عربة التسوّق

لا توجد منتجات في سلة المشتريات.

6 طرق للحصول على إطلالة صيفية مُذهلة دون جهد

اختاري اطلالتك القادمة من مجموعة شيك هانم، بتصاميم فريدة مناسبة لذوقك، وشحن مجاني إلى جميع أنحاء العالم
تسوقي الآن

تضجّ عروض ربيع و صيف 2021 بالأزياء المُلهمة، من فساتين الحفلات المميزة إلى الملابس العمليّة المتنوعة، ستجدين حتمًا تلك القطع التي ستستمر معكِ لأكثر من مناسبةٍ واحدةٍ و ستكون بمثابة دليلِكِ لإطلالةٍ صيفيةٍ مذهلةٍ بأدنى الجهود الممكنة لهذا الموسم خصوصًا و المواسم القادمة عمومًا.

إنّ اقتناء قطع عمليّة يوفّر الكثير من العناء و الوقت و الحيرة أثناء تنسيق إطلالاتِكِ اليوميّة، لذا احرصي على أن تكون خياراتك مدروسةً لتبقى معكِ لوقتٍ طويل و ستنقذكِ في الأوقات الحرِجة.
من الحقائب الواسعة إلى البنطلونات ذات الأحزمة الأنيقة و الفساتين التي يمكن ارتداؤها في أيّ مكانٍ و مناسبة و وقت، اخترنا لكِ ضمن هذه القائمة 6 قطع أساسيّة من آخر صيحات الموضة ستكون صديقة إطلالاتكِ الجذّابة على اختلاف المواسم، و ستضمن لكِ إطلالة صيفية أنيقة و خاطفة للأنظار بأقلّ عناءٍ ممكن.

6 قطع أساسيّة ستمنحكِ إطلالة صيفية جذّابة دون جهد

  • قمصان لتنسيقات الطبقات أو الدسّ داخل الملابس أو مجرّد ارتداءها بأزرارٍ مفتوحة

لا ينبغي التقليل من أهميّة و تعدد استخدامات القميص. ننصحك بالحصول على قميصٍ رائع أو أكثر، يمكنك إدخاله تحت البنطلون أو تركه مرخي وإغلاق الأزرار أو مفتوحًا و مغطى بطبقات إكسسوار فوق بلوزةٍ أخرى. عادةً ما ترتديه عارضات الأزياء مفتوحًا مع بلوزة ضيقة و قصيرة تحتهُ متناسبة مع تصميمه و ألوانه لإطلالةٍ جذّابة قادمة من مدارج عروض الأزياء العالمية.

إطلالة صيفية قميص صيفي قميص أنيق إطلالات صيف 2021
  • بنطلون و حزام بارز، مزيج مذهل

شوهدت السراويل المحددة بالأحزمة في جميع عروض ربيع و صيف 2021، كان المزج بين الأنماط الواسعة الساقين خفيفة الوزن ذات الخصر الضيق من السراويل و الأحزمة الجلدية المثبتة بإحكام، مظهرًا متألّقًا و منتشرًا بكثرة في إطلالات هذا الصيف، نسقيها بطريقتكِ الخاصّة.

إطلالة صيفية، بنطلون واسع،إطلالات صيف 2021
  • فستان نهاريّ و ليليّ في آنٍ واحد

يعّد شراء فستانٍ مناسبٍ لحركة النهار و مناسبات المساء استثمارًا معقولاً و ذكيًّا، خاصةً الآن بعد أن عادت المناسبات الاجتماعية إلى حياتنا أخيرًا، أضيفي إلى فستانك اليوميّ المريح في إطلالتك المسائية بعض المجوهرات و الكعب المنخفض لتحقيق أقصى قدرٍ من التأثير الأنيق و الراقي في آنٍ واحد.

إطلالة صيفية، فستان طويل مريح، فستان صيفي أنيق
  • نظرة خالدة

لا غنى عن النظارات الشمسيّة تحت أشعّة شمس الصيف الحارقة، ستبدو أيّ إطلالة صيفية ناقصة من دونها، لذا ننصحكِ بتجربة أنماطٍ مختلفةٍ و متنوعةٍ من النظارات الشمسية قبل الاستقرار على الإطارات التي تناسب شكل وجهك، و أسلوبكِ، بمجرد عثوركِ على نظارة الأحلام المثاليّة بالنسبة إليكِ، نؤكّد لكِ أنّكِ لن ترغبي في خلعها أبدًا.

أجمل النظارات الشمسية 2021، إطلالات صيف 2021

البليزر لإطلالة قويّة

حتى المظهر الأساسيّ البسيط يمكن تنسيقهُ مع سترةٍ مناسبةٍ تمامًا لتحويله إلى إطلالةٍ مُفعمةٍ بالقوة رغم ارتفاع درجات الحرارة، كلّ ما عليكِ فعله هو أن تتأكدي من أنّ الكتفين يتناسبان جيدًا مع مقاسِكِ و أنّ القماش لطيفٌ و غير مزعج، أمّا بالنسبة للسترات الأوفر سايز الواسعة فهي أيضًا رائعة، لكن احرصي على ألّا تظهري و كأنّ قوامكِ غارقٌ تمامًا في القماش.

بليزر رسمي، جاكيت رسمي، سترة رسمية، سترة أنيقة
  • حقيبة واسعة و أنيقة

تتطلب ضروريات الحياة العملية اليوم حقيبةً أكبر و أمتن، لذا لا تترددي بإضافة حقيبةٍ واسعةٍ إلى خزانتكِ الصيفيّة، إنها كبيرةٌ بما يكفي لاستيعاب كل أغراضكِ الشخصيّة و متطلّبات يومكِ الطويل، و لكنها في الوقت نفسِه لن تُشكل مشكلةً في تنقلاتك اليوميّة، كما توجد العديد من الأنماط و الأشكال الرائجة منها و التي تتمتّع بمظهرٍ لطيف يعتبر إضافةً جيّدةً لإطلالة صيفية مليئة بالحياة.

إطلالة صيفية، حقائب واسعة، أجمل الحقائب الواسعة، حقائب صيف 2021

يعدّ الصيف وقتًا رائعًا لاختيار الملابس بألوانٍ فاتحةٍ و إضفاء التنوّع والأناقة والجمال إلى خزانة ملابسكِ و إطلالاتكِ بقطعٍ رائعةٍ و عمليّةٍ و سهلة التنسيق، فمع ارتفاع درجات الحرارة، نود جميعًا البحث عن أنماطٍ جديدةٍ مريحةٍ تبدو أنيقةً خلال أيام العمل وعطلات نهاية الأسبوع، وفي النهار والمساء، ومن حفلات الشواء إلى حفلات الشاطئ، بحيث نوفّر الجهود و الحيرة المستمرّة و لحظات الوقوف أمام الخزانة البائسة، و لذلك نتمنّى أن تكون قائمتنا السابقة قد ساعدتكِ في حسم خياراتِك لإطلالة صيفية متجدّدة و أنيقة.

تابعي شيك هانم على فيسبوك و انستغرام للمزيد من الإلهام لإطلالتكِ القادمة.

و اكتشفي المزيد من آخر مستجدات الموضة معنا، تعرفي إلى أجمل تريندات صيف 2021 و أبرزها.

شاركي المقال 😍
الصورة الافتراضية
جنى حنّا

طالبة جامعيّة، هاوية للكتابة، الفنّ، الموضة، المغامرات، و كلّ ماهو ممتع و جميل.

المقالات: 74

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.