أجمل الأزياء من مسلسل Riverdale

اختاري اطلالتك القادمة من مجموعة شيك هانم، بتصاميم فريدة مناسبة لذوقك، وشحن مجاني إلى جميع أنحاء العالم

تسوقي الآن


“قصتنا هي عن بلدةٍ صغيرةٍ، وعن الأشخاص اللذين يعيشون في هذه البلدة. عند مراقبتها من مسافةٍ بعيدةٍ، سترى أنها مسالمةٌ، ونقيةٌ، وبريئةٌ، كما هو حال أي بلدةٍ حول العالم. لكن ما أن تقترب حتى ترى حقيقة ما يغطيه اسم ريفرديل”.

كانت هذه مقدمة الحلقة الأولى من الموسم الأول من مسلسل Riverdale، حيث تأخذنا أحداث هذا المسلسل إلى أربعة مواسم من عالمٍ آخر.

تتمحور قصة مسلسل Riverdale حول بلدةٍ صغيرةٍ تحمل الاسم ذاته، وتبدأ القصة بعد مقتل أحد شبان البلدة، حيث تبدأ سلسلةٌ من الأحداث التي تكشف حاضراً كئيباً، وماضياً بشعاً، ومستقبلاً مجهولاً. بدأ عرض هذا المسلسل في عام 2017، واستمر العرض حتى عام 2020 حيث توقف تصوير الموسم الخامس بسبب ظروف الحجر الصحي أثناء انتشار جائحة كورونا، إلا أن المنتجين أكدوا أنهم سيستمرون في تصوير المسلسل بعد التغلب على الجائحة والعودة للحالة الطبيعية.

تم تقييم هذا المسلسل بمعدل 6.9/10 من مؤسسة IMDb، كما تم تصنيفه كمسلسل دراما وإثارة وغموض، وبالرغم من تميز المسلسل من عدة نواحٍ مثل القصة المحبوكة بدقة وأداء الممثلين الرائع، أيضًا كانت الأزياء الجميلة التي ارتدتها عدة شخصياتٍ محط أنظار المتابعين، حيث تعرفنا على عدة شخصيات لكلٍ منها نمط خاص يُعبر عن شخصيتها بكل تغيراتها وتقلباتها خلال المواسم الأربعة. سنعرض في هذا المقال مجموعة أزياءٍ من أفضل ما ارتدته سيدات ريفرديل.

أجمل الأزياء من مسلسل Riverdale

شيرل بلوسوم “Cheryl Blossom”: تتميز شيرل بشخصية الفتاة الغنية والمدللة، التي تعلمت خلال حياتها كيفية التلاعب بالحقائق للوصول إلى مبتغاها، وقد ارتدت شيرل عدة أزياءٍ مميزةٍ.

أجمل ازياء مسلسل Riverdale

ارتدت شيرل في هذا الزي فستاناً شتوياً باللون الأسود مزيناً بشريطٍ أحمر على الخصر وعلى أطراف الفستان السفلية، وقامت بتنسيقه مع قفازاتٍ شتويةٍ باللون الأسود مزينةٌ بخطوطٍ حمراء متقاطعةٍ وكاب باللون الأحمر، كما قامت بارتداء جزمةٍ باللون الأسود، وقد شكل هذا الزي أحد أجمل أزياء شيرل خلال المسلسل.

اجمل ملابس مسلسل Riverdale

كما ارتدت شيرل كنزةً بيضاء مصنوعة من الشيفون مع قبةٍ عاليةٍ وأكمامٍ منفوخةٍ، وقامت بتنسيق الكنزة مع تنورةٍ بيضاء قصيرةٍ مزينةٍ بوردةٍ حمراء على الجهة اليمنى من حزام التنورة، وقد نسقت هذا الزي الرائع مع حذاءٍ بكعبٍ عالٍ باللون الخمري.

اجمل ازياء مسلسل Riverdale

في إحدى الإطلالات قامت شيرل بتنسيق زيٍ شتويٍ رائعٍ مؤلفٍ من كنزةٍ حمراء بسيطة التصميم بقبةٍ عاليةٍ، مع تنورةٍ باللون الرمادي والبيج والأسود والأحمر مع زرٍ أمامي جانبي ذهبي اللون. وقامت بتزيين الكنزة ببروش باللون الأحمر والذهبي، وقد كان هذا من أبسط وأجمل الأزياء التي ارتدتها شيرل.

فيرونيكا لودج “Veronica Lodge”: وهي ابنة إحدى العائلات الغنية التي انتقلت من مدينة نيويورك إلى بلدة ريفرديل، وقد تميزت بأسلوبٍ راقٍ ومتفردٍ في آن واحد.

اجمل اطلالات مسلسل Riverdale

ارتدت فيرونيكا فستاناً باللون البنفسجي بتصميمٍ أنيقٍ بقبةٍ مفتوحةٍ وبدون أكمام وتم تنسيقه مع قفازاتٍ من الساتان باللون الأسود ومع مجموعة اكسسواراتٍ مؤلفةٍ من طوقٍ وسوارٍ مرصعين بالألماس وحزامٍ رفيعٍ على الخصر.

مراجعة مسلسل Riverdale

كما ظهرت فيرونيكا بمظهرٍ رائعٍ أثناء تجربة فستانٍ خاصٍ بحفل تقديمها، حيث ارتدت فستاناً باللون الأبيض بقبةٍ مفتوحةٍ محاطةٍ بقماشٍ مزينٍ باللآلئ، وبطولٍ يصل إلى أسفل الركبة، وقامت بتنسيق هذا الفستان مع حذاءٍ أبيض بكعبٍ عالٍ. كما ظهرت هيرمايوني لودج في المشهد ذاته مرتديةً بدلةً باللون الكحلي بتصميمٍ رائعٍ، حيث تم تصميمها من الأعلى بقصةٍ ملفوفةٍ وبأكمامٍ عريضةٍ، وبساقين بقصةٍ عريضةٍ، كما تم تزيين البدلة بحزامٍ على الخصر، وقد جسد هذان الزيان أجمل أزياء سيدات عائلة لودج.

بيتي كوبر “Betty Cooper”: وهي الفتاة الذكية صاحبة المستقبل الرائع، وقد مرت هذه الشخصية بتقلباتٍ كثيرةٍ خلال المواسم الأربعة.

اجمل ملابس مسلسل Riverdale

قامت بيتي بارتداء فستانٍ رائعٍ باللون الفضي بأكمامٍ كاشفةٍ للكتفين وبطولٍ يصل إلى أسفل الركبة من الجهة الأمامية وطولٍ كاملٍ من الجهة الخلفية. وقد قامت بتنسيقه مع شالٍ باللون الفضي وحقيبةٍ شفافة.

اجمل ملابس مسلسل Riverdale

كما تعرفنا في المسلسل على شخصية أليس كوبر “Alice Cooper” وهي أم بيتي كوبر تعمل صحفيةً في تلك البلدة، وقد حاولت أليس جاهدةً إخفاء ماضيها كإحدى أعضاء عصابةٍ محليةٍ، وظهرت في إحدى الحلقات كمراهقةٍ بزيٍ مؤلفٍ من بنطال جينز عريض وقميصٍ باللون الرمادي والأسود، تم تنسيقهما مع كنزة كروب توب باللون الأسود وجاكيت جلدي، كما تم تزيين الزي بعقدين باللون الأسود أحدهما قصير والأخر طويل، تميز هذا الزي بتفرده وحدّته.

اجمل ملابس مسلسل Riverdale

كما رأينا أليس في فترةٍ لاحقةٍ بزيٍ مؤلفٍ من فستانٍ باللون الأزرق الفاتح، مزين بحزامٍ رفيعٍ على الخصر. وقد تم تنسيقه مع جاكيت رسمية باللون الوردي الفاتح وحقيبةٍ صغيرةٍ بنية اللون، وقد مثل هذا الزي شخصية أليس، وكان من أجمل الأزياء التي ارتدتها خلال المسلسل.

جوزي مكوّي “Josie Mccoy”: وهي المغنية الصغيرة التي تسعى دائماً للوصول إلى حلمها، وتتميز جوزي بإصرارٍ وعزيمةٍ كبيرين.

اجمل ملابس مسلسل Riverdale

ارتدت جوزي في هذه الإطلالة كنزة كروب توب بلون بطانةٍ صفراء مغطاةٍ بطبقةٍ رقيقةٍ من الشيفون تعلوها نقوشٌ نباتيةٌ بتفاصيل كبيرة الحجم، كما تم تصميم تنورة طويلة بالألوان والنقوش ذاتها لتتناسب مع الكنزة. وبما أن هذا الزي كان مصمماً لعرضٍ مسرحي فهو حتماً من أجمل الأزياء التي ارتدتها جوزي خلال المسلسل.

كثرت التصاميم الملفتة للنظر في مسلسل ريفرديل،وتنوعت إطلالات النجمات باختلاف أحداث المسلسل والمناسبات المختلفة التي رأيناها فيه، وربما لم تكن النهايات كما تمنيناها، إلا أن هذا المسلسل من أروع ما تم انتاجه في عالم الإثارة والغموض.

المزيد من الإطلالات الرائعة من الأفلام والمسلسلات

شاركي المقال 😍
الصورة الافتراضية
مارسيل دياب
من مواليد 1996، خريجة جامعة دمشق باختصاص الآثار ومعهد أدهم اسماعيل للفنون التشكيلية باختصاص رسم وتصوير. مهتمة بالفن والموضة والرياضة واللغات.
المقالات: 72

اترك ردّاً