عربة التسوّق

لا توجد منتجات في سلة المشتريات.

10 من أجمل صيحات طلاء الأظافر لشتاء 2022

اختاري اطلالتك القادمة من مجموعة شيك هانم، بتصاميم فريدة مناسبة لذوقك، وشحن مجاني إلى جميع أنحاء العالم
تسوقي الآن

إن التناسق هو الأساس في الحصول على إطلالةٍ مميزةٍ وعصرية، ومثلما تحرص السيدة الأنيقة على تنسيق ملابسها مع حقيبةٍ وحذاءٍ مناسبين، فهي تحرص كذلك على اختيار لون طلاء أظافر عصري ومناسب لإطلالتها .

ومن خلال متابعتنا لكل ما هو جديد وعصري في عالم الموضة فقد جمعنا لك 10 من أجمل ألوان طلاء الأظافر لشتاء 2022:

1- ألوان الباستيل 

طلاء الأظافر لشتاء 2022

تتراوح درجات الباستيل بين البيج والوردي الفاتح، لذلك فهي مناسبةٌ لجميع الأذواق، ويبدو أن موضة ألوان الباستيل سترافقنا في هذا الشتاء أيضًا.

من المؤكد أن معظم السيدات تفضلن تلك الألوان الرقيقة الطبيعية المفعمة بالأنوثة، لأنها مناسبةٌ لجميع الإطلالات الرسمية والكاجوال.

 2- الألوان المعدنية

طلاء أظافر ذهبي

تشمل ألوان طلاء الأظافر المعدنية اللونين الذهبي والفضي، وهي ألوانٌ جريئةٌ مناسبةٌ للسهرات والمناسبات، ولكن إذا كنت ترغبين عزيزتي في استخدامها بشكلٍ يومي، يمكنك ببساطة تزيين أظافرك بطريقةٍ مميزةٍ باستخدام هذه الألوان.

3- درجات اللون الأبيض

طلاء أظافر عاجي

جميعنا نعلم أن اللون الأبيض هو لونٌ حيادي وربما لا ترغب الكثير من السيدات بطلاء أظافرهن به، ولكن ما لا تعلميه عزيزتي أن درجات اللون الأبيض مثل اللولي والعاجي هي ضمن مجموعة الألوان الأكثر رواجًا لشتاء 2022، وهي على عكس الأبيض ألوانٌ مميزةٌ وجميلةٌ وتُضيف إلى مظهرك الكثير من العصرية والرقة معًا.

4- درجات اللون الأحمر

طلاء أظافر أحمر

من غير المعقول أبدًا ألا يكون اللون الأحمر ضمن قائمة الألوان الرائجة لشتاء 2022، فهو لونٌ محببٌ للكثيرات كما أنه مناسبٌ للحفلات والمناسبات والخروجات، وكذلك يمكنك استخدامه عند التوجه للعمل، بالإضافة لأنه يناسب معظم ألوان الملابس.

5- درجات اللون الأزرق

طلاءأظافر أزرق

لقد احتلت درجات اللون الأزرق مركزًا هامًا ضمن مجموعة أجمل ألوان طلاء الأظافر لشتاء 2022، فقد شاهدنا درجات النيلي والكحلي والأزرق الداكن ضمن تحضيرات أشهر المحال التجارية لشتاء 2022.

6-  الدرجات الداكنة

طلاءأظافر أسود

من أكثر الألوان الرائجة بين الشابات لعام 2022 هو الأسود والباذنجاني، وهي ألوانٌ مميزةٌ و جذابةٌ وملفتةٌ للأنظار تناسب الإطلالات الكاجوال والرسمية.

7- اللون الرمادي

طلاءأظافر رمادي

يحتل اللون الرمادي مركزًا مهمًا بين مجموعة ألوان الأظافر الرائجة لشتاء 2022، فهو يناسب ألوان ملابس الشتاء المليئة بالدفء، كما أنه يبدو مميزًا وجميلًا مع الإطلالات  الرسمية والكاجوال.

8- اللون البوردو

طلاء أظافر بوردو

ربما تخلط الكثير من السيدات بين البوردو والأحمر، ولكن عاشقات الموضة والأزياء يعلمن بكل تأكيد أن للبوردو ظلالٌ بنيةٌ، وهو لونٌ مميزٌ وجميلٌ ومستقلٌ عن درجات اللون الأحمر، وقد احتل مكانًا هذا العام بين أجمل ألوان طلاء الأظافر الرائجة لشتاء 2022.

9 اللون البيج

طلاء أظافر بيج

يحمل اللون البيج ظلالًا خفيفةً للون البني مما يجعله مناسبًا جدًا لفصل الشتاء،  وهو رائعٌ مع الإطلالات الرسمية كما أنه مناسبٌ للإطلالات الكاجوال أيضًا.

10 – الأخضر الزمردي

طلاءأظافر أخضر قرمزي

لعاشقات اللون الأخضر بشرى رائعة هذا الشتاء، فالأخضر الزمردي الراقي ضمن قائمة الألوان الرائجة لشتاء 2022، لذلك يمكنك عزيزتي اختيار هذا اللون لحفلاتك وسهراتك بكل ثقة.

كيف أختار طلاء الأظافر المناسب؟

كيف أختار لون لاء الأظافر المناسب

إن توفر خيارات كثيرة لألوان طلاء الأظافر هو سيفٌ ذو حدين، لأنه يجعلك تقعين في حيرةٍ من أمرك ولكنه يوفر الكثير من الخيارات، مما يعني أنك ستجدين ما يناسبك حتمًا، وهناك عدة أسسٍ قد تساعدك عند اختيار لون طلاء الأظافر الخاص بك منها:

1- لون بشرتك

لا بدّ أن تأخذي لون بشرتك بعين الاعتبار عند اختيار لون طلاء الأظافر الخاص بك،  ولكن يسعدنا أن نخبرك عزيزتي أن معظم ألوان طلاء الأظافر توجد بدرجاتٍ تُمكّن جميع السيدات من اختيار الدرجة التي تناسب بشرتها، فإذا كنت صاحبة بشرةٍ بيضاء ستناسبك جميع الدرجات ماعدا الباهتة منها؛ لأنها قد تنعكس على لون بشرتك وتجعلها تبدو شاحبة، أما إذا كنت صاحبة بشرةٍ حنطيةٍ فستناسبك جميع الدرجات تقريبًا، وإذا كنت من صاحبات  البشرة الداكنة ما عليك إلا الابتعاد عن الدرجات الفاقعة واختيار تلك الهادئة من نفس اللون.

2- مراعاة الفصل من السنة

من المؤكد أن ألوان الشتاء الدافئة ستفرض عليك اختيار درجاتٍ من ألوان طلاء الأظافر مناسبة لها، كما أن ألوان الصيف المفعمة بالحيوية ستفرض عليك اختيار ألوان فاتحة .

3- الشخصية

من المؤكد أنك لن تقومي بطلاء أظافرك بلونٍ لا تحبينه، لذلك فالذوق و الطبيعة والألوان التي تفضلينها ستنعكس حتمًا على اختيارك لطلاء الأظافر.

4- الألوان الرائجة

تسعى جميع السيدات العصريات إلى اختيار لون طلاء الأظافر من قائمة الألوان الرائجة لكل عام.

5-  المكان الذي تتوجهين إليه

يختلف لون طلاء الأظافر الذي قد تختارينه عند التوجه للعمل أو لزيارة صديقتك عن لون ذلك الذي تختارينه عند التوجه لحضور حفلةٍ أو سهرة.

6- ألوان ملابسك

على الرغم من أن معظم السيدات لا تتقيدن بوضع طلاء أظافر مماثل للون ملابسهن، ولكن من المؤكد أن السيدة العصرية تفضل اختيار لون طلاء أظافر مناسب للون ملابسها.

سارعي عزيزتي إلى اقتناء لون طلاء الأظافر الذي تفضلين من القائمة السابقة وتمتعي باطلالةٍ عصريةٍ وجميلةٍ في شتاء 2022.

شاركي المقال 😍
الصورة الافتراضية
Rola Abo Ajeeb

مهندسة زراعية، أحب القراءة والموسيقا ومشاهدة الأفلام، مهتمة بالموضة والأزياء.

المقالات: 72

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.