تغيير العملات

أسبوع الهوت كوتور الباريسي حضور عربي قوي لأيقونات الأزياء والأناقة

مختارات من متجر شيك هانم - تسوقي الآن

سجّل أسبوع الهوت كوتور الباريسي لموسم ربيع وصيف 2024 حضورًا قويًا لنخبة النخبة من مصممي الأزياء العرب منهم طوني ورد وإيلي صعب وزهير مراد، فقد استعرضوا على مرأى الحضور مجموعات جديدة مميزة جدًا من حيث التصميم والابتكار والمستوى المرموق من الأناقة، ما جعل هذه المجموعات العربية الراقية تترك بصمة واضحة في شوارع باريس.

تمكن إيلي صعب المصمم اللبناني من طرح مجموعة إيلي صعب لربيع وصيف 2024 في أسبوع الهوت كوتور تحت عنوان وردة الصحراء لتكون أيقونة جمالية مستوحاة من التصميم المغربي الآخاذ، فقد تجلى أثير الجواهر المغربية في هذه التصاميم.

أما بالنسبةِ للمصمم زهير مراد فقد قرر إثبات وجوده على طريقته الخاصة، فقد قررد العودة إلى حضارة فينيقيا وإرثها ليكون حاضرًا في أرجاء فعاليات أسبوع الهوت كوتور الباريسي، فقد كانت تصاميم مميزة جدًا في جميع الإطلالات البالغ عددها 50 موديل التي استوحت تفاصيلًا يونانية رومانية أصيلة.

بينما توّج طوني ورد المصممم اللبناني جهوده الجبارة وسنواته العشر من الإبداع بتقديم 61 إطلالة في عرض الأزياء في أسبوع الهوت كوتور الباريسي لربيع وصيف 2024 بأجمل التصاميم التي جمعت بين التطريزات الخيالية والطبيعة وقوة الألوان وجمالها.

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *