تغيير العملات

ديمة قندلفت لمحة سريعة وإطلالات مميزة في مسلسل الهيبة 2020

مختارات من متجر شيك هانم - تسوقي الآن

لمحة سريعة عن ديمة قندلفت

ديمة قندلفت ممثلة سورية من الطراز الرفيع، مواليد دمشق يناير 1979.

درست ديمة الاقتصاد، وبدأت طريقها الفنّي بالغناء، فعلى الرغم من معرفة معظمنا لها كممثلة مميّزة و جريئة، تمتلك ديمة حُنجرةً ذهبيّة، كانت في البداية عضوًا في جوقة الفرح، ثمّ انضمّت إلى فرقة قوس قزح قبل أن تنضمّ إلى فرقة سفر، التي قدّمت عدّة عروض مباشرة في لبنان وبثّ التلفزيون السوري بعض أغانيهم.

درست ديمة في المعهد العالي للفنون المسرحيّة وشقّت طريقها الخاصّ، كان دورها الأول في مسرحية “أغنية القمر” إخراج سحر مركدة. 

أما في مجال التلفزيون فقد بدأت في مسلسل “أبيض أبيض”، لتثبت نفسها بعدها في العديد من الأعمال التلفزيونيّة بدءًا من مسلسل “غزلان في غابة الذئاب” إلى “سحابة صيف” و “قاع المدينة”، “ماملكت أيمانكم”، “علاقات خاصّة”، “24 قيراط”، “بقعة ضوء”،  “أهل الغرام”، “سيرة الحب”، “شبابيك”و “صرخة روح” حيث لعبت أدوار لشخصيات متعددة في هذه المسلسلات وتركت أثراً ونجاحاً كبيراً. كما تميّزت بميلها للأدوار الجريئة والصعبة، وبرعت في أدائها جميعًا مما ساهم في إطلاق لقب “جوكر الدراما السورية” عليها.

وكان من بين آخر مشاركاتها مسلسل الهيبة بجزئهِ الرّابع الذي لاقى نجاحًا كبيرًا.

ديمة قندلفت في الهيبة الرد 

لعبت الممثلة السورية دورًا رئيسيًّا في مسلسل الهيبة بجزئه الرابع تحت عنوان “الرّد” تجسّد بشخصية “رانيا عمران” قريبة جبل شيخ الجبل والتي تدخل إلى القصّة تحت راية الانتقام ثمّ يزيحها حبّها واحترامها لرجولة وشهامة جبل عن هذا المسار.

يُذكر أنّ هذا العمل يضمّ قائمة من أهمّ الممثلين السوريين واللبنانيين من منى واصف إلى تيم حسن، عادل كرم، عبدو شاهين، أويس مخللاتي وروزينا لاذقاني، مع حفظ الألقاب، وهو من إنتاج شركة الصباح وإخراج سامر البرقاوي.

تألّقت ديمة في هذا الموسم في مجموعة متنوعة و ملهمة من الإطلالات الكاجوال و الرسميّة و الشيك كاجوال التي ناسبت دورها كفتاة العائلة الثرية قويّة الشّخصيّة، ولفتت أنظار المتابعين والنقّاد بأناقتها المُلفتة لذا قدّمنا لكِ بعض الأفكار المستوحاة من إطلالاتها والتي بإمكانكِ الاستفادة منها في حياتكِ اليومية و العمليّة.

إطلالات مميّزة لديمة قندلفت في مسلسل الهيبة

  • إطلالة باللون الأسود:

يعدّ الأسود ملك الألوان و أكثرها جاذبيّة وقوّة وتعكس الإطلالات السوداء بالكامل شخصيّة قويّة و غامضة، لذا عندما تقعين بالحيرة فلا تتردّدي باللجوء إلى بنطالك الأسود السكيني و البلوزة الضيّقة لتنسيقٍ قويّ مع حزام خصرٍ عريض.

شاهدنا اللون الأسود بكثرة في إطلالات رانيا عمران شخصية ديمة في الهيبة، كونها شخصيّة انتقاميّة لإنسانة قويّة و غامضة، لا شكّ بأنّ الأسود هو لون لا غنى عنه في خزانتك.

بدءًا من البذلة الرسميّة بأسلوبٍ أنثويّ وتنسيقٍ ذهبيّ متألّق وانتهاءً ببليزر بسيط مع الإكسسوار المعدنيّ الأكثر رواجًا لهذا الموسم.

  • الجلد، أسود أو بنّي، جاكيت أو جمبسوت:

يذكّر الجلد سواءً ارتُدي عبر جاكيت أو جمبسوت بفتيات الدراجات النارية وأفلام الآكشن، يوحي بانطباعٍ حازمٍ و جدّيّ، صارم و جذّاب للغاية، وهو ما ناسب دور ديمة الانتقاميّ في الهيبة و شاهدناه كثيرًا في إطلالاتها بأشكال متنوعة.

تألّقي بجاكيتك الجلديّ الفخم أو جمسوت متكامل من الجلد لإطلالة مفعمة بالجُرأة.

ظهرت ديمة بإطلالة مميّزة من جمبسوت من الجلد العسليّ مع فراء على القبّة، ألوان خريفيّة ومظهر جذّاب اعتمديه إن كُنتِ من هُواة القطع الجلديّة.

  • الفُستان الأحمر السكيني: 

يعدّ الفستان الأحمر من كلاسيكيات الموضة وأساسيّات الخزانة التي لا غنى عنها، تألّقت ديمة به بأحد أكثر المشاهد جاذبيّة، يوحي الفستان الأحمر السكيني بتناقُضٍ خاطفٍ للأنفاس من الأنوثة و الجُرأة.

  • فستان سكيني زيتيّ بسيط بفتحة ظهر:

بالإضافة إلى جماليّة وملائمة اللون الزيتي للموسم الحالي فإن قصة الفستان الأمامية البسيطة دون الكثير من التفاصيل التي يكسر جمودها الظهر المفتوح جعلت من هذا الفستان البسيط تحفة فنيّة، كما أنّ الظهر المفتوح من أكثر القصات رواجًا لهذا الموسم، من شأن هذا الخيار إبراز أنوثتكِ بشكلٍ أنيق و بسيط و بعيد عن الابتذال.

إطلالة شتويّة بجاكيت بلون الخردل

بالإضافة إلى أنّ تدرّجات اللون الأصفر من أكثر الألوان رواجًا لهذا الموسم فقد أضفى تنسيق ديمة الرائع للجاكيت مع اللون الأسود والاكسسوار الذهبيّ و ميكب قويّ مميّز وتسريحة الWet hair المزيد من عوامل تألّق هذه الإطلالة،

نجد في ديمة قندلفت خلطة مميّزة من عوامل النّجاح، تحافظ على لياقتها و قوامها الرياضيّ الجذّاب عبر الزّمن، وتحرص على إبهار المتابعين بإطلالات مميّزة دومًا، كما أنّها تتمتّع بجمالٍ طبيعيّ مميّز وأخّاذ لم تفسده باستنساخ الملامح، وموهبة تمثيليّة لا يختلف عليها أحد، يرافقها حنجرة ذهبيّة وقدرات غنائيّة جعلتها أيقونة ناجحة على مختلف الأصعدة.

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *