أجمل إطلالات شاكيرا و 14 من لحظات أناقتها المثيرة عبر الزّمن

اختاري اطلالتك القادمة من مجموعة شيك هانم، بتصاميم فريدة مناسبة لذوقك، وشحن مجاني إلى جميع أنحاء العالم

تسوقي الآن


شاكيرا إيزابيل مبارك ريبول، المعروفة باسمها الفني المختصر “شاكيرا” ‏هي مغنية البوب والروك الكولومبيّة من أصولٍ لبنانيّةٍ، عُرفت برقصها الجذّاب على خشبة المسرح الذي لطالما أذاب قلوب الجميع،.

تشتهر شاكيرا بإطلالاتها المفعمة بالطّاقة وخصرها المنحوت المليء بالحياة، لكن غناءها المذهل باللغتين الإنجليزية والإسبانية هو السبب الرئيسيّ الذي منحها امتياز الفوز بأكثر من 250 جائزةٍ في عالم صناعة الموسيقى وفنّ الاستعراض و تحقيق مبيعاتٍ قياسيةٍ في جميع أنحاء العالم بلغت 75 مليون ألبوم.

على مر السنين، تطور أسلوب إطلالات شاكيرا البوهيميّة مازجًا بين الروك الأنيق وتوهج الطبعات الكبيرة والترتر اللامع. ألقِ نظرةً مع شيك هانم على أجمل إطلالات شاكيرا، النجمة الغنيّة عن التعريف وفتاة أغلفة المجلّات.

إطلالات شاكيرا

قائمة بأجمل 14 من إطلالات شاكيرا عبر الزمن

  • قدمت شاكيرا أحد عروضها بإطلالةٍ مبهرةٍ ببنطالٍ من الجلد والدانتيل وبلوزةٍ قصيرةٍ أبرزت عضلات معدتها الجذّابة، وكانت حافية القدمين، وبشعرها الطبيعيّ الجميل، وذلك خلال ظهورها عام 2002 في البرنامج التلفزيوني الألماني “Wetten Das”
إطلالات شاكيرا
  • شاكيرا في أداءٍ وإطلالةٍ مميّزةٍ بفستانٍ أسودٍ أنيق وراقٍ بلا أكتاف في افتتاح فيلم “Neighborhood Inaugural Ball ” في واشنطن العاصمة، في يناير 2009.
إطلالات شاكيرا
  • أحد أجمل إطلالات شاكيرا كانت في فستانٍ أسود لامعٍ قصيرٍ، وحذاءٍ أسود يصل إلى الركبة بكعبٍ عالٍ في حفل توزيع جوائز الموسيقى الأمريكية لعام 2009.
إطلالات شاكيرا
  • من ألطف إطلالات شاكيرا عندما ارتدت ثوباً لامعاً أنيقًا مع تنورةٍ طويلةٍ بلونٍ ورديّ حالم، ومكياجٍ هادئٍ طبيعيّ في حفل توزيع جوائز الغرامي اللاتيني في لاس فيغاس عام 2011.
إطلالات شاكيرا
  • شاكيرا ترتدي فستانًا أزرق على طرازٍ يونانيّ بتفاصيل مفتوحةٍ وأطرافٍ صفراء طفوليّةٍ و ضفيرة شعرٍ أكملت الإطلالة في حفل جوائز الغرامي اللاتيني عام 2011.
  • في واحدةٍ من أكثر إطلالات شاكيرا حيويّةً ارتدت بلوزةً معدنيًةً ذهبيّةً لامعةً وقصيرةً بسلسلةٍ على الكتف وسروالٍ جلديٍ أسود ضيّق وحذاءٍ طويلٍ يصل إلى الركبة في يوليو 2011 في مدينة كانكون، المكسيك.
إطلالات شاكيرا
  • تألقت شاكيرا عام 2014 في أداءٍ مميزٍ مرتديةً ملابس كاجوال سوداء بالكامل مع جاكيت جلديّة بتفاصيل تضجّ بالحركة والقوّة والجرأة و جينز أسود ممزّق جذّاب في برنامج “Today” في نيويورك.
إطلالات شاكيرا

شاكيرا تحافظ على مظهرها غير الرسمي في Wango Tango 2014 في مدينة كارسون، كاليفورنيا، مرتديةً بلوزة بيضاء صيفيّة خفيفة، وبنطال جينز ممزق بتفاصيل لامعةٍ مع حذاءٍ جلدي بكعبٍ عالٍ غايةً في الأناقة.

إطلالات شاكيرا

من منّا يستطيع نسيان إطلالة شاكيرا النّاريّة في حفل ختام كأس العالم 2014 في البرازيل، مرتديةً ذلك الفستان الأحمر المبهر المليء بالفتحات والحياة والشرائط المتدلّية دون أن ترتدي حذاء لحركةٍ لا محدودة.

شاكيرا أغنية كأس العالم
  • تألّقت شاكيرا في إحدى أنعم إطلالاتها في قمة التنمية المستدامة لعام 2015 مع خصلاتها المموّجة الذهبيّة المعتادة في مقرّ الأمم المتحدة في نيويورك بثوبٍ أبيض بسيط التصميم وحذاءٍ بكعب عالٍ.
إطلالات شاكيرا
  • في إحدى أكثر إطلالات شاكيرا جرأةً ارتدت لباسًا ضيّقًا لامعًا ومثيرًا وشفّافًا مع حذاءٍ رياضيّ أسود اللون وبلوزة بطبعة النّمر خلال حفلٍ موسيقيّ كجزءٍ من “جولة إلدورادو العالمية” في مكسيكو سيتي في أكتوبر 2018.

ارتدت ملكة الإثارة فستانًا أزرق لامعًا من الترتر بشرائط رفيعةٍ وحذاءٍ أسود كبيرٍ بكعبٍ عالٍ خلال أحد عروضها المميّزة في مدريد لعام 2019.

  • هزّت النجمتان الاستعراضيّتان جينيفر لوبز و شاكيرا المسرح بمظهرٍ مليء بالحيويّة والإثارة واللمعان، لم يتمكّن المشاهدون من إبعاد أنظارهم عن واحدةٍ من أكثر إطلالات شاكيرا جُرأةً و إبرازًا لجسدها الرياضيّ الممشوق والجذّاب خلال Super Bowl 2020 Halftime Show في ذلك اللباس الذهبيّ المُلفت للأنظار.
  • فاجأت شاكيرا متابعيها بتغيير الشيء الوحيد الثابت على مرّ السنين، خُصلات شعرها الذهبيّة المموّجة، فقامت منذ مدّة بصبغ شعرها بإحدى أجمل درجات اللون الأحمر في مفاجأةٍ أثارت إعجاب الحميع.

إطلالات شاكيرا -المغنية الملهمة و ملكة الاستعراض والجاذبيّة التي تخوض أربعينيّاتها بقوّةٍ وجمال- مازالت تخطف قلوب الجميع تمامًا كما كانت في السابق عند دخولها إلى عالم الموسيقى والاستعراض، لم نتمكّن ببساطة من تحديد الوقت الذي كانت فيه موسيقاها أفضل موسيقى بوب، أمّا كونها لا تزال كذلك، فهو أمرٌ لا جدال فيه.

اكتشفي أيضًا مع شيك هانم أجمل إطلالات سلمى حايك

شاركي المقال 😍
الصورة الافتراضية
جنى حنّا
طالبة جامعيّة، هاوية للكتابة، الفنّ، الموضة، المغامرات، و كلّ ماهو ممتع و جميل.
المقالات: 74

اترك ردّاً