10 من أفضل إطلالات المشاهير في حفلات الزفاف

من المُسلَّمِ به أن العثور على الفستان المناسب يمكن أن يكون كابوسًا لدى الكثير من السيدات، ولكن لحسن الحظ فقد قّدمت لنا  الكثير من النجمات أثوابًا مميزةً لتكون دليلك عند اختيار ثوبك في المناسبة القادمة، وقد جمعنا لك في هذا المقال 10 من أفضل إطلالات المشاهير في حفلات الزفاف.

اختاري اطلالتك القادمة من مجموعة شيك هانم، بتصاميم فريدة مناسبة لذوقك، وشحن مجاني إلى جميع أنحاء العالم
تسوقي الآن

بعد عامٍ حافلٍ بالإلغاءات والتأجيل للحفلات والمناسبات، جاء هذا العام ببعض الأمل  مع موسمٍ من حفلات الزفاف، ونجد أنفسنا نرد بنعم على أي دعوةٍ توجه إلينا لحضور مناسبةٍ أو حفل زفاف، ثم نتجه تلقائيًا إلى الأسواق بحثًا عن الثوب المناسب والحذاء الذي يليق به.

 ومن المُسلَّمِ به أن العثور على الفستان المناسب يمكن أن يكون كابوسًا لدى الكثير من السيدات، ولكن لحسن الحظ فقد قّدمت لنا  الكثير من النجمات أثوابًا مميزةً لتكون دليلك عند اختيار ثوبك في المناسبة القادمة، وقد جمعنا لك في هذا المقال 10 من أفضل إطلالات المشاهير في حفلات الزفاف.

  •  من أجمل إطلالات المشاهير، حيث أذهلت إمراتا الجميع  عندما ارتدت فستانًا رائعًا من الساتان الأصفر عند حضورها حفل زفاف مارك جاكوبس وشار ديفرانسسو في عام 2019، إنها حقًا عاشقةٌ حقيقيةٌ للألوان المشرقة والملفتة للنظر.
إطلالات المشاهير
  • حضرت بيونسيه حفل زفاف شقيقتها سولانج الذي أُقيم في نيو أورلينز، مرتديةً فستانًا أبيض بسيطًا وحذاءً أبيض، وكانت من أجمل إطلالات المشاهير في حفلات الزفاف، بالطبع عليك التأكد من أن العروس لن تنزعج قبل أن تفكري بارتداء فستانٍ باللون الأبيض عند حضورك حفل زفاف.
إطلالات المشاهير
  • واحدة من أجرأ إطلالات المشاهير في حفلا الزفاف، حضرت كايلي جينر حفل زفاف جاستن وهايلي بيبر مرتديةً فستانًا أوف شولدر جريئًا باللون الذهبي له فتحة تصل إلى الفخذين.
كايلي جينز
  • قامت كيت موس بإضافة لمستها الخاصة عندما ارتدت شالًا مخمليًا باللون الأزرق مع فستانها المميز من شانيل بالإضافة لاكسسوارت معدنية.
كيت موس
  • حضرت إميلي بلانت إلى جانب زوجها جون كراسينسكي حفل زفاف أمل وجورج كلوني في البندقية عام 2014 مرتديةً فستانًا خلابًا باللون الأزرق من Emilio Pucci. 
إميلي بلانت
  • تألقت النجمة الشهيرة بروك شيلدز بفستانٍ مخملي رائع باللون العنابي في ثمانينات القرن الماضي عندما حضرت حفل زفاف كاتي هولمز وتوم كروز.
بروك شيلدر
  • سرقت كارا ديليفين الأضواء في حفل زفاف الأميرة يوجيني، فقد ارتدت بدلةً مميزةً مصممةً خصيصًا لها وحذاء بكعبٍ عالٍ وقبعة، وكانت واحدة من إطلالات المشاهير التي لا تُنسى، أثبتت أن كسر التقاليد يؤتي ثماره أحيانًا.
كارا ديليفين
  • حضرت أمل كلوني برفقة زوجها جورج كلوني حفل زفاف الأمير هاري وميغان ماركل متألقةً بفستانٍ خردلي رائع مع قبعةٍ مطابقةٍ وحذاءٍ باللون الذهبي، في إطلالةٍ جعلتها تبدو كملكة.
أمل كلوني
  • تألقت اشلي جراهام و زوجها جوستن ارفين بملابس بيضاء بالكامل عند حضورهما حفل زفاف صوفي تورنر و جو جوناس في فرنسا عام 2019.
أشلي جراهام
  • ببدلةٍ رسمية وقبعةٍ أطلت جيجي حديد برفقة أختها بيلا في حفل زفاف مارك جاكوبس وشار دي فرانشيسكو.
جيجي حديد

نصائح مهمة لاختيار فستان السهرة المناسب لك

قبل أن تختاري فستان السهرة الذي ستحضرين به حفلتك المقبلة، هناك مجموعةٌ من الأمور عليك أخذها بعين الاعتبار إليك أهمها:

حددي شكل جسمك

من المهم أن تعرفي عزيزتي ما هو شكل جسمك لأن ذلك سيساعدك بالتأكيد في اختيار فستانٍ يُمكّنك من إخفاء عيوبه وإظهار مفاتنه.

تحققي من ميزانيتك

من المهم معرفة المبلغ الذي يمكنك إنفاقه لشراء فستان السهرة الخاص بك، لأن ذلك سيسهل عليك عملية البحث، كما ننصحك عزيزتي بالتسوق في نهاية المواسم الأمر الذي سيمكنك من الحصول على ملابس رائعة وبأرخص الأسعار.

احرصي على شراء المقاس الملائم لك

لا ترتكبي الخطأ الفادح الذي تقع فيه السيدة عادةً عندما تختار فستانًا أصغر من مقاسها الحقيقي معتقدةً بأن هذا يجعلها تبدو أنحف

اختاري اللون المناسب للون بشرتك

من المهم أن تُحسني اختيار لون فستانك لأن بعض الألوان قد تجعلك تبدين شاحبةً، في حين أن اختيار اللون المناسب سيجعلك تشعرين بالحيوية والجمال.

اختاري القماش المناسب

قد يُفاجئك الأمر ولكن اختيار القماش الذي يناسب شكل جسمك مهمٌ للغاية في حصولك على إطلالةٍ مميزةٍ وجذابة.

في النهاية عليك أن تعلمي عزيزتي أننا جميعًا معجبون بإطلالات النجمات، ولكن ليس كل ما يعجبنا يبدو مناسبًا لنا، لذلك عليك معرفة شكل جسمك واختيار الأثواب الملائمة من حيث القصة واللون ونوع القماش لتحصلي في النهاية على إطلالةٍ مميزةٍ وعصرية.

ليصلك جديدنا تابعينا على صفحاتنا على إنستغرام و فيسبوك

اقرأي أيضًا: تألقي بأجمل فساتين سهرة 2021

Newsletter Updates

Enter your email address below to subscribe to our newsletter

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.