أحد الشواطئ، وستكون هذه البناطيل المصنوعة من أقمشةٍ خفيفةٍ للغاية خيارك الأجمل والأكثر أناقةً، وخصوصًا عند إكمال إطلالتك بارتداء  اكسسواراتٍ براقةٍ ونظارةٍ شمسيةٍ.

البناطيل الصيفية الفضفاضة

بناطيل فضفاضة، بنطلون واسع

إنها الخيار الأمثل في فصل الصيف الحار، فعندما لا تستطيعين احتمال فكرة ارتداء البناطيل في أيام الحر الشديد ولكنك تفضلينها على الفساتين والتنانير، ستكون البناطيل الفضفاضة هي الحل الأمثل لأنها تُعطي المظهر الأنيق والعصري وخصوصًا إذا اخترتها ذات خصرٍ عالٍ للغاية و كسرات، ويمكنك اختيار نوع الأقمشة الذي تفضلينه كالحرير أو الكتان، و تنسيقها بطرقٍ عصريةٍ لتحصلي على إطلالةٍ مميزةٍ وأنيقةٍ ومريحةٍ في نفس الوقت.

البناطيل الصيفية المنقوشة

بناطيل منقوشة

كما هو الحال مع التنانير والفساتين والبلوز فإن البناطيل المنقوشة لها طابعٌ صيفيٌ لا يمكن إنكاره، وفي هذا الصيف نجد بأن النقشات الحيوانية مثل جلد النمر أو جلد الأفعى أو خطوط حمار الوحش هي الرائجة، لذلك ننصحك عزيزتي بمواكبة  الموضة لهذا الصيف والحصول على بنطلون مصنوع من قماشٍ منقوش.

يمكنك عزيزتي تنسيق بنطلونك المنقوش مع بلوزةٍ بيضاء مثلًا أو بلوزة بلونٍ محايدٍ وأكملي إطالتك المميزة باختيار اكسسوارٍ مناسبٍ وحذاءٍ رياضي أو صندلٍ مزينٍ بالسلاسل لإضفاء لمسةٍ مميزةٍ على إطلالتك.

البناطيل الصيفية البيضاء

بنطلون أبيض

لا يمكننا الحديث عن البناطيل الملائمة لفصل الصيف دون التطرق إلى البناطيل البيضاء سواءً كانت مصنوعةً من الجينز أو الكتان أو أقمشةً أخرى.

اختاري بنطلونك الأبيض ذو الخصر العالِ والساق المستقيمة ونسقيه مع بلوزةٍ منقوشةٍ أو قميصٍ بلونٍ فاتحٍ وحذاءٍ بكعبٍ عالٍ واحصلي على إطلالةٍ صيفيةٍ مميزةٍ وعصرية.

لن تحتاجي بعد الآن للبحث عن بديل البنطلون في فصل الصيف فقد أتاح لنا خبراء الموضة تشكيلةً واسعةً من البناطيل الصيفية بقصاتٍ وأقمشةٍ مميزةٍ ومريحةٍ لتكون خيارك الأمثل في الأيام الحارة.

ليصلك جديدنا تابعينا على صفحاتنا على إنستغرام و فيسبوك

شاركي المقال 😍
الصورة الافتراضية
Rola Abo Ajeeb

مهندسة زراعية، أحب القراءة والموسيقا ومشاهدة الأفلام، مهتمة بالموضة والأزياء.

المقالات: 72

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.