8 أفكار أنيقة لإطلالاتك القادمة على طريقة روبي

اختاري اطلالتك القادمة من مجموعة شيك هانم، بتصاميم فريدة مناسبة لذوقك، وشحن مجاني إلى جميع أنحاء العالم

تسوقي الآن


رانيا حسين محمد توفيق، المعروفة بلقب روبي، المغنية والممثلة المصرية السّمراء الجذّابة المثيرة للجدل. بدأت حياتها المهنية كعارضة أزياء، لكنّها سرعان ما اشتُهرت كمغنيةٍ بالإضافة إلى ذلك عُرفت روبي بإطلالاتها المثيرة في فيديوهات أغانيها المصوّرة، وتميزت بقوامها الجميل، وإمكانيّاتها في الرّقص، وملامحها المصريّة الطبيعيّة. كما مثّلت في عدّة إعلاناتٍ و مسلسلات أيضًا.

كان أسلوب روبي في بداياتها يعتمد على إثارة الجدل والخروج عن قواعد المجتمع في فيديو كليبات أغنياتها غير عابئةٍ بمحاربتها من قِبل نقابات الفنانين في العديد من الدول العربيّة، وقد اتّجهت في فترةٍ من الفترات إلى عالم التمثيل الذي امتلكت فيه العديد من الفرص بفضل ملامحها المصريّة وجرأتها وأهملت الغناء وقتها.

لتعود بقوّةٍ إلى ميدان الغناء بعد 14 عامًا من الانقطاع في عام 2021 بألبوم “حتة تانية” الذي تعاونت فيه مع كبار الكتّاب والملحّنين، وتُعيد فيه طرح نفسها بأسلوبٍ جديدٍ كلّيًا بالإضافة لمشاركتها بخمسة أفلامٍ ومسلسلٍ ليكون عام 2021 عام حضورها المكثّف على المستويات كافّة، سواءً الغنائيّ، أو السينمائيّ، أو التليفزيونيّ.

شَهِد أسلوب روبي بالتّأكيد تطوّرًا ملحوظًا مع مرور الوقت وتغيّرات عالم الموضة، لكنّها استطاعت الحفاظ على أناقتها المعتادة وجاذبيّة ملامحها الطبيعيّة، سنذهب ضمن هذا المقال في جولةٍ بين أجمل إطلالات روبي الأخيرة.

مجموعة من أجمل إطلالات روبي الأخيرة

إطلالةٌ مميّزةٌ لروبي في إحدى حفلاتها الخاصّة بجمبسوت أسود بتصميمٍ جديدٍ وقصّة أكتافٍ مكشوفةٍ وأكمامٍ واسعةٍ كبيرةٍ، أبرزت روبي ملامحها كالعادة بمكياجٍ ناعمٍ وأكملت الإطلالة بإكسسوارٍ جميلٍ من أقراطٍ راقيةٍ و أساور رقيقة.

مجموعةٌ منوّعةٌ من إطلالات روبي بفساتين مميّزةٍ في حفلاتٍ ومناسباتٍ مختلفةٍ، تُبرِز تنوّع أسلوبها وتجدّدهُ، من الفساتين الكلاسيكيّة البسيطة إلى الترتر اللامع بالكامل مع فتحةٍ جانبيةٍ لإطلالةٍ مليئةٍ بالجرأة، بالإضافة للفستان الورديّ الأنثويّ بإطلالةٍ في منتهى الرقّة، وتسريحات الشّعر المختلفة المتوافقة مع طبيعة الإطلالة.

أطلّت روبي في أحد الإعلانات الرمضانيّة مؤخّرًا برفقة الممثّلة المصريّة دنيا الشربيني بمجموعةٍ من الإطلالات الشيك والشيك كاجواك الجذّابة والأنيقة التي بإمكانكِ استيحاء العديد من الأفكار منها، لتكون إطلالاتك القادمة فريش ومتجدّدة، وقد حقّق هذا الإعلان نجاحًا باهرًا منذ مرّات عرضه الأولى.

أمّا عند استضافتها في برنامج صاحبة السّعادة فقد كانت إطلالتها الكلاسيكيّة بالفستان الأسود ذو نقاط البولكا البيضاء مع تسريحة شعرٍ وإكسسوارٍ ناعمٍ من أرقى وأبسط إطلالات روبي على الإطلاق.

جمبسوت أسود آخر لكن هذه المرّة بلا أكمام ومع حزامٍ رفيعٍ و قصّة بنطلونٍ واسعةٍ، وإطلالة أُخرى قمّة في الأناقة لجميلة الجميلات.

إطلالةٌ جذّابةٌ لروبي في فستانٍ ذهبيٍ لامعٍ و قصير مليء بالحيويّة والحركة وبكتفٍ واحدٍ، نسّقته روبي مع تسريحة شعرٍ مرفوعٍ وأقراطٍ كبيرةٍ بشكل نجمة و مكياجٍ مناسبٍ لإطلالةٍٍ مفعمةٍ بالحياة كالمعتاد.

الفنانة روبي

أمّا في الحياة اليوميّة فتتنوّع إطلالات روبي وتتجدّد، من الجلد الجريء إلى الإطلالات السبور المفعمة بالحياة والجمال والأحذية الرياضيّة، أكثر ما يميّز روبي بساطتها و طبيعيّتها و بُعدها عن التكلّف والتصنّع، وهذا ما ينعكس على إطلالاتها.

كسرت الفنانة روبي حاجز الـملايين في مشاهدات كليب أوّل أغاني ألبومها “حتة تانية” والذي طرحته منذ مدّةٍ قصيرة. وكانت روبي قد احتفلت مؤخّرًا بنجاح أغنية (حتة تانية)، وهي من كلمات وألحان عزيز الشافعى، توزيع موسيقى وماستر توما.

وحضر الحفل عددٌ من الفنانين والأصدقاء، وقد ظهرت روبي على بوستر الألبوم الذي عادت من خلاله بقوّةٍ وبأسلوبٍ جديدٍ إلى صناعة الموسيقى بإطلالةٍ شيك كاجوال مؤلّفة من شورتٍ جلديّ و كنزة بقصّة كروب توب تُبرز خصر روبي الجذّاب، و بتسريحة شعرٍ طبيعيّةٍ و مكياجٍ هادئ ملائم لسمارها.

روبي

نتمنّى أن تكوني قد استوحيتِ الكثير من الأفكار والتّنسيقات لإطلالاتك المقبلة خلال جولتنا هذه بين أبرز إطلالات الفنانة المصرية التي تخطف قلوب الجماهير بأناقتها وجمالها و أسلوبها المتجدّد و لمساتها البسيطة.

روبي هي من أكثر الفنانات اللواتي يستطعن بملامحهن العربيّة الطبيعيّة لفت أنظار الجميع بمجهودٍ بسيطٍ، وهذا ما تطمح إليهٍ كلّ سيّدةٍ أنيقةٍ في حياتها اليوميّة، يكمن السرّ في البساطة و الحفاظ على الملامح الطبيعيّة دون مبالغةٍ أو تكلّفٍ واختيار ما يناسبك من إطلالات روبي.

اكتشفي أيضًا مع شيك هانم أجمل إطلالات شاكيرا. لاستيحاء إطلالاتكِ من أهمّ المؤثّرات في العالم.

تابعينا على صفحتنا على انستغرام و فيسبوك

شاركي المقال 😍
الصورة الافتراضية
جنى حنّا
طالبة جامعيّة، هاوية للكتابة، الفنّ، الموضة، المغامرات، و كلّ ماهو ممتع و جميل.
المقالات: 74

اترك ردّاً