فساتين أنيقة من الأمام و واو من الخلف، شاهدي أجمل 13 منها

اختاري اطلالتك القادمة من مجموعة شيك هانم، بتصاميم فريدة مناسبة لذوقك، وشحن مجاني إلى جميع أنحاء العالم

تسوقي الآن


يُعدّ ظهر الفستان من التفاصيل التي نَغفل عنها أحيانًا، دون أن ندرك أنّه لا يقلّ أهميّةً عن الجزء الأمامي، فوفقًا للدراسات ازدادت معدلات الاهتمام و البحث عن فساتين أنيقةٍ ذات ظهرٍ مفتوحٍ بمعدلاتٍ مرتفعةٍ جدًّا و لافتةٍ للأنظار، فقد قال lyst في تقرير البيانات الأسبوعي: “في حين أن الاهتمام بالفساتين ذات قصة ال cut عارية الكتفين كان مرتفعًا باستمرار منذ مايو، إلا أن عمليات البحث عن” الفساتين مفتوحة الظهر على وجه الخصوص، ارتفعت بنسبة 18٪ منذ بداية شهر يونيو”.
“يشاهد المتسوّقون فساتين من الساتان بدون ظهر بالإضافة إلى فساتين ضخمة مكشوفة الظهر. وقد زادت عمليات البحث بنسبة 55٪ و 70٪ على التوالي خلال الشهر الماضي.

من بين جميع اتجاهات أوائل القرن الحادي والعشرين التي عادت إلى الظهور خلال الجائحة العالميّة، إليكِ اتجاهًا لم نتوقعه: فساتين أنيقة بدون ظهر. مع الحفاظ على الحد الأدنى من التفاصيل والتصميم الأصليّ، هذا الثوب جريء واستفزازي ويجسد الطبيعة المرحة للموضة دون ابتذال.

فساتين أنيقة مكشوفة الظهر

هناك شيءٌ واحدٌ نعرفه جميعًا على وجه اليقين، هو أن هذا التصميم هو أحد صيحات الملابس الصيفية التي من المؤكد أنها ستلفت الأنظار، قومي بالتمرير للأسفل لمشاهدة اقتراحاتنا لأجمل الفساتين مفتوحة الظهر.

فساتين أنيقة من الأمام و مفتوحة الظهر من الخلف، 13 نموذجًا مميّزًا شاهديها معنا

فستان بني متوسط الطول بأشرطة خلفيّة

لا يمكننا ألّا نحب هذه الأشرطة المعقودة على ظهر هذا الفستان متوسط الطول من H&M ، والذي يأتي بلونٍ بني غامقٍ وأنيقٍ للغاية، أضيفيه إلى مجموعتكِ الخاصة من فساتين أنيقة طويلة مكشوفة الظهر، و أخرى قصيرة، بألوانٍ متعدّدة.

فساتين أنيقة مكشوفة الظهر فستان بني جذاب فساتين صيف 2021

فستان أبيض طويل مفتوح الظهر ذو قماش صيفيّ

تقدم ماريان من Smyth Sisters قطعةً جيدةً للاستثمار من خلال فستان ألينا الأصلي الخاص بـ SIR، بقصّته المريحة و قماشه اللطيف و طوله العمليّ

فساتين أنيقة مكشوفة الظهر فستان أبيض طويل جذاب فساتين صيف 2021

فستان آخر أسود مفتوح الظهر من H&M

الأسود ملك الألوان و ضرورةٌ أساسيّةٌ في خزانة كلّ سيدة، اكسري من جموده مع هذا الفستان الأنيق مفتوح الظهر ذو القماش الصيفي المريح و الطول العمليّ.

فساتين أنيقة مكشوفة الظهر فستان أسود متوسط الطول فساتين صيف 2021

فستان لايوسل ميكس عسليّ اللون بطول الكاحل من H&M

احصلي الآن على إحدى هذه الفساتين بمظهرها الخلفيّ اللافت و لونها الجذّاب و قصّتها الضيفية اللطيفة.

فساتين صيف 2021

فستان أبيض آخر صيفيّ من H&M

تكمن جماليّة هذا الفستان في الزمات الجانبيّة اللطيفة التي تُضفي مظخرًا أنثويًّا، كما أنّه من قطع الصيف الضروريّة سهلة التنسيق و مميّزة الجمال.

فساتين أنيقة مكشوفة الظهر 2021

فستان ورديّ قصير بظهر مفتوح

فستانٌ قصيرٌ من القطن العضوي مع رباطٍ خلفي وظهرٍ مفتوحٍ وتفاصيل أنثويّةٍ على الأكمام، لا يوجد ألطف من التألّق بإطلالةٍ ورديّةٍ مفعمةٍ بالأنوثة خلال الصّيف، تغلّبي على درجات الحرارة المرتفعة بظهرٍ مكشوفٍ و تصميمٍ قصيرٍ ليسمح بتهويةٍ جيّدةٍ مع الاحتفاظ برُقيّ مظهركِ.

فساتين أنيقة مكشوفة الظهر 2021

فستان قطنيّ أسود من Mango

يزيد من لطف هذا الفستان خصره المحدّد و تصميمه البسيط، لإطلالةٍ جميلةٍ تُبرز قوامكِ الجذّاب إضافةً إلى ظهره المكشوف الرائج للغاية لموسم الصيف الحاليّ و طوله الذي يسمح بحركةٍ مريحةٍ طوال اليوم، بالإضافة إلى قماشه القطنيّ الذي يُخفّف من التعرّق و يساهم في التغلب على حرارة الصيف.

فساتين طويلة مكشوفة الظهر

فستان أبيض قصير مكشوف الظهر من ASOS Design

هذا الفستان القطنيّ القصير ذو القبة المربعة مع ربطةٍ لطيفةٍ مفتوحةٍ من الخلف بلونه الأبيض و تصميمه المريح هو ضالّتكِ لمواجهة شمس الصيف و حرارتها الحارقة و أيّامه الطويلة بانتعاش الأبيض المشرق و تصميمه الرقيق للغاية.

فستان قصير بظهر مكشوف

فستان قطنيّ أسود قصير من Loup Charmant Kitta

هذا الفستان القصير العمليّ بكُمّيه المريحين و فتحة ظهره الجذّابة من أجمل قطع الصيف التي يمكن ارتداؤها في مختلف النشاطات و المناسبات الصيفيّة بثقة، بالإضافة إلى قابليّة تنسيقه بالعديد من الأساليب و الطرق مع الاطمئنان إلى أنّ مظهركِ سيبدو بالتّأكيد عصريًّا و أنيقًا جدًّا.

موضة فساتين صيف 2021

فستان قطن بوبلين متوسط الطول باللون الخوخي من ASOS Design

فستان قطنيّ بوبلين متوسط الطول و مطرز لمظهرٍ لطيف، بظهرٍ مفتوحٍ و لونٍ خوخيّ صيفيّ مشرق سيشكّل لمسةً لافتةً للأنظار و أنيقةً للغاية تُضيفيها إلى قائمة إطلالاتِكِ الصيفيّة مفتوحة الظهر، سيتلائم لونه مع معظم درجات البشرة مانحًا إيّاها لمسةً صيفيّةً زاهيةً.

فساتين بظهر مكشوف 2021

فستان محبوك بتصميم هندسي من الجاكار بظهرٍ مفتوحٍ من Dodo Bar Or Ally

ألوان هذا الفستان و قماشه و قوامه الجذّاب من أكثر الأشياء الرائجة خلال هذا الصيف، لذا إن كنتِ من هُواة الأقمشة المحبوكة و درجات الأزرق السعيدة فعليكِ بالإسراع لاقتناء أحد هذه الفساتين الرائعة.

فساتين صيف 2021

فستان Caes أسود متوسط الطول

هذا الفستان الجذّاب بفتجة ظهره الأنيقة و قوام خامته المضلّع سيُبرز قوامك بأكثر الطرق جمالًا و رُقيًّا، إذا كنتِ تبحثين عن فساتين أنيقةٍ مفتوحة الظهر بأقمشةٍ متماسكةٍ تبرز منحنيات الجسد الجذّابة بالتأكيد سيكون هذا الفستان خيارًا مثاليًا.

فساتين أنيقة مكشوفة الظهر

نأمل أن تكوني قد وجدتِ ضالّتكِ في قائمتنا الجميلة بما تحتويه من فساتين أنيقةٍ مفتوحة الظهر بشرائط أو بدونها، و أن تتألّقي بأجمل الإطلالات الصيفيّة الجذّابة و العمليّة، و توفّري جهود البحث المطوّل تحت الشمس الحارقة عن فساتينكِ المفضّلة.

اقرأي أيضًا: فساتين صيف 2021 الطويل يفوز.

وللمزيد من الأفكار والتنسيقات تابعينا على صفحاتنا على إنستغرام و فيسبوك .

شاركي المقال 😍
الصورة الافتراضية
جنى حنّا
طالبة جامعيّة، هاوية للكتابة، الفنّ، الموضة، المغامرات، و كلّ ماهو ممتع و جميل.
المقالات: 74

اترك ردّاً