القبعات الصيفية، ما هي أشهر موديلاتها وأكثرها رواجًا لصيف 2021

تعتبر القبعات الصيفية قطعة ضرورية في الرحلات وعلى الشاطئ، فهي تحمي فروة الرأس والوجه من وهج الشمس وأضرارها، ولعام 2021 يوجد عدة موديلات من القبعات الصيفية المميزة وأنيقة التي تناسب أذواق أغلب السيدات، فالقبعات الصيفية حاضرة في مختلف عروض الأزياء وبأشكال رائعة.

مع بداية الصيف يبدأ التحضير للرحلات والنزهات والذهاب للشاطئ، بالتأكيد يجب تحضير كل ما يلزم من ملابس مناسبةٍ وكريمات للبشرة والشعر، كما تُعتبر القبعات الصيفية قطعةً ضروريةً في تلك الأماكن، فهي تحمي فروة الرأس والوجه من وهج الشمس وأضرارها، ولعام 2021 يوجد عدة موديلاتٍ من القبعات الصيفية المميزة والأنيقة التي تناسب أذواق أغلب السيدات، فالقبعات الصيفية حاضرةٌ في مختلف عروض الأزياء وبأشكالٍ رائعةٍ.

إليكِ موديلات القبعات الصيفية لعام 2021

قبعة البيسبول

قبعة البيسبول رائجة لعام 2021

من القبعات الصيفية التي تبقى على ساحة الموضة فهي مناسبةٌ لأغلب الأذواق، أما بالنسبة لألوانها فيعتبر اللون الأبيض أساسي، ولا تترددي بشراء اللون الوردي أو الأرجواني فهي ألوانٌ رائجةٌ لهذا الموسم، يمكنك تنسيقها مع ملابسك اليومية وإطلالتك الرياضية.

قبعة بيضاء

قبعة بيضاء 2021

بغض النظر عن تصميم القبعة فمن الضروري اقتناء قبعةٍ باللون الأبيض ضمن موضة القبعات الصيفية لعام 2021، ستؤمن لك هذه القبعة حمايةً مضاعفةً من أشعة الشمس.

قبعة الدلو

قبعة الدلو، القبعات الصيفية الأنيقة

تعتبر قبعات الدلو أكثر عصريةً لهذا العام من أي وقتٍ آخر، فهي رائجةٌ سواء كانت مزهرةً أو كاروهات أو جلد النمر أو باللون الأبيض مع شريطٍ أو قش، يمكنك تنسيقها مع سروالٍ قصيرٍ أو مع سروال جينز وقميصٍ للسفر والرحلات.

قبعة كروشيه الدلو

قبعات الكروشيه

لم يقتصر الكروشيه على الملابس والحقائب فقط وإنما شمل القبعات الصيفية، بألوانٍ وغرزٍ مختلفةٍ تمنحك أنوثةً وإطلالةً متفردةً، فتنسيق قبعة الكروشيه مع فستانٍ صيفي ماكسي بألوانٍ مبهجةٍ يمنحكِ إطلالةً حالمةً.

قبعة واسعة مع وشاح أو سلسلة

قبعات صيفية واسعة مع سلسلة او وشاح

إنها القبعة الأكثر أمانًا في أيام الشمس الحادة فهي تحمي الرأس والوجه جيدًا، لا تترددي باقتنائها بألوان أوشحةٍ مختلفةٍ بحسب ملابسك.

قبعة عش الطيور

قبعة من القش لعام 2021

وهي من القبعات المناسبة للشاطئ، فهي كبيرة الحجم ومصنوعةٌ من القش وتعتبر من أكثر القبعات الصيفية رواجًا لهذا العام.

قبعة قش بحواف عادية

 قبعات صيفية أنيقة لعام 2021

تعتبر قبعة القش كلاسيكية ولكنها تمنح إطلالةً جميلةً مع فستانٍ صيفي أو حتى مع جينز وتيشرت أبيض، يمكنك تنسيقها مع حقيبة قشٍ واكسسواراتٍ ذهبيةٍ لتكملي إطلالتك بلمسةٍ ناعمةٍ.

قبعة مسطحة الحواف

قبعة بحواف مسطحة
ث

وهي أيضًا من قبعات الشاطئ العصرية لصيف 2021 ذات حوافٍ مسطحةٍ، غالبًا ما تكون من القش ومزودة بشريط.

 قبعة Visors بحواف عريضة

قبعات الفيسور

عادت قبعة فيسور ولكن اتسعت أكثر حوافها لتكون أكثر عصرية، كما أنها متنوعة الخامة سواءً من القش أو الجينز وبألوانٍ ونقشاتٍ مختلفةٍ أو مقلمةٍ.

القبعات الكبيرة بحواف متموجة

قبعات صيفية بحواف مموجة

هي خيار السيدة الجريئة المحبة للتألق والتميز، فيمكنك تنسيقها على الشاطئ مع المايوه كما توفر لكِ حمايةً مثاليةً من أشعة الشمس، ويمكنك تنسيقها مع ملابسك اليومية الكاجوال.

قبعة البيريه

البيريه  لعام 2021

القبعة التي تُعطي إطلالة كاجوال وشخصيةً أنثويةً قويةً، يمكنك اقتناؤها بأي لون تفضلينه وربما الأسود يبقى الاجمل، يمكن تنسيقها مع ملابسك الكاجوال ونظارات شمسية.

الوشاح

وشاح الرأس، البوند

تعتبر الباندانات التي يمكنك وضعها بطرقٍ مختلفةٍ من أكثر الموديلات عصرية لهذا العام، يمكن وضعها بشكل قوس كما يمكن تغطية الرأس بها وربطها للخلف، أو تجديلها مع الشعر، يوجد الكثير من الأساليب وجميعها موضة 2021.

أما عند اختيارك للقبعة الصيفية حاولي مراعاة شكل وجهك

  • ففي حال كان وجهك بيضاويًا فأمامك كل الخيارات متاحةً اختاري ما يعجبك.
  • أما إذا كان وجهك دائريًا ستكون قبعة البيسبول أو البيريه مناسبةً لك، حاولي الابتعاد عن القبعات ذات التيجان المستديرة.
  • بالنسبة للوجه المستطيل تُعتبر قبعة الدلو وقبعة القش ذات الحواف الكبيرة مناسبةً جدًا.
  • الوجه بشكل قلب يناسبه قبعة البيريه والقبعة الكلاسيكية بحواف عادية متوسطة ومسطحة.

القبعات الصيفية هي إكسسواراتٌ أساسيةٌ لصيف 2021، لديكِ خياراتٌ واسعةٌ منها سواءً الرياضية الكلاسيكية أو القش أو حتى الكبيرة والواسعة، كما يمكنك إضافة لمستك الأنثوية عليها من خلال وضع أربطةٍ ملونةٍ أو أوشحة أو حتى بروش مما يمنح إطلالتك تميزًا وتفردًا، وتحصلين على إطلالةٍ مميزةٍ تعود لحقبة الخمسينيات الأكثر أناقةً وأنوثةً.

مواضيع قد تهمك أيضًا في مجلتنا: أجمل الأفكار لتنسيق ملابس المحجبات في 2021

لمزيد من المواضيع تابعينا على صفحتنا على إنستغرام و فيسبوك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *