كارمن بصيبص، الجمال الطبيعي عنوان إطلالاتها في عروس بيروت 2020-2021

اختاري اطلالتك القادمة من مجموعة شيك هانم، بتصاميم فريدة مناسبة لذوقك، وشحن مجاني إلى جميع أنحاء العالم

تسوقي الآن


تزامنًا مع عرض الجزء الثاني من مسلسل عروس بيروت، يَعود اسم الممثلة اللبنانية كارمن بصيبص إلى واجهات مواقع التواصل الاجتماعي والسوشال ميديا.
الجميلة اللبنانية التي لفتت الأنظار وخطفت الأضواء بجمالها الطبيعي وملامحها العربية الجذابة، ومن المعروف أن كارمن حافظت على شكلها وملامحها دون أي عمليات تجميل، فما زالت تُحافظ على شفتيها الرقيقتين، وابتسامتها الطبيعية، و شكل الأنف المتوسط الحجم وغير المنحوت، لكنه متناسقٌ بشكلٍ جميلٍ مع عيونها الكبيرة ونظرتها الحادة وحاجبيها الكثيفين.

كانت كارمن بسيطةً وراقيةً في اختيارها لملابسها في عروس بيروت، هذه الخيارات البسيطة مناسبةٌ لشخصيتها العفوية والقوية بنفس الوقت في الجزء الأول، وكان واضحًا تطور اختيارها لإطلالاتها في المسلسل بما يتناسب مع تطور شخصية ثريا.

بسبب عدم إمكانية حصر إطلالات كارمن  بصيبص في المسلسل، قمنا باختيار مجموعةً من أجمل إطلالاتها وجمعها في هذا المقال:

فساتين كارمن بصيبص في عروس بيروت

تألقت ثريا بمجموعةٍ من الفساتين الجميلة، بدءًا بفستان الزفاف الجميل وانتهاءً بعددٍ من الفساتين النهارية اللطيفة جدًا، وهذه مجموعةٌ منها:

فستان الزفاف: لا شكَّ أن متابعي ومحبي مسلسل عروس بيروت، انتظروا بفارغ الصبر هذه اللحظة التي توجت الحب الكبير في المسلسل، اختارت كارمن فستان زفافٍ بسيطٍ يناسب شخصيتها، بأكمامٍ مفرغةٍ، وبدون طرحة، بل اكتفت بتزيين شعرها بوردةٍ كبيرةٍ بيضاء مصنوعة من نفس خامة الفستان.

فستان زفاف كارمن بصيبص وظافر
فستان زفاف

فساتين المسرح: من المعروف أن شخصية ثريا في المسلسل، كانت تعمل مغنيةً وعازفة كمان على مسرح أحد الملاهي الليلية، لذلك أطلت ثريا على المسرح بعدة فساتين غلب عليها اللون الأسود، أحدها كان فستانًا من الجلد بدون أكمام، وبقبةٍ مكشوفةٍ، وآخر كان مكشوف الأكتاف، مع حزامٍ عريضٍ على الخصر.

فساتين نهارية حيوية: ظهرت كارمن بصيبص بعدة فساتين طويلةٍ مزهرةٍ بقصاتٍ مختلفةٍ وأقمشةٍ خفيفةٍ ومتطايرةٍ، ومن المعروف أن الأقمشة المزهرة واحدةً من أجمل صيحات الموضة للعام الفائت.

فساتين بألوان صيفية جميلة: أطلت كارمن أيضًا في الجزء الثاني بشكلٍ خاص بفساتين ذات ألوانٍ فاتحةٍ جميلةٍ، توحي بالراحة، وكان معظمها بقصاتٍ طويلة، منها فستانٌ باللون الأزرق السادة، وفستانٌ آخر باللون الأبيض الصيفي الجميل.

فساتين شتوية: اختارت كارمن عددًا من الفساتين لإطلالاتها الشتوية، كان أجملها فستانًا من الجوخ المقطع بشكل كاروهات باللون الرمادي، وكان الفستان بقصة فستان المريلة، نسقت كارمن تحته بلوزةً صوفيةً باللون السكري.

كارمن بصيبص-فستان-جوخ-كاروه

إطلالات كارمن بصيبص الكاجوال في عروس بيروت

غلبت الفساتين والتنورة على إطلالاتها في المسلسل، إلا أنها نسقت العديد من البناطيل المريحة، ومن أفضلها:

بنطلون أسود مقلم بقصةٍ واسعةٍ جدًا ومريحة، مع جاكيتٍ جلديةٍ قصيرةٍ، ارتدت تحتها بروتيل جميل من الساتان، مع مجموعةٍ مميزةٍ من اكسسوارات الرقبة.

كارمن بصيبص-بنطلون-مقلم-وجاكي

لإطلالةٍ شتويةٍ بامتياز، اختارت كارمن بنطلون كتان سكيني باللون الزيتي، مع جاكيت كتان سميك باللون الزيتي، وبلوزة صوفية باللون السكري، مع حزامٍ عريضٍ باللون البني.

كارمن بصيبص - تنسيق شتوي

كما نسقت كارمن الجاكيت الجلدية القصيرة، مع فستانٍ قصيرٍ باللون الخمري وحزامٍ عريضٍ على الخصر.

كارمن بصيبص - فستان قصير

مجموعة مميزة من إطلالات كارمن بصيبص السبورشيك:

اختارت كارمن التنورة الميدي بقصةٍ ضيقةٍ وقماشٍ سميكٍ إما كتان أو جوخ عدة مراتٍ في المسلسل وهذه أجملها

كما نسقت معطفًا طويلًا باللون البيج، واستكملت إطلالتها باللون الأسود للبنطلون والكنزة، لكن المميز في هذه الإطلالة، هو المعطف ذو الظهر الأسود المزهر بأزهارٍ كبيرةٍ باللون البيج، كانت هذه إحدى إطلالات كارمن المميزة والأنيقة جدًا.

كارمن بصيبص - معطف بيج

اكتشفي أيضًا: أجمل اطلالات ديمة قندلفت في مسلسل الهيبة

تسريحات شعر كارمن بصيبص في المسلسل

حافظت كارمن على شعرها الأسود الداكن، بالطول المتوسط، لكنها اعتمدت عدة تسريحاتٍ  بسيطةٍ في المسلسل:

الضفائر: يبدو أنها من محبي البساطة حتى في تسريحات شعرها، فقد ظهرت عدة مراتٍ بضفائر بأشكالٍ مختلفةٍ، بعضها من جانبٍ واحدٍ، وبعضها من جانبين، حتى في تسريحة الزفاف أدخلت ضفيرةً صغيرةً في مقدمة الشعر.

تسريحة الكعكة: كان لها حصةً وفيرة في إطلالات كارمن، بعضها مرتفعة وبعضها منخفضة.

كارمن بصيبص - كعكة مرتفعة

الشعر المفرود: وهي بالتأكيد التسريحة الغالبة على جميع الإطلالات، مع بعض التموجات أحيانًا.

تفوقت كارمن على الكثيرات من نجمات الشاشة، ببساطتها وعفويتها وجمالها الطبيعي الذي أصبح عملةً نادرةً هذه الأيام، وتجدر الإشارة إلى أن العديد من إطلالاتها البسيطة يمكن لأي سيدةٍ تنسيقها، وخاصةً أنها ليست متكلفةً وباهظة الثمن مثل معظم إطلالات نجمات المسلسلات، فقد اعتمدت كارمن على قطعٍ متوسطة السعر مع عدة ماركاتٍ عالميةٍ ومنها زارا Zara، التي اختارت منها عدة تنسيقات. 

شاركي المقال 😍
الصورة الافتراضية
Boshra Abo Ajeeb
حاصلة على بكالوريوس في الهندسة المدنية، كاتبة محتوى منذ عام 2017، أعمل حاليًا لدى شيك هانم، أم. أحب الموسيقا والأفلام والسينما والسيارات، مهتمة بالموضة والأزياء، هوايتي القراءة، ومبتدئة بالعزف على القانون.
المقالات: 15

اترك ردّاً