فساتين المخمل والتريكو.. خيارك الأنيق لشتاء 2021

تبقى الفساتين خيار السيدات المفعم بالأنوثة والذي ترغبن بارتدائه من حينٍ لآخر، ليس فقط عند حضور المناسبات والحفلات أو عند الذهاب للزيارات وإنما  عند التوجه للعمل أو الجامعة أيضَا، فعلى الرغم من أن البناطيل تكتسح عالم الموضة.

بقوةٍ -وخصوصًا لدى السيدات العاملات أو الطالبات- لكن يبقى للفستان مكانًا في قلوبهن جميعًا.
وقد شغلت الفساتين حيزًا لا يستهان به في تشكيلة شتاء 2020- 2021 حيث ضجت دور الأزياء و مدرجات الموضة بالفساتين الشتوية الجميلة، ولنساعدك عزيزتي في اختيار الفستان الملائم سنقدم لكِ مجموعةً من التنسيقات الرائعة لفساتين شتاء 2020-2021.

فساتين التريكو

تُعتبر فساتين التريكو من أكثر الفساتين الرائجة في شتاء 2020- 2021 فقد احتلت حيزًا هامًا في جميع تشكيلات دور الأزياء ومجموعات المصممين لهذا الشتاء، وإليكِ عزيزتي مجموعةً من التنسيقات الشتوية الرائعة التي شكلت فساتين التريكو العنصر الأهم فيها:

  1. لفتت فساتين التريكو مع إضافاتٍ مصنوعةٍ من أقمشةٍ أخرى كالدانتيل أو الشيفون  نظر الكثير من السيدات لما تعطيه هذه الإضافات من أنوثةٍ وجمالٍ، وقد توفرت فساتين التريكو هذه  بعدة أطوالٍ وقصاتٍ منها:
فستان تريكو
  • فستان تريكو متوسط الطول أسود اللون مع تنورة دانتيل لمظهرٍ راقٍ وجميلٍ. 
شراء فستان تريكو اسود
بلايز طويلة
فستان تريكو
فستان تريكو رمادي
  1. فساتين التريكو الفضفاضة التي تُعتبر من الموديلات التي تفضلها الكثير من السيدات لأنها تساعد على إخفاء عيوب منطقة البطن والخواصر وتُعطي مظهرًا أكثر رشاقةً، وسنقدم لك مجموعةً من أجمل الفساتين الفضفاضة الرائجة لهذا العام:
فستان تريكو فضفاض
شراء فستان قصير صوف

بلوزة ياقة طويلة تسوق اون لاين
  1. فساتين التريكو الضيقة المحببة للكثير من السيدات لما تبُرزه من مواطن الجمال في أجسامهن وقد توفرت هذا العام بعدة أشكال منها:
موديلات فساتين 2021
فستان خروج صوف لون ابيض

فستان كاروهات اسود وابيض

فستان انيق شيك
فستان تريكو طويل لون اسود

فساتين المخمل

تعتبر فساتين المخمل بقصاتها المتنوعة من الصيحات الرائجة في عالم الموضة منذ عام 2019 وقد استمرت حتى الآن، وبالرغم من توفر الفساتين الشتوية بعدة أقمشةٍ يبقى المخمل القماش المحبب لدى الكثير من السيدات وسنقدم لكِ عزيزتي بعض القصات  الرائجة  لفساتين المخمل لشتاء 2020- 2021:

فستان مخمل 2021

تسوق فساتين مخمل 2021
اجمل فساتين 2021

فساتين شتوية للمحجبات في شتاء 2020-2021

تُفضل السيدات المحجبات ارتداء الفساتين سواءً في فصل الصيف أو الشتاء، وتعتني الكثير من دور الموضة بتقديم قصاتٍ من الفساتين ملائمةً للسيدات المحجبات لتتمكن من ارتدائها بمنتهى الأريحية ودون الحاجة إلى إضافات، وسنقدم لكِ عزيزتي مجموعةً من الفساتين الملائمة للمحجبات  في شتاء 2020-2021:

  • إذا كنتِ سيدتي تبحثين عن إطلالةٍ مميزةٍ ومليئةٍ بالأنوثة والجمال فإن فساتين المخمل الطويلة ستكون خيارك الرائع للحفلات والسهرات والزيارات العائلية. 
فساتين محجبات 2021
  • احرصي لهذا الشتاء على اقتناء فستان التريكو الطويل لإطلالة كاجول مميزةٍ وجذابةٍ.
موديلات فساتين محجبات شيك 2021
  • ليكن فستان الكاروهات أحد خياراتكِ لهذا الشتاء لتحصلي على مظهرٍ مميزٍ وتُبهري الجميع بأناقتك وإطلالتك العصرية.
تسوق اون لاين فساتين تركية

لا تترددي باقتناء الفستان المناسب لكِ والذي يعكس ذوقكِ وشخصيتكِ، فالفستان من أهم القطع التي يجب أن تتواجد في خزانتكِ في جميع المواسم، فهو مناسبٌ للعديد من المناسبات الرسمية وغير الرسمية وللزيارات العائلية والخروج مع الأصدقاء.

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *