تغيير العملات

أجمل فساتين السهرة لعام 2021

مختارات من متجر شيك هانم - تسوقي الآن

جاهزة لتكتشفي أجمل تصاميم فساتين سهرة 2021؟

فساتين السهرة هي عنصرٌ أساسيٌ لا تكتمل إطلالة السيدة إلا به، ويختلف هذا الفستان باختلاف المناسبة وتتطور تصاميمه وأقمشته عامًا بعد عام، ومن المناسبات التي تُفضل السيدة الظهور فيها بفستانٍ أنيقٍ وجذاب حفلات الزّفاف، والمهرجانات الخيريّة، وحفلات العمل، ومناسبات الأقارب.

تأكدي من أنكِ تواكبين الموضة وتتألّقين في اللباس المناسب، ففساتين السهرة العصرية لعام 2021 مصنوعةٌ من أقمشةٍ خفيفةٍ وشفافةٍ ومثنيّةٍ مع الكثير من الدّانتيل والتّطريز اللطيف.

يمكنك أيضاً إلقاء نظرة على موديلات العام الفائت

أحدث فساتين سهرة 2021

تأمّلي المجموعة المتنوعة والجذابة من أحدث فساتين السهرة لعام 2021 المناسبة لأي حفلةٍ خلال عامك القادم. اختاري من بين العديد من التصاميم الرائعة تلك التي تناسب مقاسك ومزاجك.

  1.  فساتين بكمّين منفوخين:

السبب في أن الأكمام المنتفخة سترافقنا في هذا العام أنها بسيطةٌ ورائعةٌ تمامًا، ومن أكثر القطع جمالًا لإضافتها إلى خيارات فساتين وملابس السهرة لهذا الموسم، مهما كان الفستان قصيرًا أو طويلًا، فإنّ المظهر بأكمامٍ منتفخةٍ لا يُنسى ويَترك انطباعًا جذّابًا.

موديلات فساتين سهرة 2021
فستان سهرة زهري
  1. الفساتين المُكَشكشة:

تُعتبَر الطّبقات المُكشكشة وسيلةً رائعةً لخلق مزاجٍ احتفاليّ مذهلٍ، وجلب الكثير من البهجة والحركة إلى مظهرِكِ، ارتدي فساتين بتدرّجات الأحمر لإطلالةٍ رومانسيةٍ أنثويّةٍ، أو عليكِ بالفساتين السوداء لإضفاء لمسةٍ لا تُنسى.

فستان سهرة 2021
فستان سهرة ناعم باللون الازرق السماوي الخفيف
فستان سهرة ناعم باللون الازرق السماوي الخفيف
  1.  فساتين السّهرة من الترتر:

هذه الفساتين ليست جديدةً، وهي الأكثر شهرة في الحفلات، وقد عادت هذه الفساتين من جديد في الموسم الحالي،  فبالإضافة إلى كونها راقيةً وأنثويّةً تبدو هذه الفساتين رائعةً على حلبة الرقص.

 الترتر موجود دائمًا عندما تحتاجين إلى تعزيز مزاجك وإضافة البهجة إلى إطلالتكِ الراقية.

فستان ترتر ازرق
فستان سهرة شانيل 2021
  1. فساتين سهرة تتألّق بالرّيش:

فساتين السهرة مع الريش الفاتن تفرض نفسها لهذا الموسم، حيث يحتل الريش مرتبةً عاليةً ضمن سجلات الشعبية في عالم الموضة لعام 2021. اختاري فساتين السهرة التي يكون الريش فيها بمثابة اللمسة النهائية لإطلالةٍ تضجّ بالفخامة.

فستان سهرة طويل 2021
فستان سهرة ريش ازرق
  1. فساتين مزمومة عند الخصر:

اعتدنا رؤيتها ضمن الملابس اليومية غير الرسمية، والآن يتم استخدام هذه الفساتين في الإطلالات المسائية أيضًا، طالما أنك سترتدين قماشًا مناسبًا للمناسبات المسائية، فإنّ أيّ طولٍ من هذه الفساتين سيكون خيارًا رائعًا في عام 2021، من الطول القصير جدًا إلى الطويل.
يتميّز هذا الفستان ببساطته دون الكثير من التفاصيل، يتم التركيز فقط على حزام الخصر لإبراز خصرِكِ.

موديلات فساتين شيك 2021
فساتين لون بوردو 2021
  1. الفساتين المعدنيّة:

خيارٌ شجاعٌ وجريء، يتناسب هذا النمط مع الفساتين القصيرة، ويتميّز بأنّه لا يحتاج إلى الكثير من الإضافات، فقط اطلبي واحدًا لنفسك.

فساتين فضية 2021
اجمل فساتين مذهبة 2021
  1. الفساتين الطويلة مع فتحة حتى الفخذ:

بالنّسبة لأولئك الذين يحبون الملابس الجريئة والجذّابة، فساتين السهرة اللطيفة ذات الفتحة حتى الفخذ ستكون الخيار الأجمل لهذا العام، كما أنّها ستوفّر العديد من الاحتمالات من ناحية الألوان والتصاميم لتختاري ما يناسبكِ.

فساتين طويلة مع فتحة
فستان اسود 2021
  1.  الفستان الأسود الضيّق:

هذا النوع من الفساتين عليكِ وضعه في خزانة ملابسك لتكوني مستعدةً لأي حفلة مفاجئة.

فستان سهرة اسود ضيق 2021
اجمل فساتين سهرة سوداء 2021
  1.  الفستان ذو الظهر المكشوف:

رأينا هذا النمط كثيرًا على مدارج الموضة لهذا العام، حيث ابتكر المصممون فساتين ذات ظهرٍ مفتوحٍ مناسبٍ لملابس السهرة الأكثر رسمية، يُبرز هذا النمط أنوثتكِ دون تعريضكِ لخطر الابتذال.

فساتين ظهر مكشوف
فستان اسود مكشوف ٢٠٢١
  1. الفستان ذو الأكتاف المكشوفة أو غير المتناظرة:

 أصبحت فساتين الحفلات ذات الأكتاف العارية نمطًا رائجًا يضجّ بالرقّة والأنوثة لهذا الموسم، حيث غدت الجاذبيّة في منطقة الأكتاف أولويّةً لفساتين السهرة على مدارج عروض هذا الموسم، حتّى وإن فكّرتِ بتلك الفساتين غير المتناظرة بكتفٍ واحدٍ مفتوحٍ فلا تتردّدي لأنّها ليست أقلّ أناقةً على الإطلاق.

فستان سهرة راقي 2021
فساتين سهرة مشخلعة
  1. فساتين السهرة المطرّزة:

يُعد التطريز على الساتان والزخرفة الكبيرة على شكل أزهارٍ عملاقةٍ اتجاهًا عصريًا للحرف اليدوية ظهر في مجموعات فساتين سهرة 2021.

فقد رأينا  زهور عباد الشمس والزنابق المطرزة ببراعة في العديد من الفساتين على مدارج الموضة لهذا العام، لذا لا تتردّدي بانتقاء فستانك المطرّز بسرعة.

فساتين طويلة مطرزة
فستان مطرز
فساتين ورود
  1. فساتين السّهرة ذات الكسرات:

فساتين السهرة مع طياتٍ مختلفة العرض يمكن أن نجدها ليس فقط على طول القماش ولكن أيضًا قد تكون بشكلٍ مائلٍ وحتى على شكل دائرةٍ بأكمامٍ صدفيةٍ عصريةٍ. مزيجٌ فاخرٌ من الأقمشة المطوية وعدم التناسق لأولئك اللواتي تعجبهنّ الثنيات.

فساتين سهرة كسرات
فساتين شيفون

إذًا عزيزتي نحن على أبواب موسمٍ متنوعٍ و مبهجٍ يحمل خياراتٍ غير محدودةٍ من الأناقة والفساتين المختلفة، والتي لا بدّ من أن تجدي ما يناسبكِ و يزيّن مناسباتكِ من بينها، لتبدو إطلالتك غايةً في الأناقة و الفخامة و الأنوثة.

هل أعجبتك فساتين سهرة 2021 ؟ يمكنك شراء ماتريدين من فساتين سهرة متاحة في متجر شيك هانم

تابعينا على فيسبوك وانستاغرام للمزيد من الأفكار الملهمة لاطلالاتك القادمة

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *