تغيير العملات

أفضل 10 أزياء من مسلسل Pretty Little liars

مختارات من متجر شيك هانم - تسوقي الآن

احتل مسلسل Pretty Little Liars مكانة مميزة بين أفضل مسلسلات الدراما والغموض، حيث نال المسلسل تقييم 7.4/10 من منصة IMDb وجذب شريحةً واسعةً من الجمهور منذ صدوره في عام 2010.

تدور أحداث هذا المسلسل حول مجموعةٍ مكونةٍ من خمس فتياتٍ في مرحلة الثانوية العامة، وتبدأ قصة المسلسل بعد أن تُفقد إحدى الفتيات، وهي شخصية آليسون، بعد ذلك تبدأ سلسلةٌ طويلةٌ من الأحداث الشيقة المقسّمة على سبعة مواسم لاقت نجاحًا رائعًا بين المتابعين.

تقوم قصة المسلسل كاملًا على أحداث سلسلة روايات تحمل الأسم نفسه، وقد قامت شركة ABC بتبني عرض المسلسل، وبعد النجاح المبهر الذي حققه المسلسل في الموسم الأول قررت الشركة الراعية توسيع الأحداث والخروج عن نص الروايات، وقد استمر المسلسل بالنجاح وتحقيق مبيعات ممتازة.

كما تميز هذا المسلسل بطرح عدة أزياء رائعةٍ خلال مواسمه السبعة، وبالرغم من تصنيفه كمسلسل دراما وغموض، إلا أن الأزياء كانت منتقاة بعنايةٍ مبهرةٍ، حيث رأينا جميع الشخصيات الرئيسية في تنسيقاتٍ خلاقةٍ بالرغم من بساطتها وملائمتها للحياة اليومية. سنعرض في هذا المقال عشرةً من أفضل التنسيقات التي ظهرت في المسلسل وألهمتنا لتنسيق الثياب بطرقٍ مقاربةٍ لها.

فستان آريا ذو الطبعات الكرتونية

فستان اريا من مسلسل Pretty little liard

ارتدت شخصية آريا -إحدى الفتيات الخمسة- ثوبًا بطبعة رسومٍ من مجلاتٍ كرتونيةٍ مختلفةٍ، وقد اعتُبر هذا الفستان من أجمل الأزياء التي ظهرت في المسلسل، لكونه يتميز بقصة أكمامٍ منفوخةٍ، وتم تزيينه بإضافة قماش التول الأسود إلى صدر الفستان مما أضفى بعض الجرأة على التصميم. قامت آريا بتنسيق هذا الفستان مع حقيبةٍ صفراء بتصميمٍ جميلٍ ومجموعةٍ من الخواتم الذهبية ارتدت معها أقراطًا ذهبيةً بتصميمٍ مميز.

زي إيميلي في عرض الأزياء

زي ايميلي من مسلسل Pretty little liard

ارتدت شخصية إيميلي زيًا مميزًا عندما قامت بتقديم عرض أزياءٍ خلال المسلسل، فقد خرجت هذه الشخصية عن نمط الأزياء الرياضية إلى نوعٍ جديدٍ ومغايرٍ تمامًا، وبالرغم من أن التنورة ذات طبعة الفهد تعطي ملمحًا لثياب صديقتها آريا، إلا أن القفازات الجلدية المصممة بدون أصابع مفعمةٌ بروح إيميلي، تلك الشخصية الجريئة والقوية، بينما تشكل الكنزة الشفافة وغطاء الكتفين المصمم من الفرو إحدى أجمل التنسيقات وأكثرها جرأةً في المسلسل.

تنورة آريا الجلدية مع كنزة بنقشة الجمجمة

تنورة اريا من مسلسل Pretty little liard

لقد اعتدنا رؤية هذه الشخصية بأزياءٍ متنوعةٍ وجريئةٍ، وكان هذا الزي من أبرزها، حيث ارتدت تنورةً جلديةً باللون العسلي مصممةً بكسراتٍ صغيرةٍ على محيطها بأكمله، نسقتها مع كنزةٍ بيضاء من القماش الخفيف بنقوش الجماجم، وقد قامت بتنسيق هذا الزي مع حقيبةٍ تحمل طبعة صندوق شوكولاته، ومجموعتي خواتم على شكل جماجم صغيرة.

وبالرغم من جرأة وحدّة الزي إلا أن موديل الشعر اللطيف بالخصل الملفوفة والضفيرتين والمكياج الخفيف بألوانٍ ملائمةٍ للزي قد أضفيا لمحة من اللطافة والأناقة للمظهر كاملًا.

كنزة مونا بنقوش النقط

كنزة مونا من مسلسل Pretty little liard

ارتدت شخصية مونا كنزةً بدون أكمامٍ لطيفةً ورائعة الجمال، مزينةً بنقوش نقط البولكا، وقبتها أشبه بقبة القميص مع صفٍ من الأزرار الأمامية، نسقت هذه الكنزة مع بنطال جينز وسوارٍ أسود اللون متعدد الطبقات.

زي إيميلي الرياضي

زي ايميلي من مسلسل Pretty little liard

اعتدنا على رؤية إيميلي مرتديةً عدة أزياءٍ رياضيةٍ رائعةٍ، لكن هذا الزي بالتحديد كان مميزًا حيث ارتدت بنطال يوغا وردي اللون مع كنزةٍ رماديةٍ وجاكيت رياضي قصير باللون الرمادي الداكن، وقد تميزت هذه الشخصية بارتدائها للأزياء الرياضية وبدت رائعةً فيها، بينما كانت رفيقاتها ترتدين الملابس المبتدعة في معظم لحظات المسلسل.

ترانشكوت سبينسر الجلدي

ترنشكوت من مسلسل Pretty little liard

ارتدت سبينسر ترانشكوت جلدي مصمم دون أكمامٍ مع صفٍ من الأزرار الأمامية المزدوجة، وحزامٍ جلدي يلتف حول الخصر، وقد نسقته مع قميصٍ أبيض وربطة عنقٍ سوداء وبنطالٍ أسود. أبدعت هذه الشخصية في تنسيقها للملابس الرسمية لتبدو ممتعةً وجريئةً وأنيقةً في آنٍ واحدٍ.

إيميلي في فستان صيفي وجاكيت

ملابس ايميلي من مسلسل بريتي ليتل ليارز

ارتدت إيميلي في هذه الإطلالة فستانًا صيفيًا بلونٍ أبيض كريمي مع صفٍ من الأزرار الأمامية على الجزء العلوي منه، بينما تم تزيين الجزء السفلي بطبقاتٍ من الكشكش الناعم، وقامت إيميلي بتنسيق هذا الفستان مع جاكيت جينز دينم مما أضاف بعض اللطافة والأناقة للزي.

فستان سبينسر في حفلة الهالوين

فستان سبنسر في حفلة الهالوين

يُعتبر هذا الزي من أكثر الأزياء أناقةً في المسلسل، فهو مستوحى من تصاميم الفساتين في حفلات عام 1940، وهو مصممٌ ليوحي بقوة واستقلالية وأناقة السيدة التي ترتديه.
تم تصميم هذا الفستان الضيق باللون الأزرق مع فتحة صدرٍ مربعةٍ وأكمامٍ تعلو الكتف فقط، وكان الفستان بطولٍ يصل لأسفل الركبتين مع فتحةٍ جانبيةٍ تَصل إلى منتصف الفخذ تقريبًا، وقد تم تنسيقه مع قفازين باللون الأسود يصلان لمنتصف الساعدين وقبعةٍ صغيرةٍ باللون الأسود مزودةٌ بغطاء وجهٍ قماشي، كما ارتدته سبينسر مع حذاءٍ بكعبٍ صغيرٍ باللون الأسود.

فستان هانا الأسود

فستان هانا الأسود

ارتدت هانا فستانًا أسود جميلاً للغاية، بدون أكمام ومزود بقبةٍ بيضاء مرصعةٍ باللؤلؤ وبحزامٍ أسود جلدي. وزينته بعقدٍ ذهبيٍ قصيرٍ ارتدته تحت القبة مما أعطى الفستان أناقةً وجمالًا.

إيميلي في كنزة عريضة وبنطال جينز

مسلسل Pretty little liars

بالرغم من بساطة هذا الزي إلا أن إيميلي قد جعلته يبدو رائعًا، حيث ارتدت بنطالًا ضيقًا من الجينز مع بعض الشقوق عليه، وقامت بتنسيقه مع كنزةٍ بدون أكمام وبقصةٍ بسيطةٍ للغاية بلونٍ رمادي وبطبعةٍ بيضاء على الوجه الأمامي لها، بدت إيميلي رائعةً في هذا الزي دون بذل أدنى جهد.

تبدو الأزياء الغريبة رائعةً، إلا أنها ليست بالضرورة الخيار الوحيد لتنسيق الملابس والظهور بمظهرٍ رائعٍ، كل ما تحتاجينه هو الثقة والراحة وتنسيق الملابس بألوانٍ متناسبةٍ وطريقةٍ أنيقةٍ وملفتةٍ، وهذا ما نتعلمه من رؤية وملاحظة التنسيقات في العديد من الإنتاجات التلفزيونية، ومنها مسلسل Pretty Little Liars.

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *